قرار صارم من الملك عبدالله

م. سعد

عضو نشط
السوق السعودي يرتفع بقوة ما شاء الله

السلام عليكم،

السوق السعودي يرتفع بقوة ما شاء الله

المؤشر العام 15,615.05 +715.01 4.8% 2006/03/15 18:00:04 السوق مفتوح

http://www.tadawul.com.sa/

ان شاء الله فاتحة خير عالمنطقة و يستمر بالصعود و تصبح نهاية اسبوع سعيدة ان شاء الله آمين

و الله الموفق

abo faleh

عضو نشط
بأذن الله يوم السبت اسوق صاعد والله يوفق اخوانا السعوديين حيث انهم يقولون الوليد بن طلال ضاخ اكثر من 10 مليار ريال .....؟؟؟؟؟؟

hamhali

موقوف
مبروك للسعودية

تبرع الوليد بن طلال 10 مليار + دعم الحكومة السعودية
وباجر الحكومة الكويتية ستجتمع طبعا تقليد مثل السعودية
منها للأعلى انشاء الله بعد الأرباح الكبيرة للمخازن

سهم مضاربة

عضو نشط
فارس الاحلام للبورصه السعوديه

بين نزول الاسواق الخليجيه والسوق المصري
تدرون ليش لان الوليد بن طلال سحب سيولته من
الاسواق الخليجيه ليدعم السوق السعودي
هذا اللي فيه غيره على ديرته دعم السوق السعودي
10 مليار ريال هذا فارس الاحلام للاسهم السعوديه
وين فارس الاحلام للسوق الكويتي منو اتوقعون
راح يكون ؟؟؟؟

qatel4

عضو نشط
والله اللي عندنا لا حس وطني ولا ضرورة ولا حتى راغبين يستثمرون ..... اصلا يبون ياخذون منا ضريبة على الاسهم...... يالله حسن العاقبة
لا ويقولون عندهم فائض 9 مليارات دينار سكروا منهم للتأمينات مليارين عاد وين ودتهم وين استثمرتهم ما ندري ..... ذابو
والسبعة الباجيين طموووهم
ويقولون مكتشفين غاز مو بس يوفر علينا الشراء من دول المجاورة وبعد ينفع للبيع بالسوق .... يالله لك الحمد

يعني ولله الحمد عندنا فائض يكفي ميزانيتين جدام ويوفر بيع النفط السنتين الجايين ..... بس اقوووول الظاهر اللي عندنا بخيل حدة ما يندي

ابومانع

عضو نشط
كفو يابومتعب

والفال لنا

وابوناصر مايفرق عن ابومتعب بالطيب

المعوشرجي79

عضو نشط
احنا الكبارية عندنا للاسف مو على قلب واحد

لو الجناعات والخرافي والغانم ومجموعة البحر اتحدوا واتفقوا على راي واحد جان ضخوا سيولة 10 سنوات بيوم واحد بس شتقول لا حول ولاقوة الا بالله

waleeeeed

عضو نشط
cnbc

رجل الاعمال السعودي يصرح على cnbc بناء على توجيهات الملك عبدالله الساميه بدعم الاقتصاد الوطني السعودي

يقول سأضخ 2 مليار ريال بالسوق السعودي من يوم غد

والله يا جماعه خذتني العبره كفو والله كفووووو رجال رجال

وين تجار الكويت وينهم

حسبي الله ونعم الوكيل

يا جماعه اقسم بالله العظيم وصلتني معلومه مؤكده ان المتعاملين بالبورصه السعوديه ولهم تسهيلات بالبنوك حلت عليهم اسهمهم والبنوك قالت لهم لن نبيع لكم الاسهم حتى تتعدل الاوضاع

شوفو شوفو مايبون يضرون الناس

ولا يبون يضرون البلد السعودي شوفو الوطنيه

الله اكبر الله اكبر

الله يجمعهم ولا يفرقهم

قولو امين

من جديد

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
احنا الكبارية عندنا للاسف مو على قلب واحد

لو الجناعات والخرافي والغانم ومجموعة البحر اتحدوا واتفقوا على راي واحد جان ضخوا سيولة 10 سنوات بيوم واحد بس شتقول لا حول ولاقوة الا بالله

الفشلة لو سوقنا ارتفع بسبب صعود السوق السعودي .. مو بسبب اهل الديرة ! :) :d

الكولونيل

عضو نشط
waleeeeed قال:
رجل الاعمال السعودي يصرح على cnbc بناء على توجيهات الملك عبدالله الساميه بدعم الاقتصاد الوطني السعودي

يقول سأضخ 2 مليار ريال بالسوق السعودي من يوم غد

والله يا جماعه خذتني العبره كفو والله كفووووو رجال رجال

وين تجار الكويت وينهم

حسبي الله ونعم الوكيل

يا جماعه اقسم بالله العظيم وصلتني معلومه مؤكده ان المتعاملين بالبورصه السعوديه ولهم تسهيلات بالبنوك حلت عليهم اسهمهم والبنوك قالت لهم لن نبيع لكم الاسهم حتى تتعدل الاوضاع

شوفو شوفو مايبون يضرون الناس

ولا يبون يضرون البلد السعودي شوفو الوطنيه

الله اكبر الله اكبر

الله يجمعهم ولا يفرقهم

قولو امين

كلامك على عيني وراسي يا وليد
مع احترامي لك ومع اللي قالك المعلومه مستحل اي بنك بالعالم يخسر نفسه علشان الصغار هذي تجاره والتجار عمرهم مافكرو بالعاطفه
هذي بنوك ياحبيبي بنوووووووووووووووك تعرف شنو بنوك
يعني بتقنعني انه الراجحي مثلا مستعد يخسر 300 مليون علشان جم فقير حل عليهم الفسخ
ارجوا الارتقاء بالتفكير ياأخي العزيز ولا تصدق كل مايقال
وبالتوفيق للجميع

