سأهاجر من السوق السعودي و السبب

sham

عضو نشط
السلام عليكم

خلاص اتخذت قرار خطير با الهجرة وترك السوق السعودي

السبب هو ال 5%

و غالبية السوق اما 5% فوق او تحت

يعني اذا نسب تحت ما اقدر ابيع و لا حتي في اليوم الثالث

مثال الي شرا الشرقية و ثمار و الزراعيات قعد اسبوع ما يتحرك ابد البتة

والله حالة

لاكن ابي شوركم في السوق الأمريكي

انا انسان مستعد اخسر لاكن بشرف مو غصب عني

و بأبدء ب 50% من سيولتي الصغيرة

و فتحت حساب عند إي تريد

شرايكم فية

او اروح الأوسط

ما هو افضل وسيط يعطي ستريمر حلو و سلس في المعاملة

العمــاري

عضو محترف
تقدر تنقل موضوعك وسؤالك الى الاخوه في القسم الامريكي راح يفيدونك اكثر ولا راح يقصرون معاك

jamal

عضو نشط
sham قال:
السلام عليكم

لاكن ابي شوركم في السوق الأمريكي

انا انسان مستعد اخسر لاكن بشرف مو غصب عني

و بأبدء ب 50% من سيولتي الصغيرة

و فتحت حساب عند إي تريد

شرايكم فية

او اروح الأوسط

ما هو افضل وسيط يعطي ستريمر حلو و سلس في المعاملة

اخى العزيز بالنسبه لسؤالكم الكريم وهو الاتجاه للسوق الامريكى وتريد المشوره نحو السوق الامريكى سوف اطرح لك ما بقلبى وانت سيد قرارك

صدقنى يا اخى السوق الامريكى افضل سوق فى العالم وانا اسميه سوق الكبار او المحترفين مبنى على علم ودراسه وخبره لا بد منها فإن كنت تريد الاتجاه للسوق الامريكى اذهب وفورا ولكن يجب عليك التعلم ثم التعلم ثم التعلم + الخبره جدا مطلوبه . وان كنت تهرب من الخسائر فى السوق السعودى سوف ترى خسائر اقوى فى السوق الامريكى كل هذا مبنى على علمك وخبرتك وثقتك بنفسك وانت اعلم بها اخى الفاضل ! ولكن ان كانت النيه الذهاب للسوق الامريكى سأقول لك اذهب وفورا واتجه للسوق الامريكى ولكن تذكر هذه الكلمات . العلم + الخبره + الثقه بالنفس . واجتهد ولكل مجتهد نصيب وفقك الله

الغذامي

عضو محترف
صدقني اخي العزيز لدي خسائر في السوق السعودي لو اضعها هنا لربما تهون عليك خسائرك , ولكن لماذا اخرج من سوق اخذ ارباحي ؟ انا على يقين بان الخسارة هي امر من الله سبحانة ومن ثم اخطاء في قراراتي وتحليلي , وهذا لا يجعلني الا اكثر حرصا للانتباه وادارة المحفظة بطريقة تقلل من مخاطرها ... وحتى ان كان بقائي بالسوق لاسترجاع ارباحي السابقة يعتبر لدى الكثير (التداول الانتقامي) , فانا على عهد بنفسي انا لا اخرج من السوق الا بمالي ...

عندها سانتقل الى السوق الامريكي والعملات نهائيا ويبقى القليل لشركات سعودية كبيرة لمدة تتعدى ال5 سنين كاقل مدى استثماري ...

انا هنا لست لانصحك بالبقاء , ولكن اقول فكر مرتين قبل الخروج الى بيئة لا تعلم بها شيء , واذهب هناك وانت رابح لتجعل نفسيتك متقبلة ان حدث هناك لا سمح الله اي خسارة , وجود خسائر هنا وهناك لا تزيدك الا احباط .

الله يعينك ويعيننا بكل الاحوال وبالتوفيق ..

طويق

عضو نشط
بعد اليوم

الظاهر ان خوياك بيكثرون

الا اذا صار هناك قرارت تسر الجميع

الله يوفقك

أعلى