هل تبدا الحكومه باقالة محافظ البنك المركزي ؟؟ وبقية المخطئين ؟؟!!

circle

موقوف

الكل يعرف ان البنك المركزي هو الجهه المسؤوله عن اعتماد بيانات الشركات ... واللي حصل ان الكثير من الشركات اعلنت عن ارباح غير موجوده ( يعني غير صحيحه ) ... وباعتمادها من البنك المركزي يكون البنك مسؤولا مباشرا عن الخسائر التي لحقت بالمستثمرين ..... لاني انا وغيري شرينا اسهم تم اعلان ارباحها واعتمادها من قبل البنك المركزي .... واتضح فيما بعد انها غير محققه ..... ونزل السهم وخسرنا بمباركة البنك المركزي وبموافقته .........

للاسف الجميع اليوم يتكلم عن الشركات ويغفل دور البنك المركزي ومكاتب التدقيق ومجالس الادارات فى الشركات .....

اعتقد الحكومه يجب ان تحاسب البنك اولا .........

بوعزيز

عضو نشط
circle قال:

الكل يعرف ان البنك المركزي هو الجهه المسؤوله عن اعتماد بيانات الشركات ... واللي حصل ان الكثير من الشركات اعلنت عن ارباح غير موجوده ( يعني غير صحيحه ) ... وباعتمادها من البنك المركزي يكون البنك مسؤولا مباشرا عن الخسائر التي لحقت بالمستثمرين ..... لاني انا وغيري شرينا اسهم تم اعلان ارباحها واعتمادها من قبل البنك المركزي .... واتضح فيما بعد انها غير محققه ..... ونزل السهم وخسرنا بمباركة البنك المركزي وبموافقته .........

للاسف الجميع اليوم يتكلم عن الشركات ويغفل دور البنك المركزي ومكاتب التدقيق ومجالس الادارات فى الشركات .....

اعتقد الحكومه يجب ان تحاسب البنك اولا .........
خلها على الله الحكومة تدري عن كل شي ومستانسة على الوضع:((

محب التوحيد

عضو نشط
العيب فينا وأنا أخوك نسمع ونصدق
قال الشاعر
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير جرم ولو نطق الزمان لنا هجانا

الله المستعان

circle

موقوف
محب التوحيد قال:
العيب فينا وأنا أخوك نسمع ونصدق
قال الشاعر
نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير جرم ولو نطق الزمان لنا هجانا

الله المستعان

بالعكس ... الكل يعرف ان البيانات الصادره من الشركات تدقق من قبل البنك المركزي .......

يعني لما انا وغيري نشتري اسهم بناءا على بيانات مصدقه من البنك وبعدين نكتشف ان البيانات غير صحيحه !!! منو يعوضنا ؟ وشنو يفيدني انا اذا الحكومه حاسبت المتهم ووخذت حقها ... انا من وين اخذ حقي ؟؟

cnn72

عضو نشط
كشف البنك لتلاعب الشركات احسن من تركها الستر عليها على تلاعبها صحيح ان الاجراء الحازم يأدي الى غضب التجار وكبار الملاك وأصحاب الشركات بس في النهاية الشفافية لصالحنا صغار المستثمرين الصبر احسن حل والاصلاح له ضريبة والله المستعان على كل متلاعب غشاش

circle

موقوف
cnn72 قال:
كشف البنك لتلاعب الشركات احسن من تركها الستر عليها على تلاعبها صحيح ان الاجراء الحازم يأدي الى غضب التجار وكبار الملاك وأصحاب الشركات بس في النهاية الشفافية لصالحنا صغار المستثمرين الصبر احسن حل والاصلاح له ضريبة والله المستعان على كل متلاعب غشاش

كشف البنك للحقائق مطلوب قبل الاعلان مو بعد الاعلان .... يعني الاخبار اللي تنشر للناس فى البورصه والمعتمده من البنك المركزي لما يتم تعديلها لاحقا .... يكون البنك مسؤول مباشر لما يحصل .....

محب التوحيد

عضو نشط
circle قال:
بالعكس ... الكل يعرف ان البيانات الصادره من الشركات تدقق من قبل البنك المركزي .......

يعني لما انا وغيري نشتري اسهم بناءا على بيانات مصدقه من البنك وبعدين نكتشف ان البيانات غير صحيحه !!! منو يعوضنا ؟ وشنو يفيدني انا اذا الحكومه حاسبت المتهم ووخذت حقها ... انا من وين اخذ حقي ؟؟
البنك المركزي تراه موقصر يراجع ويدقق والشركة المخالفة للتعليمات قاعد يدفعها فلوس جزاءات مالية أنا أقول البنك المركزي جزاه الله خير مو مقصر لكن اللي مقصر مكاتب التدقيق وموظفين الشركات وبعدين الشركات اللي سمعتها طيبة بالسوق وتعطي رواتب طيبه لموظفينها تدش الواسطات أبي ولدي يا بو فلان بالمكان الفلاني الحساس وخذ موظفين يالشركات يتعلمون على ظهورنا ،بدون خبرات وتعال شوف السهم وين يصير وين حنا نصير
والله المستعان

أعلى