عضو جديد واتشرف بانضمامي لكم .. (هدية مرفقة)

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة bandarsq, بتاريخ ‏18 مارس 2006.

  1. bandarsq

    bandarsq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يسرني جدا ان انضم الى هذه الكوكوبة الرائعة من المحللين الفنيين
    واتمنى من الله عز وجل ان يعينني ويجعل مني عضوا نافعا ..
    ارفقت لكم رسم للمؤشر العام حتى تداول يوم الخميس الماضي ..
    واترك لكم التعليق :)

    اخوكم
    bandarsq

    [​IMG]
     
  2. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
    حياك الله ورؤية منطقيةجدا

    وينطبق عليك المثل اللي يقول جا يطل غلب الكل
     
  3. شهم1

    شهم1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يناير 2006
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    رسم ممتاز يعطيك العافيه

    كان الحقيقه صعوبه رصد هدف النزول الامور غير الفنيه العديده

    ولكن الانفراج باخر موجه كان يقول ياناس اطلعوا

    الله يوفقك وياهلا بك
     
  4. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    هلا وغلا وحياك الله بين اخوانك

    شارت يجنن بس ان شاءالله نكسر كل المقاومات ونوصل الهاي السابق

    تحياتي
     
  5. أبوحنين

    أبوحنين موقوف

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2005
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده
    ياليت التوضيح اكثر للي حط الشارت
    يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6. عالم الابداع

    عالم الابداع عضو محترف - مشرف القسم السعودي مشرف

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    2,379
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    SAUDI ARABIA
    اهلا فيك اخوي bandarsq

    مشكور على المشاركه واتمنى نستفيد ويستفيد الكل في هذا المنتدى من كل شخص لديه علم في التشارت او في التحليل الفني عموماً

    انا اتوقع لكي نضمن الخروج من التصحيح او الانهيار ان يثبت المؤشر فوق 17250 أما اذا ارتد نهاية هذا اليوم فأتوقع الاستمرار في التصحيح مره اخرى

    اتمنى اعطاء الرأي من جميع الاخوان
     

    الملفات المرفقة:

  7. البورصي

    البورصي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2005
    المشاركات:
    124
    عدد الإعجابات:
    0
    رؤية موفقة

    الله يوفقك
     
  8. bandarsq

    bandarsq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي اول ..
    شكرا لك على مرورك الكريم والاطراء الجميل

    لك تحياتي
     
  9. bandarsq

    bandarsq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي شهم1 ..
    حتى اكون صريح .. فلم استطع تحديد القاع الا بيوم واحد قبل الارتداد ..
    وكان لتسرب أخبار تدخل الملك بالموضوع الدعم الكبير في تنبؤ هذه النقطة ..
    نعم كان من الصعب تحديده حتى اننا ظننا ان السوق انهار ..

    اشكرك عزيزي على ترحيبك ولك تحياتي
     
  10. bandarsq

    bandarsq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يحيّك اخي ابو محسن ..
    ان شاء الله نرى السوق يسير في ثبات واستقرار ولسنين قادمة ..

    شكري وتقديري
     
  11. النبراس

    النبراس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    صعبه شوي خصوصاً في حالات إثبات الوجود وإثبات القوى

    راح تاخذله وقت طويل وكل واحد يحاول يطحن راس الثاني





    وحياك الله بين أخوانك
     
  12. bandarsq

    bandarsq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    أردت توضيح خطي الدعم والمقاومة الرئيسين للمؤشر العام ..
    وباستطاعتك ان تسميها القناة الصاعدة الجديدة بعد تصحيح فبرابر

    تحياتي
     
  13. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك الله يا ابو اسم صعب جديد بين اخوانك ولو جت متأخره
     
  14. النبراس

    النبراس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الله يا الدنيا صار هو ابواسم صعب:)
     
  15. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    حياك الله بين اخوانك وباذن الله نفيد وتستفيد

    بالتوفيق
     
  16. أبوحنين

    أبوحنين موقوف

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2005
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده
    سلمت ياعسل وحياك الله بمنتداك