عبدة الشيطان رموزهم و فرق الهارد روك والبلاك والهافي ميتال

سامر

موقوف
التسجيل
7 مارس 2005
المشاركات
596
عبدة الشيطان رموزهم و موسيقى فرق الهارد روك والبلاك والهافي ميتال

رموز عبدة الشيطان و موسيقاهم

hornedhand.jpg


satanicsalute2.jpg


witchsign.jpg



يقوم عبدة الشيطان بتجميع اصابع يدهم لتبدو بشكلها كقرون الشيطان

baphomet-symbol.jpg



baphomet.jpg



15-325.jpg



yinyang.jpg


مزيد من الرموز لعبدة الشيطان

http://www.exposingsatanism.org/signsymbols.htm

ماليزيا تحظر موسيقى الهيفي ميتال

أعلنت ولاية ماليزية حظر نوع من موسيقى الهيفي ميتال وهي الموسيقى التي تتسم بالصخب الشديد وتستخدم فيها الآلات النحاسية، والتي تقول السلطات الإسلامية إنها ذات تأثير سيئ على الشباب

( تحوي كلمات موسيقى البلاك او الهافي ميتال كلمات كفر وحث على القتل والانتحار والعنف)

====

موسيقى الهافي ميتل

موسيقى الهافي ميتل ( البلاك ميتال ) Heavy Metal هي صنف صاخب ومثير للجدل من موسيقى الروك

ويميل عبدة الشيطان الي هذا النوع الصاخب من الموسيقى حيث تم توظيفها

لتكون الموسيقى طقس من طقوس عبدة الشيطان

وهي السلاح الأكثر فعالية في استقطاب الشباب والتأثير على أفكارهم وسلوكياتهم، فالموسيقى كما يقول صاحب كتاب عبدة الشيطان " البنعلي " " هي الجسر الراقص الذي تعبر من خلاله تلك الأفكار إلينا "، فهم مع حرصهم على اختيار نوع من الموسيقى ذات الصخب العالي التي تصم الآذان ، يحرصون على خلطها بأغانٍ تنشر أفكارهم وتدعوا إليها ، واسمع إلى بعض ما يرددونه في أغانيهم لتعلم حجم الضلال الذي يمكن أن يصل إلى الناس من وراء هذا البلاء : " أيها الشيطان ..... خذ روحي .... ويا غضب الإله دنسها بالخطيئة وباركها بالنار ... لا بد أن أموت ..... الانتحار ..... الانتحار .... لابد أن أموت " هذه كلمات بعض الأغاني، التي تغنى بموسيقى ( الهفي ميتال ) أو ( الهارد روك ) في حفل عام، وأمام عشرات الألوف من الشباب أكثرهم من المراهقين .

والموسيقى عند عبدة الشيطان وسيلة لتعطيل الحواس البشرية، ونوع من أنواع التخدير العقلي، حتى تُقبل أفكارهم دون تمعن أو تفكر .

وصورة لما يحدث في بعض حفلات موسيقى البلاك و الهفي ميتل

تعزف الفرقة الايقاعات الصاخبة لموسيقى البلاك ميتال، فيبدأ الحفل بتدخين جماعي للمخدرات او الخمور ثم ينطلق مع دوران الرؤوس رقص هائج يتم خلاله تحريك الرؤوس بقوة بينما الأعين مغمضة تحت الأضواء الشفافة, ويرفع الراقصون أذرعهم الى أعلى كما لو كانوا يدعون شيطانهم الأكبر الى الحلول بينهم، وهم يلوحون في الهواء بأيديهم راسمين تحية الشيطان! مادامو اختاروا ان يعبدوا الشيطان فكل فعل شيطاني هو ممارستهم منها
الممارسات الجنسية الشاذة ومن طقوسهم يقومون بتقديم قرابين للشيطان عبارة عن ذبح قطط او الكلاب التي تعد في معتقدهم حارسة لعالم الشياطين.


