Pcce.ob سعر مغري جدا وتحرك ملحوظ

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة picassoo, بتاريخ ‏11 مارس 2006.

  1. picassoo

    picassoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ان شاء الله تكون هديه جيده وممتازه لا عضاء المؤشر ،، هذه المشاركه الاولى لي ارجو ان تكون مشاركه قيمه ومفيده ونافعه لجميع الاعضاء

    باسل قروب (Pacel Corp)

    الرمز : PCCE.OB
    السوق: نازداك بوليتن بورد
    عدد الاسهم المصرحه: 10 مليار
    القيمه السوقيه بتاريخ 9-3-2005 : 5,000,000 دولار
    اخر سعر كما في اغلاق 9-3-2005 : 0.0005 دولار

    (سنت واحد = 100 بني --- بمعنى ان سعرها هو 5 بني)
    (الدولار الواحد = 100 سنت)

    السعر بالريال = 0.0005 × 3.75 = 0.0019 -- بمعنى اقل من ربع هلله)

    طبيعة عمل الشركه:
    قطاع البرامج الكمبيوتر في مجال الاداره – تقوم بابتكار برامج تساعد الشركات على ادارة رواتب الموظفين ودارة المخزون وادخال اومر البيع والشراء وفي مجال شؤون الموظفين ككل. كما تقوم بتطوير برامج حماية في الانترنت.

    تاريخ الشركه:
    اخر ما قامت به لاشركه هي دفع كامل ديونها للغير.
    كما قامت بشراء شركة جديده وهي شركة United Personal Services Inc والمتعلقه ايضا في شؤون الموظفين. علما بان هذه الشركه ستدر عليها مبلغ 500,000 دولار سنويا (قارنوا ذلك بحجم الشركه الصغير) هذا بالاضافه الى شركات عديده اخرى كانت الشركه قامت بشرائها في اوقات سابقه..
    قامت الشركه بتوسيع قسمها او فرعها في تكساس قبل يومين تقريبا وذلك نظرا لزيادة الطلب ولتتمكن من خدمة عملائها بشكل سريع.

    ملاحظات ايجابيه وسبب التوصيه:

    السعر الحالي: 0.0007
    الشركه ارتفعت في الاونه الاخيره، منذ ايام فقط ارتفعت حوالي الضعف والسيوله كما هو واضح تتدفق بكثره هذه الايام فقد ارتفع حجم التداول بشكل كبير جدا وهو الان يصل الى 1.5 – 2.5 مليار سهم يوميا ،،
    لا ترى سعرها خلال يومين يتحرك بتذبذب عالي ومع ذلك يستمر حجم التداول بالارتفاع مما يوحي الى انه يوجد تجميع قوي.
    كسرت متوسط 5 ايام و13 يوم و 20 يوم ،، وهو شيء ايجابي كما نعلم بالاضافه ان الماكد دي على السالب ،، ار اس اي 27 فقط ،، احتمال ان نرى تهدئه لا تتجاوز 0.0005 ومن ثم تعود بقوه.
    الشركه كما لا حظنا تقوم بتوسيع اعمالها وشراء شركات اخرى وتحاول الدخول في استثمارات جديده..
    السعر رخيص جدا اذا ما قارناه فقط باخر شركه قامت بشرائها والتي سوف تدر عليها 500 الف دولار سنويا.

    الخلاصه:

    يوجد عدة اسباب ساعدتني في متابعة الشركه والتفاؤل بها وكما قلت ان اهم الاسباب:
    هو سداد الديون.
    وشراء شركه جديده بالاضافه الى الشركات الاخرى التي تم شرائها من قبل.
    وتوسيع عملياتها في بعض الاقسام.
    وسعر الشركه المغري والرخيص والذي يعتبر انه في ادنى المستويات مقارنه مع ماتقوم به الشركه من تطوير وتوسيع لنشاطاتها.
    والاقبال الواضح من خلال ما لاحظته في ارتفاع حجم التداول.

    ارجو ان لاتحرمونا من ارائكم وابداعاتكم
    اتمنى التوفيق للكل... وانتظرونا في متابعة هذه الشركه وغيرها من شركات البني ستوك...
     
  2. ebrahim191919

    ebrahim191919 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله بين اخوانك وزملائك فى المنتدى

    ومشكور على طرحك الجميل للموضوع السهم هذا انا مهتم فيه من كم يوم


    وشريت فيه والله يوفقنا فيه


    انا لاحظت الفوليم يزيد كل يوم بشكل كبير و واضح اليوم بس الفوليوم وصل


    مليارين ونص واخباره كلها ممتازه اتوقع له ارتفاع كبيرالاسبوع القادم باذن

    الله
     
  3. الغلبان

    الغلبان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله أخي الكريم .. picassoo

    بصراحة تفصيل رائع للسهم وأتمنى أن تقدم لنا صيدات مثل هذه بس على نفس مستوى الدراسة والشرح .. بارك الله فيك

    السهم أنا شاري فيه من 0.0002 وبصراحة ما أدري وين رايح ولكن قد يفعل مثل ما فعل سهم cnes يختبر 0.0028 والعلم عند الله

    مرة أخرى دراسة تفصيلية رائعة للسهم وياريت يكون كل سهم تقدمه بنفس المستوى


    أخوك ابوخالد .... الغلبان
     
  4. silent_wind

    silent_wind موقوف

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام

    كم متوقع للسهم او مثل ما هو مكتوب انه الشركه تخصصها بالكمبيوتر هذا يدل على انها شركه ممتازه ارجو انكم تنوروني اكثر او التوقع لها او تسلمووون يالغاليين:cool:
     
  5. بوعنتر

    بوعنتر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2004
    المشاركات:
    824
    عدد الإعجابات:
    264
    الحذر من النوعيه هذي من الاسهم :cool:
     
  6. trade_man

    trade_man عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2003
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    توجد نقطه أساسيه ...

    هل هناك تقسيم عكسي للشركه في الطريق من غير علم المستثمرين ...

    تلك الشركه أنا أتابعها أكثر من 3 سنوات ....

    غيرت أسمها أكثر من 3 مرات .... وعملت أكثر من تقسيم من غير أي أشعار .....

    أخبارها كلها غير صحيحه ....

    أذكر في أحد المرات أخرت أعلان أرباجها بسبب جدا طريف حيث أدعت أن عاصفه ثلجيه صربت الطريق الذي كان يقود فيه أحد الموظفين وهو يحمل معه نتائج الشركه الماليه !!!!!!!!!!!!

    بصراحه تلك الشركه من ربحان فيها يبيع الأن ويأخذ الربح ....
     
  7. sam-7

    sam-7 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    219
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نشوف

    اخوي العزيز , كلامك صحيح وانا كنت متابع السهم من جم يوم , السهم ممكن يكون فية خير ان الله سهل بس طبعا اعتمادا على مزاج المضاربين وليس مستوى الشركة كون تلك الشركة تفتقد الى الشفافية افتقادا تاما حتى انك لاتجد اي موقع معتبر يعتمد بروفايل الشركة , اذا كنت ولابد حاب تشارك بهالاسهم اعتقد انك تقط مبلع لايؤثر على محفظتك وتتبع نظرية "أما لقحت أو ماظرها الجمل" .
    ملاحظة حسب قرائتي عن الشركة ان نشاطها هو ادارة قوى بشرية وليس برمجيات كمبيوتر .
    والله اعلم
     
  8. tma215

    tma215 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,236
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    عموما اجعل قاعدتك في الحياة

    كل فطير وطير


    القاعدة هذي جدا مفيدة وخاصة بالاسهم

    طلب 0.0005 عرض 0.0006

    وانت مااااااااااااااااااااااااااااااااشي دبل العملية ولا تزيد المبلغ



    واجعلها في جميع شركات التنفيد العالي



    وعلى ما قال المثل

    لو في خير ما خلي لي


    وش يجبر الملاك على بيع شركة ربحانة باسعار عاديه ليش ماصار تجميع على مدى اكبر ليش ماصار نفخ ثم اطاحة عموما انتبهوا واشتغلوا على خفيف
     
  9. picassoo

    picassoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    مشكور اخي العزيز على المتابعه والرد ،، الله يوفقك يارب
     
  10. picassoo

    picassoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخوي ابو خالد مشكور
    ان شاء الله الارتفاع قادم
    وان شاء الله يرزقك ربي ويرزقنا معاك
     
