صعود السعودي من غير دعم !!!

يوتا

عضو نشط
يا جماعه اذا ممكن يطلع واحد فارس ومغوار في مجال الاقتصاد والبورصه ويحلل لنا سبب ارتفاع السوق السعودي من غير تدخل حقيقي وفعلي في السوق !!! يعني ماكو دعم فعلي ولا حتى بنص ريال سعودي !!! كلام في كلام ......... والامير الوليد ما راح يدش السوق ( والله اعلم متى يدش ) السوق السعودي الا شاف فيه فائده كبيره بالعربي ما دش السوق لاجل عيون الشعب .

شلون يصعد !!! هل معناها ان ارتفاع السوق بايدنا احنا بس احنا ناطرين شخص مهم وكبير يقولنا كلمتين ونرد السوق مثل قبل واحسن !!!

انا اعتقد ان الي يبي يعوض خسائره يشتري الحين لان السوق راح يصعد مثل ما نزل لانه فرصه حقيقة لكبار المستثميرين للشراء والتجميع .
والله أعلم مني ومنكم

أبو عبدالملك

عضو نشط
يوتا قال:
يا جماعه اذا ممكن يطلع واحد فارس ومغوار في مجال الاقتصاد والبورصه ويحلل لنا سبب ارتفاع السوق السعودي من غير تدخل حقيقي وفعلي في السوق !!! يعني ماكو دعم فعلي ولا حتى بنص ريال سعودي !!! كلام في كلام ......... والامير الوليد ما راح يدش السوق ( والله اعلم متى يدش ) السوق السعودي الا شاف فيه فائده كبيره بالعربي ما دش السوق لاجل عيون الشعب .

شلون يصعد !!! هل معناها ان ارتفاع السوق بايدنا احنا بس احنا ناطرين شخص مهم وكبير يقولنا كلمتين ونرد السوق مثل قبل واحسن !!!

انا اعتقد ان الي يبي يعوض خسائره يشتري الحين لان السوق راح يصعد مثل ما نزل لانه فرصه حقيقة لكبار المستثميرين للشراء والتجميع .
والله أعلم مني ومنكم

ذكرتني بجنقر :D

اييييييييييه ايام :rolleyes:

matrex-ku

عضو نشط
يوتا قال:

والله أعلم مني ومنكم

لا ونت الصاج الأمير الوليد أطاع اولي الأمر بأنقاذ السوق
شاف فيها فايده والا ماشاف هذا اللي صار لأنهم اصحاب قرار
والله يهنيهم بتجارهم وحكومتهم وفي ملكهم ( الملك العادل )

shamssoe

عضو نشط
السلام عليكم
الاساب كالتالي:-
1- اعلان بتجزئت الاسهم مما جعل كبار المستثمرين يدخلون على الاسهم بقوه وذلك بالحصول على اكبر كميه وخاصة القياديه منها.
2- السماح للاجانب المقيمين بالدخول للسوق وهذا سيزيد السيوله يه
3- اعلان الامير الوليد بانه سوف يدخل السوق من 5 الى 10 مليار ريال وهذا عامل نفسي قوي لارتفاع واستقرار السووق

أعلى