مبروووك المنحه الاميريه 500

الحالة
موضوع مغلق

نوط بو ربع

عضو نشط
لسه فاكر ألبي يديلك أماني !

شياخذ الريـــــــــــح من البلاط !!
عطوا عمركم العافية بس :p على فكرة هاذي رابع مشاركة لي في هذا المنتدى وكلها انحذفت والدور بيوصل هالمشاركة والأسباب سياسية :cool: يعني فضفض اللي بجيبتك ولا تفضفض باللي بقلبك
خيرك لغيري والشقا والعنا لي

calpe

عضو نشط
طفره نفطيه + اكتشاف غاز + استقرار + الخخخخ
كل هذه الظروف الاستثنائيه و مع مرور اول عيد وطني ولم نرى المنحه

اتوقع المنحه حلاتها بالعيد الوطني لانها عادة شيوخنا الله يرحمهم جميعا

لذلك اتوقع انها تكون اشاعه واتمنى تكون حقيقه

اتمنى يحول دخل الكويت من النفط لمده 4 ايام يكفي لاسقاط ديون المواطنين

والله كريم

:) اتمنى صندوق الاجيال الحاضره يطبق

هني المحك للتوسيع على المواطنين

مادري ليش تذكرت عين عذاري

ام خالد

عضو نشط
اقول للحين تصدقون

واللة يا جماعة طول ما حكومة الفقع ما راح تشوفون خير:(

نوط بو ربع

عضو نشط
شايفك قال:
صج انك نوط بو ربع .... مومشفر عيب تكلم الناس باللهجه هذي
يابو ربع
وازيدك من الشعر هاوس تراني ما قلت شي بعد هاذي بس تنهيده وحده من الهموم اللي عايشها ويعيشها الآلاف من الشعب الكويتي إليي ضحى بالغالي والنفيس واللي ضحا بروح ودماء أبنائه والشريف من شيوخه !! أما آن لهذا الشعب الأبي أن يكرّم ؟؟ أما آن لهذا المواطن الشريف أن تضمد جراحه الداميه في سبيل أرضه !!! أما آن لهذا المواطن الأبي أن يعزز !!! إستبشر خيرا هذا المواطن الشريف بالقياده الجديده التي أتت وهي تزف على موكب النهضة الأقتصاديه التي تزامنت معها ولكن ما هي النتيجه !!؟؟ النتيجه أن يسرق شقاء وتعب هذا المواطن الذي تثقله الديون ((في المسلخ الكويتي للأوراق البالية )) !!! وبمؤامرة سوف تثبتها الايام القادمة بأنها مؤامرة من نسج الحكومة !!!
أنا لا أحمل بقلبي على الأخ shamssoe أي ضغينه والله هو الشاهد على ما في قلبي ولكن المواطن الكويتي مثخن بالجراح وبحاجة لمن يضمد جراحه وليس بمن ينثر عليها الملح كما فعل الأخ بكلامه ولو أنه يبدو لي أنها بدرت منه عن حسن نيه ولكن كان عليه التروي ومحاسبة أفكاره قبل أن يتلفظ بحرف !!! فما دام أنه أعطى لنفسه حرية الكلام في موضوع يخص حال المواطن الكويتي وهو ليس منهم فليتحمل النقد الفكري فقط فليس هناك من نقد شخصي يطوله فهو من بلد جار وعزيز على كل مواطن كويتي ... وسلام يا حلو .

calpe

عضو نشط
ياجماعه

طاعه ولي الامر واجبه

سمو الامير الشيخ صباح الله حفظه الله

قلبه على الشعب وراحته

بس المهم تعرفونه البطانه الفاسده اهي اللي تساعد في منع وصدور بعض القرارات الشعبيه