==

الرموز الشيطانية : إنه لمن الصعوبة بمكان أن تُترجم جميع الكتابات أو الرموز السحرية التي يستخدمها عباد الشيطان ، لأن هذا يحتاج إلى ساحر متضلع من لغة السحر ، كما أنها قد كُتبت بحروف ورموز سرية لا يعرفها إلا السحرة الكبار الذين حازوا على الدرجات العليا في هذا العلم ، ولكننا سنلقي الضوء على المشهور منها :

رأس الكبش Baphomet :

من أشهر رموز عباد الشيطان ، فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان، ويعد رمزاً مقدساً ، لأنه يمثل الشيطان نفسه .

العين الثالثة : شعار مشترك بين الماسونية وعبـاد الشيطان ، ونجده أيضاً على ورقة الدولار الأمريكي.

ين / يانج ( Yin/Yang ) : وهو رمز للتكامل بين المتضادات في الكون .

النجمة

و كذلك يينتشر بينهم ارتداء الملابس السوداء

حيث يلبسون اللون الأسود والأحمر ويفضلون ملابس الجلد الأسود وويرتدون حلي من الفضة تحوي رموزهم .

==



انتحار 11 من عبدة الشيطان في لبنان

بيروت : كشف وزير الداخلية اللبناني الياس المر عن 11 حالة انتحار سببها عبدة الشيطان وتوقيف 23 شخصاً من افراد هذه التظاهرة خلال السنة الحالية، لافتاً الى ان وزارته في صدد انشاء مكتب لمكافحة هذه الظاهرة الخطرة والاخطر من ظاهرة ترويج المخدرات والادمان عليها.

وكانت ظاهرة عبدة الشيطان في لبنان اكتشفت في أواخر عام 1995 عندما تم توقيف مروجين لأشرطة واسطوانات ممغنطة في مطار بيروت الدولي تحتوي على موسيقى صاخبة ومعكوسة وكلمات شيطانية، وربما غزت هذه الظاهرة لبنان من دون التمكن من اكتشافها قبل ذلك العام بكثير أو بقليل!

ترتكز معتقدات هذه الحركة غير المألوفة، حسب ملف جُمع لكشفها في وزارة الداخلية، الى استحضار الأرواح الشريرة وممارسة الشعوذة وعبادة الشيطان والقيام بطقوس غريبة وشريرة.

وتشتمل هذه الطقوس على التجديف على القربان المقدس لدى الديانة المسيحية قرب المقابر وخلال الليل، وتحقير الشعائر الدينية وإقامة ما يسمى «القداس الأسود» وقراءة كتب شيطانية.

ويمارس أفراد هذه الحركة، اضافة الى ذلك الشذوذ الجنسي على مختلف أنواعه وحتى مع الأموات والحيوانات.

أما في المراحل المتقدمة، فتوجب الطقوس تقديم أضحية بشرية كذبح طفل رضيع وسكب دمائه في كؤوس وشربها مع تنكيس الصليب وصولاً إلى قتل النفس اعتقاداً منهم أن بالانتحار سيرقى الفرد إلى مرتبة أعلى لدى «الشيطان الرب» عندهم,وباشر وزير الداخلية اللبناني تعاوناً مع وسائل الإعلام المحلية لنشر التوعية والمعلومات اللازمة للتعريف بهذه الحركة والقيام بحملة دعائية مضادة، ولمحاولة مد جسور مع المواطنين لتدارك هذه الظاهرة وحصرها.

وتقوم الوزارة بعدد من التدابير لهذه الغاية كمنع دخول الأشرطة والاسطوانات الآنفة الذكر, ومراقبة النوادي الليلية باعتبار بعضها مكاناً خصباً لاحتواء ظواهر منحرفة كترويج المخدرات وتعاطيها وربما عبادة الشيطان.

وسيرفع الملف الذي استحدث في الوزارة في هذا الخصوص إلى البرلمان لإصدار قانون يعالج هذه الحالة ويعاقب عليها.

