اي بيت يحترق ولا يوجد فيه طفاية حريق يجب ان لا يتدخل الدفاع المدني لان صاحب البيت

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة اسعد(ابومشاري), بتاريخ ‏14 مارس 2006.

  1. اسعد(ابومشاري)

    اسعد(ابومشاري) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0



    لا صحة مطلقاً للتدخل سواء للشراء أو البيع، فالدولة لا تتدخل في قرارات المستثمرين في سوق الأسهم، وما يحصل الآن هو تصحيح لهذه الأسهم بعد الارتفاع الكبير جداً غير المبرر، ومثلما كان الارتفاع.. كان الانخفاض حاداً "
    نعم لا يجب ان تتدخل الماليه او الهيئه لان المتضرر ببساطه هو المواطن العادي وليس اصحاب المال والجاه ممن كان يعلم ما سيحدث فخرج بدون خساره
    نعم ماذا يعني لكم سقوط 3 مليون مواطن تحت طائلة الديون والفقر ؟ لا شيء طالما ان هؤلاء في مأمن من هذا السقوط.
    ماذا يعني ان تحترق بيوت 3 مليون مواطن بمن فيها بنيران الخساره طالما ان هذه النيران لن تصل الى ابراجهم العاجيه ؟ باختصار انها مع ذلك لم تصل مرحلة الخطر والاقتصاد ما زال قويا ويعيش مرحلة ازدهار !
    وقياسا على كلامك اعتقد ان اي بيت يحترق ولا يوجد فيه طفاية حريق يجب ان لا يتدخل الدفاع المدني لان صاحب البيت خالف التعليمات ولم يضع طفاية حريق ولذلك يستحق ما يحدث له ! منطق عجيب فعلا !
    نعم الاقتصاد الوطني يمر بافضل حالاته كما قلت لانه وببساطه اصبحت اموال 3 ملايين مستثمر في ايدي امينه تسمى " الهوامير " وهم اكثر قدره على المحافظه على هذه الاموال من المواطن البسيط الذي اساء الظن في هيئة سوق المال سامحه الله وظن انها ستقف معه عند السقوط ولن تقف في موقف المتفرج !
    نحمدالله ان من يحكم هذا البلد هم اكثر حكمة وانصافا واهتماما بشعبهم حتى وان اخطأ المواطن المسكين في تقديره للامور والامر ليس بحاجه الا الى احد المخلصين يوصل الصوره كامله وكما هي الى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
    وسترى بام عينك ,,, عاجلا ان شاء الله
    منقول