ولا بوناصر والله رحوم وعطوف

ترى احنا احسن من غيرنا

واذا على المنحه صدقوني الخير بقبال

الله كرمنا بحكام نادر تلقى مثلهم باعالم

ترى في دول مجاوره فيك خير خل يزل لسانك

والله يقصونه قص

الشيخ صباح تقدر تقبال شخصيا خلال 24 ساعه وبدون اي عراقيل

وحتى لو زليت بليل تقدر ترد تنام عند عيالك

كل اللي اقوله

الله يطول بعمر سمو الامير ويخليه ذخر للبلد اللهم امين

ياجماعه في اشياء مانحس بقيمتها الا اذا فقدنها

ودمتم

(( ملاحظه : انا اقول هالكلام معني مديون باكثر من 40 الف دينار كويتي لشراء منزل )) وغيره وغيره من الديون لكن اتمنى ان تسقط الديون عن المواطنين من قبل الحكومه ولكن اذا لم يتم هذا الشي يظل يظل الولاء لهالبلد ولحاكم البلد سمو الامير خفظه الله ورعاه))

feb2005

عضو نشط
خسارتنا بالبورصه وااااااااااااااايد 500 دينار ولا شي

shamssoe

عضو نشط
نوط بو ربع قال:
وازيدك من الشعر هاوس تراني ما قلت شي بعد هاذي بس تنهيده وحده من الهموم اللي عايشها ويعيشها الآلاف من الشعب الكويتي إليي ضحى بالغالي والنفيس واللي ضحا بروح ودماء أبنائه والشريف من شيوخه !! أما آن لهذا الشعب الأبي أن يكرّم ؟؟ أما آن لهذا المواطن الشريف أن تضمد جراحه الداميه في سبيل أرضه !!! أما آن لهذا المواطن الأبي أن يعزز !!! إستبشر خيرا هذا المواطن الشريف بالقياده الجديده التي أتت وهي تزف على موكب النهضة الأقتصاديه التي تزامنت معها ولكن ما هي النتيجه !!؟؟ النتيجه أن يسرق شقاء وتعب هذا المواطن الذي تثقله الديون ((في المسلخ الكويتي للأوراق البالية )) !!! وبمؤامرة سوف تثبتها الايام القادمة بأنها مؤامرة من نسج الحكومة !!!
أنا لا أحمل بقلبي على الأخ shamssoe أي ضغينه والله هو الشاهد على ما في قلبي ولكن المواطن الكويتي مثخن بالجراح وبحاجة لمن يضمد جراحه وليس بمن ينثر عليها الملح كما فعل الأخ بكلامه ولو أنه يبدو لي أنها بدرت منه عن حسن نيه ولكن كان عليه التروي ومحاسبة أفكاره قبل أن يتلفظ بحرف !!! فما دام أنه أعطى لنفسه حرية الكلام في موضوع يخص حال المواطن الكويتي وهو ليس منهم فليتحمل النقد الفكري فقط فليس هناك من نقد شخصي يطوله فهو من بلد جار وعزيز على كل مواطن كويتي ... وسلام يا حلو .

يغفر الله لي ولك كلنا اخوان. واشكرك اخوي شايفك

نوط بو ربع

عضو نشط
أخي الحبيب shamssoeإفردها ما تكشكشهاش :d الموضوع مو شخصي وليس موجه لشخصكم الكريم !! الموضوع أنك أبديت رأي وكل رأي له منتقد ومؤيد ,,, لا أجبرك تنظر من منظوري ولا تجبرني أنظر من منظورك وبعدين نحن نعيش واقع أنت لا تعيشه بسبب موقك الجغرافي والبيروغرافي من المشكله يعني أهل مكه أدرى بشعابها ... وفوق هذا إذا بعدك زعلان تعال أبوس راسك يا الحبيب !! فإختلاف الراي لا يفسد للود قضية !! وسلام يا الحبيب

متداول كويتي

عضو نشط
calpe قال:
ياجماعه

طاعه ولي الامر واجبه

سمو الامير الشيخ صباح الله حفظه الله

قلبه على الشعب وراحته

بس المهم تعرفونه البطانه الفاسده اهي اللي تساعد في منع وصدور بعض القرارات الشعبيه