وكان المر كشف اخيراً عن 11 حالة انتحار سببها عبادة الشيطان وتوقيف 23 شخصاً في السنة الحالية، ويقول في هذا الصدد: «إنهم عبدة الشيطان ونحن عبدة الله، وسينتصر عبدة الله في النهاية


avril_lavagne_02.jpg





مظاهرة في مدينة امريكية ضد مغنية يتهمونها انها من عبدة الشيطان

avril_lavigne106.jpg




Concerned Alabama County Protests Against "Dangerous Punk Rocker" Avril Lavigne

مظاهرة في مدينة امريكية ضد مغنية يتهمونها انها من عبدة الشيطان

http://www.enduringvision.com/archives/concerned_alabama_county.htm



====

اللون الأسود وعبدة الشيطان

يرتبط اللون الأسود بالشر والموت واشد انواع السحر هو السحر الاسود والشيطان لا يحب النور يحب الظلام

لقد قرأت الكثير عن عبدة الشيطان وسوف اذكر لكم بعض من الطقوس التي يقومون بهها حتى ترون كيف اصبحوا مثل الحيونات اكرمكم الله بدون عقل ولا تفكير حيث عادة ما يذهبون نهاراً إلى المقابر ويقومون بالنبش والبحث عن جثث الموتى ، ويتراقص كبيرهم فوق الجثة التي يعثرون عليها ، وغالباً ما يفضلون الجثث حديثة الوفاة ، ويذبحون القطط باعتبارنفوسها من الشيطان ، ويشربون من دمائها ويلطخون أجسادهم ووجوههم بها ، ثم يذهبون إلى الصحراء ليعيشوا فيها أياما لا يضيئون شمعة وإنما يحيون في الظلام ، وعلامتهم بينهم رفع إصبعين رمز الشيطان ، وتلك الإشارة هي السلام فيما بينهم .وقيل في تبرير نبش القبور والمبيت في الجبانات تقسية لقلوبهم ، ولمعاينة العدم والشعور به محسوساً ، والتدريب على ممارسة القتل دون أن تطرف لهم عين . وقيل عن تلطيخ اليدين والجسم بالدم إنه ليكون العضو دموياً عنيفاً لا يخشى الموت ، ولا يرهب القتل ، ويتأبى على الخضوع لأحد ،

ومن علامات الإناث عابدات الشيطان طلاء الأظافر والشفاه باللون الأسود ، وارتداء الملابس المطبوع عليها نقوش الشيطان والمقابر والموت ، والتزين بالحلي الفضية ذات الأشكال غير المألوفة التي تعبر عن

أفكارهم ، مثل الجماجم ورؤوس الكباش ويخزن شرائط كاسيت مسجلاً عليها أغان فيها ازدراء للدين . أعوذ بالله ..

ان عبدة الشيطان جماعة تدعي أنه من خلال طقوسهم يمكنهم الحصول على القوة الشيطانية وهؤلاء لديهم كتاب ديني يسمى "الإنجيل الأسود" من تأليف اليهودي ليفي مؤسس كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو". وقال "ان هذه المجموعة تتكون من طبقات، فمنهم ما يسمى بالأمير وكذلك الشر الأعظم ..

وتبدأ ليلتهم بالرقص على موسيقى البلاك ميتال الصاخبة وموسيقى الروك والبدء بتعاطي الخمور والمخدرات ومن ثم ممارسة الجنس الجماعي فيختلط كل شيء لديهم ويمارسون الزنا واللواط ويقومون بعدها بذبح قط أسود أو أي حيوان له اللون ذاته ويشربون دمه"..

لإاله إلا الله انظرو كيف يدمرون الشباب بهذه المعتقدات الغريبه التي لا يرضى بها عقل ولا دين ..

وللأسف وجدنا بأن هذا التخلف الذي ظهر في الغرب بدأ يظهر في دول عربية وإسلامية ..ويمارسونه شباب وفتيات ..كان دينهم هو الإسلام ..

لن أطيل أكثر .. وإنما أترك بين يديكم هذه التساؤلات ..

لماذا هرع أبنائنا إلى هذه الأفعال الشاذه ؟أهوالتقليد الأعمى..أم غياب الوعي..أم الإضهاد ألأُسري.؟

لماذا لايكون هناك مشروع وطني يستثمر حماس الشباب؟ والفراغ الشديد اللذي يعانون منه ..والجدب الساسي..؟

مادورنا نحن في التوجيه الإرشادي لمثل هذه الفئات؟

اليس لهم حق علينا؟

أترك هذا الاسطر بين يديكم هنا ..آمل ..أن نجد مايحول بين أبنائنا وتلك المعتقدات..