الكولونيل قال:
مع احترامي لك ومع اللي قالك المعلومه مستحل اي بنك بالعالم يخسر نفسه علشان الصغار هذي تجاره والتجار عمرهم مافكرو بالعاطفه
وبالتوفيق للجميع
لا اخوي صدق
التعميم صدر بداية هذا الاسبوع واول واحد بدءها هو سليمان الراجحي
اعرف ناس عندهم مرابحات ونزلت محفظتهم ولم يتم تسييل المحفظة ولا طلب التدعيم

waleeeeed

عضو نشط
العربيه cnbc تؤكد الخبر عن لسان / يوسف قسطنطيني

الكولونيل قال:
وبالتوفيق للجميع
يا استاذ هذا عمل وطني والراجحي اللي تكلم عنه انت لاتنسى انه عطى كل كويتي من 500 الي 600 ريال يوم الغزو وقالهم هديه وماتبيه يضخ 2 مليار لوطنه واذا كنت لاتعرف العمل الوطني و اذا كان تعليقك على هذا الخبر بالارتقاء بالتفكير احب اقولك هذا عمل وطني ونقل عن لسان مدير مركز خبراء البورصه بالرياض السيد/ يوسف قسطنطيني وانا سمعته على العربيه cnbc بالصدفه بعد ما كتبت الرساله الاولى بالمنتدى واحب اذكر جنابك يا كولونيل ان هذا يعد عمل وطني وطني واذا كنت تريد ان تقول مرة اخرى عن الارتقاء بالتفكير اقول لك هذا عمل وطني واللي مثلك ما ممكن يدرك ما اهميه العمل الوطني لان الوطن اغلى من المال اتمنى ان تكون استوعبت هذا وبإمكانك الاتصال بمركز خبراء البورصه بالرياض للتأكد من ذالك

يا كولونيل انا اقولك > ارجو الارتقاء بالتفكير

والسلام ختام

shamssoe

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخواني هذا النزوول متعمد من الحكومه السعوديه بجعل نسبة التذبذب 5% وبدون وضع خبر مسبق عن ذلك (كلوها الهواميير قبل صغار المستثمريين)علشان تجزئة الاسهم واكبر دليل عدم تدخل الحكومه في النزوول لمدة ثلاث اسابيع. يعني مثلا سهم الراجحي سعره 4000 ريال لو يجزئونه الى500 ريال للسهم راح يطلع لكل سهم 8 اسهم ولكن بعد النزوول الى 2000 ريال للسهم يكون 4 اسهم وهذا افضل للسهم من ناحية الربحيه مستقبلا وهو ما تسعى اليه الحكومه السعوديه وهذا قرار صائب. اما من ناحية تدخل االامير الوليد كان بعد القرار وشكراااا

اقتصاد77

عضو نشط
waleeeeed قال:
يا استاذ هذا عمل وطني والراجحي اللي تكلم عنه انت لاتنسى انه عطى كل كويتي من 500 الي 600 ريال يوم الغزو وقالهم هديه وماتبيه يضخ 2 مليار لوطنه واذا كنت لاتعرف العمل الوطني و اذا كان تعليقك على هذا الخبر بالارتقاء بالتفكير احب اقولك هذا عمل وطني ونقل عن لسان مدير مركز خبراء البورصه بالرياض السيد/ يوسف قسطنطيني وانا سمعته على العربيه cnbc بالصدفه بعد ما كتبت الرساله الاولى بالمنتدى واحب اذكر جنابك يا كولونيل ان هذا يعد عمل وطني وطني واذا كنت تريد ان تقول مرة اخرى عن الارتقاء بالتفكير اقول لك هذا عمل وطني واللي مثلك ما ممكن يدرك ما اهميه العمل الوطني لان الوطن اغلى من المال اتمنى ان تكون استوعبت هذا وبإمكانك الاتصال بمركز خبراء البورصه بالرياض للتأكد من ذالك

والسلام ختام

كفوووو ابو خالد

بو اسكندر

عضو نشط
تد خل الملك عبدالله دليل قاطع وبرهان لما حدث للاسواق ليس تصحيحا فاين الذين تفوهو زورا وبهتانا بان السوق الكويتي يمر بمرحله تصحيح ويجب على الحكومه عدم التدخل مثل الارجوز النمش و الربعي

bu-abdullaziz

عضو مميز
waleeeeed قال:

والسلام ختام

كلام صحيح..

bo 6obar

عضو نشط
اللي يدري يدري واللي مايدري يقول قظبت عدس

كل الشكر للملك وتجارة السعودية على هذي البادرة اللتي سوف يشهد لها النبلاء

وانشاء الله يحرجون ربعنا اللي ماهمتهم اله نحر الناس وسحب فلوسهم

اعرف كثير من الشباب تفصخت عليهم اسهمهم وفلسو ( الثلاثاء والأربعاء )

كنت اقول ليش دايم يقولون الله يعز آل سعود الحين فهمت ليش

majdi44

عضو نشط
من مصادر مختلفه :
السعوديون الان ومنذ بداية الاسبوع يصفون محافظهم بسرعة للعودة للسوق السعودي وهذا ادى لهبوط عنيف هذا الاسبوع في الامارات الكويت وقطر ....
بعد سحب السيولة هذه بالماليارات ستنخفض اسواق الامارات وقطر ,lwv خلال الاسابيع القادمة ...
لا اعتقد ان السوق الكويتي سيتاثر كثيرا بسبب الدعم الحكومي المتوقع ...

أعلى