قرار صارم من الملك عبدالله

hassankoc

عضو نشط
الله يجزاه خير اتمنى حكومتنا تحذو حذوهم بالأهتمام بصغار المستثمرين

المعوشرجي79

عضو نشط
يستاهلون اهل السعودية ومنها للاعلى انشالله

بانتظار تطبيق مقولة الامير الراحل رحمة الله عليه

كلنا للكويت والكويت لنا

rashed 22

عضو نشط
أنا أقول الله يكون بعون اللي ماخذ آجل .... وتفسخت أسهمه .

شراح يستفيد لو صعد السوق ألحين ... ولاشيئ !!

يعني ماكان الأفضل تدخل العقلاء والحكماء ... وأهل القلوب الرحيمة من أصحاب القرار في الوقت المناسب ، بدل التردد وسماع رأي وصراخ للأسف من لايحب الخير للناس ممن لايريد تدخل الحكومة .. بحجة إنه تصحيح وإنه لايجب تسييس البورصة وإن التدخل مرفوض وغير عقلاني ... حتى يحصل ماحصل .

الآن ودي أشوف وأقرأ شبيقولون على تدخل ملك السعودية وتجارها في بورصتهم ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل ..

دكتوراسهم

عضو محترف
rashed 22 قال:
أنا أقول الله يكون بعون اللي ماخذ آجل .... وتفسخت أسهمه .

شراح يستفيد لو صعد السوق ألحين ... ولاشيئ !!

يعني ماكان الأفضل تدخل العقلاء والحكماء ... وأهل القلوب الرحيمة من أصحاب القرار في الوقت المناسب ، بدل التردد وسماع رأي وصراخ للأسف من لايحب الخير للناس ممن لايريد تدخل الحكومة .. بحجة إنه تصحيح وإنه لايجب تسييس البورصة وإن التدخل مرفوض وغير عقلاني ... حتى يحصل ماحصل .

الآن ودي أشوف وأقرأ شبيقولون على تدخل ملك السعودية وتجارها في بورصتهم ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل ..

كلامك 100 % انا من الناس اللى تفسخ عقدى يوم الثلاثاء قيمته 7000 الله يعوض علينا وعليكم

Wise

عضو محترف
10 مليار دولار ولا 10 مليار ريال .. اذا كانت 10 مليار سعودي يعني الوليد مو داش يدافع عن السوق.. السيوله اللي راح يدش فيها هذى لشركة (المملكه القابضه) يعني الرجال داش يستثمر على الاسعار الحاليه واذا رصد10 مليار سعودي اعتقد ولا شي بنسبه لسوق السعودي .

rashed 22

عضو نشط
دكتوراسهم قال:
كلامك 100 % انا من الناس اللى تفسخ عقدى يوم الثلاثاء قيمته 7000 الله يعوض علينا وعليكم

الله يعوضك بالصحة والعافية وطول العمر على الطاعة ... آمين

عاد تصدق .. إني طلبت الوطنية العقارية ثلاث أيام متتالية آجل ، وفي كل مرة تخلص الكمية المعروضة ولايعطوني ، وكنت أتضايق ... وكانت حسبة تفسيخ العقد على سعر تقريبا 900 فلس ، ولا جاء في بالي إنها تنزل لهالسعر .. شوف عاد وين وصلنا !!!

دكتوراسهم

عضو محترف
rashed 22 قال:
الله يعوضك بالصحة والعافية وطول العمر على الطاعة ... آمين

عاد تصدق .. إني طلبت الوطنية العقارية ثلاث أيام متتالية آجل ، وفي كل مرة تخلص الكمية المعروضة ولايعطوني ، وكنت أتضايق ... وكانت حسبة تفسيخ العقد على سعر تقريبا 900 فلس ، ولا جاء في بالي إنها تنزل لهالسعر .. شوف عاد وين وصلنا !!!

الله يجزاك خير والله يعوض علينا وعليك والحمدلله على الصحه والعافيه
وخيره لك انه ماعطوك ولا كنت تكون من الضحايا :)

أعلى