-= بورصة دبي بدأت بالإرتفاع التدريجي في جميع القطاعات =-

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
الرياض 14 صفر 1427ه- الموافق 14 مارس 2006م واس
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الجلسة التي عقدها اليوم المجلس الاقتصادي الأعلى بمقر الأمانة العامة للمجلس وخصصت لمناقشة ما تعرضت له سوق الأسهم مؤخراً من هبوط حاد بعد الصعود الحاد الذي شهدته السوق خلال الفترة الماضية.
وقد صدر عن المجلس إثر جلسته البيان التالي..
نتيجة لحرص الدولة على مصالح المواطنين فقد خصص المجلس الاقتصادي الأعلى جلسته التي عقدت اليوم بمقر الأمانة العامة للمجلس برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - لمناقشة ما تعرضت له سوق الأسهم مؤخراً من هبوط حاد بعد الصعود الحاد الذي شهدته السوق خلال الفترة الماضية.
وأعرب المجلس عن ثقته في متانة الاقتصاد السعودي وقدرته على النمو والازدهار الذي سينعكس على مختلف أنواع النشاط الاقتصادي ويبشر بمستقبل جيد للاستثمار فيه.
كما أعرب المجلس عن ثقته في الشركات الوطنية حيث أن الاستثمار فيها استثمار في مستقبل الوطن ومستقبل أبنائه.
وعبر المجلس عن ثقته بأن المواطنين لن ينساقوا وراء الشائعات والمعلومات المضللة بل سيتخذون قراراتهم الاستثمارية على أسس سليمة تعكس ثقتهم في الله والمستقبل الاقتصادي لهذا الوطن.
ويعرب المجلس في هذا السياق عن دعمه الكامل للإجراءات التي قامت وتقوم بها هيئة سوق المال لتنظيم السوق وحماية المستثمرين فيه وبخاصة صغار المستثمرين.
وسوف يتابع المجلس الاقتصادي الأعلى بصفة دائمة التطورات المستقبلية للسوق.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
لا اعلم متتى ستتحرك ادارة السوق وتقوم بمسئوليتها تجاه المستثمرين وحمايتهم من التلاعب في اسعار الاسهم وحركة السوق خصوصا اذا كان هدف هذا النزول قد بات واضحا للجميع وهو فسخ العقود الآجلة !!!
 
أعلى