ولا بوناصر والله رحوم وعطوف

ترى احنا احسن من غيرنا

واذا على المنحه صدقوني الخير بقبال

الله كرمنا بحكام نادر تلقى مثلهم باعالم

ترى في دول مجاوره فيك خير خل يزل لسانك

والله يقصونه قص

الشيخ صباح تقدر تقبال شخصيا خلال 24 ساعه وبدون اي عراقيل

وحتى لو زليت بليل تقدر ترد تنام عند عيالك

كل اللي اقوله

الله يطول بعمر سمو الامير ويخليه ذخر للبلد اللهم امين

ياجماعه في اشياء مانحس بقيمتها الا اذا فقدنها

ودمتم

هذا الكلام السنع والله الله يخليلنا حكامنا ولا تقارنوننا بالدول المجاوره ترا الكويت أحسن بكثير منهم والطمع شين !!!!

shamssoe

عضو نشط
نوط بو ربع قال:
أخي الحبيب shamssoeإفردها ما تكشكشهاش :d الموضوع مو شخصي وليس موجه لشخصكم الكريم !! الموضوع أنك أبديت رأي وكل رأي له منتقد ومؤيد ,,, لا أجبرك تنظر من منظوري ولا تجبرني أنظر من منظورك وبعدين نحن نعيش واقع أنت لا تعيشه بسبب موقك الجغرافي والبيروغرافي من المشكله يعني أهل مكه أدرى بشعابها ... وفوق هذا إذا بعدك زعلان تعال أبوس راسك يا الحبيب !! فإختلاف الراي لا يفسد للود قضية !! وسلام يا الحبيب

عزيز وغالي. الله يزوجك سبعين من الحور العين والقارئين

bo 6obar

عضو نشط
إشاعة

بما إن المنحة لم تصرف في عيدي الوطني والتحرير حيث كان توقيتهم مناسب بعد خروجنا من فترة الحزن والحداد على حبيب قلوبنا
إذن نقول إشاعة لأن الوقت فات

نوط بو ربع

عضو نشط
shamssoe قال:
عزيز وغالي. الله يزوجك سبعين من الحور العين والقارئين
ولك مثل ذلك :) وإني والله أحببتك في الله وتأكد أنني والله ما قصدت شخصكم الكريم في كلامي ولكن الموضوع مجرد رأي x رأي ... وأهلا بك وبكل أحبائنا من بلدنا الثاني المملكة العربية السعوديه ,,, ولا تحرمني من هالطله .

للصبر حدود

عضو نشط
نوط بو ربع قال:

-----------------------------
كلامك صحححححححح

نوط بو ربع

عضو نشط
للصبر حدود قال:
-----------------------------
كلامك صحححححححح
صححححححح لسانك ... بس هاااااااااه ترا shamssoe أخوي وشخصه الكريم غير معني بكلامي والموضوع رأي x أي أرجو الأنتباه يا الحبيب وسلام لأخي shamssoe مرة أخرى

Analyst

عضو نشط
كفواااااااااااا

بو نبيل قال:
[COLOR="royalBlue[SIZE="7"]"]ما أقول إلا أقروا توقيعي [/SIZE]![/COLOR]

على رااااااااسي :)

أخوك أبو قتادة :D

q80stock

عضو نشط
يقال والعهدة على الراوي بأن المنحة الأميرية سيتم تحويلها للأجيال القادمة لأن الحكومة أبخص وتدري لو عطتكم الفلوس راح تلعبون فيها بالبورصة ، وعلشان هيك .. قالت الحكومة مو لزوم نعطيكم هالمنحة ، و راح يخلونها للأجيال القادمة علشان تزيد بالفوائد ويجيكم وزير حرامي بعد كم سنة ويبوقها وسلام عليكم.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى