هل هيئة الاستثمار دخلت البورصة؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بورصراتي, بتاريخ ‏12 مارس 2006.

  1. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    @@@@هل هيئة الاستثمار دخلت البورصة؟@@@@

    يا جماعة هل احد يقدر يقول انه هيئة الاستثمار دخلت البورصة؟

    هل بهالسرعة حولوا 250 مليون دينار للبورصة ؟ وين الاجراءات راحت !!!!

    الخبر طلع يوم الخميس واليوم تداولوها يعني 250مليون حاطينها بجراره المكتب؟

    هيئة الاستثمار بدأت فعليا مفاوضة البنوك المحلية على ضخ أموالها عبر صناديقها
    هذا الخبر بالجريده الوطن متى اجتمعوا وامس اجازه للبنوك
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  2. wawwaw

    wawwaw موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    1,891
    عدد الإعجابات:
    120
    مكان الإقامة:
    كويت
    السلام

    امس ما تشوف الصعود القوي

    اذا ما شفت شوفه اليوم
     
  3. الأسيف

    الأسيف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2005
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لحد اللحظه هذي ما فيه سيوله
     
  4. wawwaw

    wawwaw موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    1,891
    عدد الإعجابات:
    120
    مكان الإقامة:
    كويت
    السلام

    اقول لو الهيئة يعطون للاعضاء المنتدى مؤشر نت إدارة الاموال يكون افضل

    بس عندي سؤال تبون نستثمر بالاموال ولا نضارب فيها

    ومن العضو المحلل للمنتدى ؟
     
  5. مستثمروون

    مستثمروون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    أرض الحبيبة


    للحين ...
    المقلب الثاني للمتداولين ....
    دخول صناديق الهيئة ...... كلاكيت ثاني مرة ... نزوووووووووووووووووول
     
  6. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,235
    عدد الإعجابات:
    2,067
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    دخلت اليوم على استحياء

    واقتصر دخولها على الاسهم القيادية فقط

    وهي
    الوطني
    بيتك
    الهواتف


    نأمل ان تتدخل بشكل اكبر وأشمل ولو من باب الاستثمار وليس تدخل لانقاذ البورصة..
    لان هناك اسهم غير الاسهم القيادية تعتبر فرصة للاستثمار في الوقت الحالي
     
  7. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    دشت او طلعت..... يبا الهيئه عندها اسهم معينه تشتغل فيها مو اي شركه ( شركات ذات 2 مليون دينار راس مال اصلي و زياده راس المال الى 100 مليون) ضحك علىالشوراب و شفط فلوس.
    المهم تمسكو باسهمكم لا تبيعونا بخساره و هيه محمله ارباح
     
  8. من جديد

    من جديد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    78
    عدد الإعجابات:
    0

    يبدوا أنهم لم و لن يدخلوا البورصة ..​


    فقط اشاعات ووعود للحد من هبوط المؤشر .. !!!..
    حسبي الله ونعم الوكيل .
     
  9. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماأعتقد دخلو البورصه الظاهر بس كلام
     
  10. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    والله اخوي بصراحة خوش صعود سووا لنا فلم وين الصعود اللي قلت عنه
     
  11. some one

    some one عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    2
    لا واليوم يصرحون إنهم ما يبون جلسة خاصة لمجلس الأمة عن البورصة
    يبون السوق يصحح نفسه بنفسه وما يبون تسييس البورصة يعني بالعربي ما أعتقد الحكومة جادة في الدخول في البورصة :confused:

    الغريب إن هيئة الإستثمار داخلة في كثير من الأسهم العالمية اللي مكررات أرباحها مرتفعه وتاركة أسهم الديرة اللي مكررات أرباحها منخفضة ومغرية للشراء وتقول السوق يصحح نفسه !!!!!!

    فعلا مثل ما قال المثل :

    " دهننا في مكبتنا "
     
  12. المريح

    المريح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    391
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    شرقاوي
     
  13. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    والله في شي راح تسويه الحكومة يا اما تمرر قانون او راح تسوي شي على الشعب لانها تبي تلهي الناس على البورصة ويلعبون من ورانا

    اول القوانين اقروها بالجرايد ازالة مضلات السيارات والحدائق

    ويخلون الدواويين يعني الحين الديوانية اهم من تجميل المناطق و يحرقون سياراتنا بالصيف؟

    الى الآن محد تكلم او تحرك على هالموضوع ليش؟؟!!!!
    لانه الناس كلها لاهية بالبورصة
     
  14. SMoOoKY

    SMoOoKY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2006
    المشاركات:
    1,001
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بدار أبو مبــــارك
    هالسنه سنة الطحسه للمواطن الكويتي :/ الله المستعان
     
  15. tariq9999

    tariq9999 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,034
    عدد الإعجابات:
    393
    كيف الحال بورصراتي . قرأت في الانباء اول امس عن بنك برقان انه احتمال يفوز بقضيته على المركزي ... شنو الاخبار اللي عندك ؟
    وشنو سالفة الهيئة اشوف مدير الهيئة ووزير المالية مسافرين شنو السالفة.
    موفقين
     
  16. Q8eTrader

    Q8eTrader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    94
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    الهيئة مادخلت شنو فوضى ؟؟
     
  17. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    دخول الهيئة لا يعني ارتفاع السوق و لكن لوقف تدهور حالة السوق فقط 0000 لا غير
     
  18. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,235
    عدد الإعجابات:
    2,067
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    لا يزال تدخل الهيئة محدود في الاسهم الثلاث المذكورة فوق
    والسبب هو انها اكبر ثلاث شركات موجودة بالبورصة و تأثيرها على المؤشر كبير فلو تركت هذه الاسهم تنخفض لرأينا المؤشر منخفض بأرقام كبيرة جدا500 نقطة و أكثر
     
  19. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    خوش هيئة استثمار

    هيئة دمار
     
  20. ثقب الاوزون

    ثقب الاوزون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    458
    عدد الإعجابات:
    6
    مكان الإقامة:
    بين السرايات