هل تريد ان تعرف كيف يفكر صناع السوق اذن تفضل اخي الكريم

يا اخوان راح اتكلم باختصار
تذكرووون النزول قبل كم اسبوع قبل التصحيح كان السوق في عز طلوعه وكانت بعض الشركات تنسب تحت فجأة ويحدث هلع لدي المتداولين وكان السوق يفتح في اليوم الذي يليه على طلوع تكررت الحركه مرة او مرتين او اكثر حتى تكون لدى المتعاملين نوع من الاطمئنان وان السوق بخير وان السيولة لها دور كبير في دعم السوق واننا نسير الى 25000 بكل قوه للمحفزات المعروفه
على اثرها تكونت لدينا نحن صغار المستثمرين
أن اي نزول يعقبه طلوع قوي وكنا نتمنى لو اشترينا معاهم وبعنا اليوم الذي يليه
حتى تكونت لدينا الثقة المفرطة بالسوق وهنا مكمن الخطر
وهو الثقة المفرطة في السوق

اللحين العكس يا اخوان الان هم يريدون تكوين فكرة انعدام الثقة بالسوق لدى الجميع

عن طريق الارتدادات الوهمية المتتالية

نزووووول قوي يتبعه ارتداد قد يستمر يوم او يومين او ثلاثة ثم انهيار اخر

ما الهدف من ذلك ؟؟؟

اعتقد الهدف من ذلك هو تكوين فكره في اعماق المتداولين الا وهو انعدام الثقة بالسوق وأن اي ارتداد هو ارتداد وهمي يجر الجميع الى انهيار اخر

حتى يصيب الاحباط الجميع

وهنا وفي تلك اللحظة يتم انتشال السوق وبكل قوة الى ارقام جديدة وتظل شريحة من المتداولين تحت هم الارتداد الوهمي والخوف من اي ارتفاع

حتى ترتفع تلك الشركات وعلى ايام متتابعة

وتصل الى اسعار جديدة ونحن ننتظر ان يعقب هذا الارتداد نزوووول قوي

وننظر ونتحسر لم نستطع التعديل اولا (( من شدة انعدام الثقة بالسوق ))

ولا نستطيع ان نشتري وهي تنطلق من اسعار كانت بالامس القريب

تحت خط الفقر ثانيا

نفسيا يصعب الشراء بعد الارتفاعات المتتالية وذلك بسبب ايضا

(( انعدام الثقة بالسوق ))

تعلمون لماذا ؟؟

جميع الصناع يريدون اسهمكم اولا ثانيا يريدون ان ينطلقوا باسهمهم الى اسعار
عالية ولايريدون ان تاخذوا معهم بتلك الاسعار الرخيصة ومن ثم بيعها علينا باسعار عالية

اعتقد اننا وصلنا الى مرحلة انعدام الثقة عند الجميع بالسوق بل واصبحنا

لانصدق احدا

لامحللين ولامسؤلين ولا كتاب منتدايات من الذين يشار اليهم بالبنان

(( واعتقد انهم في الطريق الذي تم رسمه بعناية واقتدار ))

اذن نحن ننطلق معهم الى المرحلة الجديدة بإذن الله تعالى وفي القريب العاجل

شي في خاطري وقلته وانا معاكم في السوق ومن ضمن المتعلقين

تحياتي للجميع

الجندي المجهول

عضو جديد
اتمنى أن يكون هناك صناع سوق

يعطيك العافيه على أجتهادك ولكن هذا الكلام يقال في التصحيح وليس في الانهيار وفي الانهيار يعني حتى صناع السوق وأشك بل أجزم بأنه ليس في سوقنا صناع بل مضاربين أنهم متعلقين فوق وبعد الهدوء يبدءون بالبيع بخساره بغرض تجميع الاسهم مره ثانيه بمعنى مضارب أربع شركات يستقر في شركه أو أثنتين الى أن يقوى عوده وهكذا !!!!!!!!!!!

أبوحنين

موقوف
>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<

أخي خالد أشكرك على الكلام الجميل ولكن لنضع بالحسبان ببعض مايقال بالمنتديات من اشاعات وغيرها ......لكن صدقني إنهيار ولا أحلى:d
الأسهم اخوي خالد على صناع السوق بالماينص يعني من زمان وهي معه الاسهم مثل ما ذكره اخي العماري ...يعني يقدرون يبيعون الان وبدون خساره حتى لوخسروا
وضع التذبذب وحصره 5% توقعاتي ليس سوى ابعاد الاعين عن الهئيه ومغامراتها الخطيره التي تقوم بها من تصريف لمحافظ قديمه مضت عليها السنون والا وش اللي يخلي الجماز ماسك كرسيه الى الحين والا كان خلو المضاربين يشترون محافظ الدوله اذا انهم فعلا باعوها بدل مايوقفونهم لكن....
وثقتنا المفرطه بالسوق سوف نعدمها عاجلا أم أجلا حتى اني مت من الضحك ليس للشماته ولكن من ثقتنا الزائده بالسوق بأنه يطلع يومين وينزل 4أيام من بعض الاخوان عندما يقول انه سوف يتوقع ارتداد لذالك سيشتري اليوم لارتداد يوم غد ويتفاجأ بالهبوط .....
المحللين كثرو والاشاعات كثرت حتى الشيبان قامو يتفلسفون بالاسهم وهو والله ماقد سمع عنها
حتى الدكتور علي دقاق طلع وقال واحد يطلع لنا ويخبرنا وش في السوق من مصيبه عشان نفهم لكن للاسف.......محد طلع
اخاف ينطبق علينا المثل السائد (جفت البركه وبانت ضفادعها):eek:

تقبل تحياتي أخوك بندر

أعلى