  11. picassoo

    picassoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    ان شاء الله انها شركه بدأت في تعديل اوضاعها ،، نامل ان تتضاعف عدة مرات لتعكس هذا التطور الحاصل
     
  12. picassoo

    picassoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخوي العزيز ،، مشكور
    ان متابع للشركه ايضا ،، واعتقد ان لديها خطه لشراء بعض اسهمها من السوق وخصوصا عندما اعلنت عن تسديد كامل ديونها. ايضا شراء شركات اخرى حيث تقوم بذلك الان سوف يدعم الماركت شير للشركه في مجال تخصصها. ان شاء الله خير
     
  13. picassoo

    picassoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    مشكور اخوي سام ،، ان شاء الله خير ،،
    بالنسبه لعمل الشركه والبروفايل انا عندي بلومبرغ تيرمنل ،، واطلعت على عملها بالتفصيل وسوف انشره لاقا ان شاء الله ،، وهو يتعلق بالبرمجيات المتعلقه بالقوه البشريه ،، عموما مشكور وجزاك الله الف خير على المشاركه المفيده
     
  14. picassoo

    picassoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    مشكور عزيزي الفاضل،
    بالنسبه لتساؤلك ليه الملاك يبيعون بسعر قليل فهذا يحدث بكل الاسهم فبوجود مشتري يوجد مقابله بائع ،، ولكل شخص من هؤلاء تقديره الشخصي ،، فهناك من اشترى بـــ 0.0003 وعندما ارتفعت الى 0.0007 قام بالبيع لانه مضارب وهناك من اشترى بــ 0.0007 لانه مستثمر ويفكر بالمدى الابعد وهكذا ،، هذه هي حال الاسهم...
    انا لا اريد ان اقول معلومات ممكن ان تحسب علي في المستقبل وانا اعرفها ولكن هناك وانا متاكد من يفكر بالمستقبل...
    انا متاكد من ان يوم الاثنين او الثلاثاء او خلال الاسبوع القادم سوف تشهد حركه غير مسبوقه ،، وان شاء الله لنا لقاء
     
  15. عبدالله بن علي

    عبدالله بن علي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2006
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعم اخي التداول في الشركة ملفت وكبير .
    هل نراها الاسبوع القادم ب0015
     
  16. فقير^و^مسكين

    فقير^و^مسكين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    396
    عدد الإعجابات:
    0
  17. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **

    -


    على السعر اللي دشوا فيه بعض الاخوان = 0.0001


    يعني بعد سنه من الآن اذا لنا و لك عمر و بقيت الشركة في

    السوق و لا سبلتت او غيرت رمزها - فـاحجز لها 300 $


    :)

    -
     
  18. دينار

    دينار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    غريبة يالشعثاني ماقلت مقولتك الشهيرة المحافظة علي 0007 لتاكيد نية الصعود:)
     
  19. ebrahim191919

    ebrahim191919 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    هاذى رساله من موقع توصيات يوصون فيها على السهم


    هذا نصها

    Very strong close at .0007, just off the HOD at .0008!!

    Volume has broke out over the last 4 days and stock is under major accumulation!!

    Next week PCCE will break out!!

    Immediate Near term target is .003

    PCCE could run as high as .02!!

    PCCE has repaid debt and is now entering major growth period!!




    وهنا ايضا يكمل

    Aggressive Strong Buy continues on PCCE up to .0012!!

    Week ahead will be huge for the stock. PCCE has paid down debt and is now entering major growth period!!

    PCCE will emerge as a Best of Breed leader in the HR services space and the stock is just now starting to move higher to reflect the company's huge growth situation!!

    Stock closed at .0007 on friday, just off the HOD at .0008. The window is closing quickly before PCCE takes off on a steep run to .02 near term!!

    PCCE is THE next 20-30 bagger!! It will be bigger than CNES and USXP combined!!
     
  20. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    -

    -


    لان في الموضوع شئ غير مريح - اخي دينار



    شوف بارك الله فيك




    و شوف هنا


    على هذا الرابط


    http://www.tadawl.net/vb/showpost.php?p=16812&postcount=2






    هل هناك من تفسير ؟؟


    و الا شغل ديابه يابه - و يـــــــــــا غـافـل لـك الــــلــــــــــــــه


    :cool: