السقوط إلي الاعلى

الصـــــالح

عضو نشط
fahad100 قال:
ههههههههههههه
السوق نزل نزله بالحضيض
السوق فلس عوائل و جاب الهموم للناس و تقول متشائم

انا احذر فقط
و انت كيفك
انها سوق مناخ مصغره

تحياتي

كلامك صحيح اميه بالميه بس للاسف راحت علينه وابتلشنه بالاسهم إلي عندنا انالله وانااليه راجعون

جمال1975

عضو نشط
الصـــــالح قال:
كلامك صحيح اميه بالميه بس للاسف راحت علينه وابتلشنه بالاسهم إلي عندنا انالله وانااليه راجعون

لييييييييييييش ابتلشت

خل الاسهم عندك واخذ الارباح

الصـــــالح

عضو نشط
جمال1975 قال:
لييييييييييييش ابتلشت

خل الاسهم عندك واخذ الارباح

يااخ جمال اي ارباح إلي تتكلم عنها؟؟؟؟ ياجمااااااعه منو إلي يقووول انه البورصه ماانهارت والاسهم اغلبها طاحت؟؟؟؟ انا شاري سهم بيان 5000سهم ابدينار وثلاثمية واليوم السهم 390فلس ....اروووح اشتكي عند منو؟؟؟ منو يعوضني على افلوسي إلي راحت واشكثر بنطر على ماتصعد؟؟خل بيان اتولي... المخازن كانت فوق ال6دنانير واهيا شركه ناجحه ابكل المقاييس وابشهادة البنتاغون الامريكي... شوفوووو السهم جم وصل اليوم؟؟؟ بورصه فاشله وكانت غلطة عمر بس الندم مايفيد والالم بيزيد وبيظل الامل بالله جبير

المقرود

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
وين الحكومه عن هل مسخره إلي قاعده تصير بالبورصه بوق عينك عينك

الحكومة تبي جذي ، وصدقني الوضع مطول لما يتم تحقيق الهدف
وهو أن ينقسم المجتمع الكويتي إلى أغنياء وفقراء ، وتقل فئة أصحاب الدخل فوق المتوسط

سهم استثماري

عضو نشط
المقرود قال:
الحكومة تبي جذي ، وصدقني الوضع مطول لما يتم تحقيق الهدف
وهو أن ينقسم المجتمع الكويتي إلى أغنياء وفقراء ، وتقل فئة أصحاب الدخل فوق المتوسط

والله هالكلام نقوله من زمان .. سحق لها الطبقة :(

يبونا تحت .. وتحت حيل والله ماعاد ندري هم شروا الديرة كلها بما فيها أو بعد للحين خوفكم باجر يطردونا منها

sayer

عضو نشط
يااخ جمال اي ارباح إلي تتكلم عنها؟؟؟؟ ياجمااااااعه منو إلي يقووول انه البورصه ماانهارت والاسهم اغلبها طاحت؟؟؟؟ انا شاري سهم بيان 5000سهم ابدينار وثلاثمية واليوم السهم 390فلس ....اروووح اشتكي عند منو؟؟؟ منو يعوضني على افلوسي إلي راحت واشكثر بنطر على ماتصعد؟؟خل بيان اتولي... المخازن كانت فوق ال6دنانير واهيا شركه ناجحه ابكل المقاييس وابشهادة البنتاغون الامريكي... شوفوووو السهم جم وصل اليوم؟؟؟ بورصه فاشله وكانت غلطة عمر بس الندم مايفيد والالم بيزيد وبيظل الامل بالله جبير

الله يعوض عليك وعلينا وعلى الجميع انشاء الله

أعلى