200px-Gesture_raised_fist_with_index_and_pinky_lifted.jpg


واختم بتحذير من الاصابة بمس الشيطان والجن

والسؤال

هل من يواصل الاستماع لموسيقى البلاك ميتال و الهافي ميتال معرض الي الاصابة بالمس الشيطاني ؟

نعم نتيجة تواصل سماع موسيقى الهافي ميتال و (البلاك ميتال ) واحتوائها على كلمات تقديس للشيطان وكلمات الكفر وحيث ان كلمات الكفر و ذكر للشياطين سيكون بمثابة استدعاء للشياطين وتلبس المستمع اضافة لاحتواء كلمات الاغاني على عبارات تحث على العنف و القتل والانتحار

والحذر من الصحبة السيئة الذين تبدو منهم التصرفات الغريبة والمريبة مثل عقد الاصابع على شكل قرن الشيطان

و الذين يبدو منهم سماع البلاك ميتال ولبس اللون الاسود واستخدام شعار نجمة الشيطان وراس الكبش لانهم قد يقومون باعمال شنيعة كالقيام بالانتحار او القتل ضد الاخرين تحت وسوسة الشيطان وتلبسه لان في اعتقادهم ان القيام بالشر هو تمجيد للشيطان .

والحذر من الحلي التي على شكل راس الكبش والنجمة او الجمجمة التي يرتدونها او يرسمونها على جسدهم كالوشم اوتكون مطبوعة على التي شيرت

منقول
 

سامر

موقوف
التسجيل
7 مارس 2005
المشاركات
596
ان موسيقى الميتال توجد بها مخالفة لما نؤمن به من دين ونعتز به من ثقافة واقول لك لماذا ؟

لأن فرق موسيقى الهارد روك البارزة تروج لاعتقادات عبدة الشيطان لما تحمله كلماتها من الكفر وتمجيد للشيطان وحث على العنف والانتحار
اما من سموا الميتال المسيحي كذلك توجد في كلماتها ما يخالف ديينا وتمجيد للصليب
واما موسيقى الميتال التي سميتها ( ضد العولمة ) و التي هي كمن يضع السم بالعسل
فالشعارت احيانا تكون مضللة للآخرين واضرب مثال على ذلك شعارات حقوق الانسان والحرية الذي ترفعه جمعيات تدعو لحماية حقوق الانسان لكنها تخفي تحت دعواها دعاوي التحرر من قيم الدين واطلاق الحرية الجنسية الشاذة ونجد ايضا ان الجمعيات التى تدعو للشذوذ الجنسي والسحاق تدعو الي السلام والمحبة وضد العولمة والحروب لذلك علينا الحذر.

100_0312.jpg


مظاهرة للمخانيث والسحاقيات ضد الحرب مثلما ما قد تفعله فرق الميتال بدس السم بالعسل ورفع شعارات ضد العنصرية والحرب لذر الرماد بالعيون

bisexual, intersexed, lesbian, gay, and otherwise radical sexual liberationists to join in solidarity with houston/s bike bloc for the March20 anti-war march and rally.

.
http://houston.indymedia.org/news/2004/03/27738.php

ان ظاهرة عبدة الشيطان التي وفدت الينا من الخارج بداء الغربيون الذين اكتوو بنار المشاكل التي تعاني منها مجتمعاتهم بدؤو يدركون التاثيرات التي تحدثها موسيقى الهارد الروك البلاك ميتال في سلوك المستمعين لان تلك الاغاني تتضمن كلماتها تمجيد للشيطان وكلمات الكفر والتحريض على القتل والانتحار والعنف وايضا الخطورة المضافة ان كلمات الكفر وتمجيد الشيطان تستدعي حضور الشياطين وهم كبار الجن ليتلبسوا المستمع ويصبح ممسوس بالجن وهنا الخطورة كما ذكرنا سابقا
اما قولك عن السماح باقامة حفلات لموسقى الهارد روك والميتال هذا لا يبرر صحتها ففي بعض البلدان العربية لا تعتبر العلاقات الجنسية ( الزنا) ليست جريمة يعاقب عليها القانون وتمنع النساء من لبس الحجاب وكذلك الخمور منتشرة وبترخيص رسمي هل يبرر شرعيتها طبعا لا وهل ينفي ان هناك مدمنين على الخمور في تلك البلدان رغم ان هناك من لا يشربها
اضافة الي ذلك وجدت ان الحفلات التي تقام لموسيقى الهافي ميتال في الجزائر وجدت ان احد الفرق المشاركة اسمها ( طائفة الشياطين The Kult of SatanåchiïA () ) و الاخرى الامنية المظلمة - DARK WISH وكما يقال الكتاب يقرء من عنوانه !!!


شاهد هذه احد الفرق الهارد روك في الجزائر و قد شكل احد اعضاء الفرقة بيده قرن الشيطان ولاحط ارتداء بعضهم اللون الاسود .


فرقة الامنية المظلمة - DARK WISH الجزائر

ولكي نعالج أي مشكلة لا بد ان نحددها ويجب الوعي بخطورة الامر و في حوار لمناقشة هذه المشكلة بهدف حماية ابناء المسلمين ومن الامور التي تحتاج انتباه ان الكثيرين من الاشخاص الذين يحبون الهارد و يلبسون الاسود و يطيلون شعورهم و احيانا يدمنون على المخذرات ونحن نسميهم -الهاردوس- les hardos -و معظمهم يفعلون ذلك عن جهل و تقليد اعمى و حبا في الظهور بالمظهر الغامض الذي قد يستهوي الفتيات و الفوضوليين .
المهم هذه الظاهرة خطيرة لانه يوجد بعض الاعضاء من عبدة الشيطان الذين يعملون في الخفاء و يحاولون استدراج هؤلاء الشباب وخاصة الذين لهم فراغ ونقص روحاني فهم فرائس سهلة لعبدة الشياطين.

===

واختم ان الغرض من هذا الموضوع هو نشر الوعي للحذر من بعض الرموز والعلامات التي يستخدمها البعض دون وعي وادراك معناها وستجد ان موضوع العلامات والرموز وخطورة عبدة الشيطان و موسيقى الهارد روك قد حذر منها الغربيين لانها ايضا ضد دين المسيحية وسبب لظهور المشاكل في المجتمع وتوجد اشارة لذلك ضمن هذا الموضوع فقد قال القس الايطالي ( دون الدو بوانيتو ) مؤسس الخط الساخن لتقديم الاستشارات لحل المشاكل المتعلقة بعبدة الشيطان ومساعدة الآباء والأمهات وابنائهم اذا اصبحت الموسيقى اداة للاعمال الشنيعة والقتل والموت يجب منعها

اضافة ان المعلومات مقتبسة من مواقع اجنبية تؤكد خطورة ظاهرة عبدة الشيطان .

وحتى يكون الكلام مبني على مقياس نقيس عليه الامور وهي العلامات والرموز المنتشرة بين عبدة الشيطان

هناك الكثير من الإشارات والرموز التي تميز عبدة الشيطان منها :

أ - رموز وإيماءات جسدية باليد شكل قرن الشيطان

hornedhand.jpg




ب - قصات معينة للشعر .

ج- الوشم .. ويوجد منه أشكال عديدة تُرسم على مختلف أجزاء الجسم مثل نجمة او كتابة الرقم 666 يدعون انه رقم الشيطان جمجمة راس الكبش .

د- فصوص وأقراط وسلاسل ذات أشكال معينة يرتدونها .

ه- رسوم جنسية أو رسمة الجمجمة والعظمتان ( علامة خطر الموت ) .

و- أساور وقلادات وخلاخيل ذات تصميمات معينة تشير إلى أُمور خاصة بعبادتهم .
- الالون المفضلة الاسود وكذلك الاحمر
- موسيقى الهارد روك والهافي ميتال
-
وبالطبع هناك الكثيرين من حولنا يستخدمون هذه الرموز والإشارات دون أن يدركوا أنها تختص بمثل هذه العبادة ، وهكذا فإبليس يقييدهم ويستخدمهم دون أن يدركوا .

حركة قرن الشيطان رمز لعبدة الشيطان فمن يقلدها قاصد وهو يعرف انها رمز عبدة الشيطان ماذا يكون.

لهذا وجب القول ان هذا الموضوع مهمته التحذير من موسيقى الهارد والبلاك والهافي ميتال

لان كلمات الاغاني تحوي كلمات الكفر و تمجيد للشيطان

===


اقتباس مما يقوله الناصحين من الغربيون عن موسيقى الهارد روك

موسيقى الروك الشيطانية

الباحث دونالد فاو

اليوم أي حفلة موسيقى الهافي ميتال تحمل الاغاني معاني الحض على الاغتصاب والقتل باسم الشيطان كما نقرء في كلمات احد الاغاني راجع النص الانجليزي المدون اسفل هذا التعليق وقال أي اب وام محبين لابنائهم سيرتعبون و يصدمون حين يعلموا ان بناتهم وابنائهم يستمعون لمثل هذا الفحش الشيطاني

The Satanic Roots of Rock
by Donald Phau
Today, at almost any "heavy-metal'' rock concert one can hear the audience being exhorted to rape and murder in the name of Satan. Lyrics such as the following are typical:
"We come bursting through your bodies
Rape your helpless soul
Transform you into a creature
Merciless and cold
We force you to kill your brother
Eat his blood and brain
Shredding flesh and sucking bone
Till everyone's insane
We are pestilent and contaminate
The world Demonic legions prevail"
Any loving parent today would be horrified and shocked to learn that their sons and daughters are eagerly listening to such evil.


http://www.illuminati-news.com/art-and-mc/satanic_roots.htm



يا لها من شناعة احد فرق البلاك ميتال عنوان احد اغانيها ( علم الاطفال عبادة الشيطان )

Band: DARK FUNERAL
Titel: Teach Children to worship Satan




و شهد شاهد من اهلهم ففي احد المواقع الغربية التي تحذر من مشكلة عبدة الشيطان كتب قائلا ان كلمات اغاني الهافي ميتال تتضمن رسائل شيطانية


Some listeners have claimed to find Satanic messages concealed in other popular music by playing records backwards. Satanic lyrics are also commonly found in black metal, though as the majority of the genre is an underground movement, the media seems unaware of its existence


======

فرقة موسيقى الهارد روك ترتكب جرائم قتل ودفن أمرأة حية

فرقة موسيقى "الهارد روك" التي تطلق على نفسها اسم "وحوش الشيطان" نفذت جرائم هزت الرأي العام الإيطالي ولا تزال.

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_4289000/4289033.stm

_41030482_bos203.jpg


أب القتيل المراهق فابيو عضو فرقة وحوش الشيطان حيث قتل على يد اعضاء الفرقة صرح بوجود رابط بين موسيقى الهافي ميتال وعبدة الشيطان

No one can contradict me when I say that heavy metal and satanism are closely linked

Michele Tollis

Don Aldo Buonaito, priestControversial lyrics
The case has profoundly shocked Italy, still a very Catholic country.
One priest, Don Aldo Buonaito, has set up a helpline for parents and children worried about satanism.
If music makes itself an instrument of nefarious deeds and death it should be stopped


اذا اصبحت الموسيقى اداة للاعمال الشنيعة والقتل والموت يجب منعها

القس الايطالي دون الدو بوانيتو مؤسس الخط الساخن لتقديم الاستشارات لحل المشاكل المتعلقة بعبدة الشيطان

ومساعدة الآباء والأمهات وابنائهم

http://news.bbc.co.uk/1/hi/programmes/this_world/4446342.stm


انتشار الوشم والفصوص المعدنية التي تغرس في انحاء الجسم تعطي دليل قوي على انزلاق المجتمع نحو عبادة الشيطان

POPULARITY SURGE OF MULTIPLE BODY PIERCINGS AND TATTOOS OFFER POWERFUL EVIDENCE OUR SOCIETY HAS NOW SLIPPED DOWN THE SLIPPERY SLOPE OF SATANISM!

http://www.cuttingedge.org/NEWS/n1814.cfm
 

fz9009

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2004
المشاركات
345
الإقامة
الكويت
يعطيك الف عافيه
موضوع قيم ويحتاج وقفات....و هناك عدة مظاهر يطبقها شبابنا عن جهل هي من ترويج هذه الجماعات الشاذة .
 

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
معلومه جيده يا سامر

بس الي باط جبدي هاليومين مو هذا بس لا .. ولا قصات الشعر الغريبه او اللبس المتبهدل والمتهدمل ..لا


الي باط جبدي شلون الشباب والبنات يطلعون سروالهم الداخلي الي تحت الجينز للكل وهو بارز ويتمشون فيه بالاسواق لا سيما اسواق السالميه - مارينا - فنار

..يعني موضه ؟؟؟؟؟؟؟ وقبل كان الي يطلعه ييشوف شي يزعله حيل :d يخليه يفكر يلبس بدل الحزام حزامين :)



الدنيا لويه لويه
 

سامر

موقوف
التسجيل
7 مارس 2005
المشاركات
596
مترجم آليا من موقع قوقل

طائفة الشيطان satanåchiïa (الجزائر) هي مجموعة من عازفي المعدن الأسود ، المتطرفة شكلت فى عام 1998 من قبل عازف القيثاره لاعب باس اللورد يغريت satanåchiïa.في البداية كان "الرجل" الذي قبل هيرث (القيثاره) والكاهن (البطاريه) لا ينضم الى المجموعة فى عام 2002.المجموعة ثم يعلن حركة "الشر الحقيقي المعدنية السوداء" ، وترك اول المظاهره الى العنوان :"خاصتك المملكه الابديه".المجموعة يعرف ذلك بعض مشاكل تراصف وتبقى الجمهورية حتى نهاية عام 2003مع وصول الثنائي ستريغور ديميتريوس (القيثاره) وارخيريون (البطاريه).مع آخر الاخبار ، كولت satanåchiïa من الآمال واعداد استراتيجية جديدة للتسجيل


The Kult of SatanåchiïA (ALGIERS)

The Kult of SatanåchiïA is a group of black metal extrème, formed in the year 1998 by the bass player guitarist Lord Igret SatanåchiïA. At the beginning it was a “one man project”, before Herth (Guitar) and Priest (Battery) do not join the group in 2002. The group proclaims then movement “Evil True Black Metal” and leaves its first demonstration to the title: “Thy Kingdom is Eternal”. The group know, nevertheless, some problems of line-up and remains inactive until the end of the year 2003, with the arrival of the duet Strigorr Demetrius (Guitar) and Arkhirion (Battery). With the last news, The Kult of SatanåchiïA hopes well to prepare a new recording.
Arabic to English BETAChinese (Simplified) to English BETAEnglish to Arabic BETAEnglish to Chinese (Simplified) BETAEnglish to FrenchEnglish to GermanEnglish to ItalianEnglish to Japanese BETAEnglish to Korean BETAEnglish to PortugueseEnglish to SpanishFrench to EnglishFrench to GermanGerman to EnglishGerman to FrenchItalian to EnglishJapanese to English BETAKorean to English BETAPortuguese to EnglishSpanish to English


The Kult of SatanåchiïA (ALGER)

The Kult of SatanåchiïA est un groupe de black metal extrème, formé en l’an 1998 par le bassiste guitariste Lord Igret SatanåchiïA. Au début c’était un "one man project", avant que Herth (Guitare) et Priest (Batterie) ne rejoignent le groupe en 2002. Le groupe se proclame alors du mouvement "Evil True Black Metal" et sort sa première demo au titre : "Thy Kingdom is Eternal".
Le groupe connais, néanmoins, quelques problèmes de line-up et reste inactif jusqu’à la fin de l’année 2003, avec l’arrivée du duo Strigorr Demetrius (Guitare) et Arkhirion (Batterie).
Aux dernières nouvelles, The Kult of SatanåchiïA compte bien préparer un nouvel enregistrement.​
 

bo fawaz

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2006
المشاركات
4,890
استغفر الله العظيم
عسى الله يحشرهم مع من يحبون
ويحشرنا مع من نحب
 

q8ia_edaria

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2006
المشاركات
684
اعوووذ بالله
اللهم لا تبلانا.. وتحفظ بناتنا وشبابنا من هالفساد

ان شاء الله
 

Nagooshy

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
3,228
الإقامة
الخالديه - الكويت
الله يستر
 
أعلى