شركة Ivacais

q80mofa

عضو نشط
التسجيل
5 فبراير 2006
المشاركات
238
;) تحويل الكيان القانوني للشركة من ذ م م الى مساهمة مقفلة فى شهر ابريل القادم . القبس 21 / فبراير / 2006 صفحة 51

تحويل كيان Ivacis إلى «مساهمة مقفلة قابضة»
اعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في الشركة الدولية لانظمة تفتيش الحاويات والسيارات Ivacis ان اعضاء مجلس الادارة الملاك في الشركة اقروا تحويل كيان الشركة من مساهمة محدودة الى شركة مساهمة مقفلة قابضة، هذا وسوف تبدأ اجراءات التحويل خلال شهر ابريل 2006.

وذكر انه تم تكوين تحالف كويتي لبناني اميركي لمشروع البطاقة الذكية الخاص بالهيئة العامة للمعلومات المدنية. حيث تم الانتهاء من تقديم العطاء الخاص بمناقصة الكروت الذكية بتاريخ 12/2/2006 وقد تقدمت 26 شركة لهذا العطاء وتراوحت اسعار العطاءات من 80.1 مليون دينار الى 70.5 ملايين دينار.

وافاد رئيس التحالف مدير المشروع سيرج تابت المواصفات والمعايير الفنية التي وضعت كانت جدا عالية في التقنية والتكنولوجيا المتقدمة بما يخص الكروت الذكية والبرامج والطابعات الخاصة بذلك.

من جهة اخرى، اعرب رئيس مجلس الادارة عن سعادة الشركة بتفعيل احدى شركاتها شركة الخليج والشرق الاوسط للحلول التقنية Gmets للتقدم للمناقصة المذكورة مع شركائها، وبهذا تكون الشركة Ivacis قد اضافت نشاطا آخر مميزا لنشاطاتها. Ivacis شركة كويتية متخصصة في مجال التفتيش الامني والجمركي للسيارات والحاويات مستخدمة احدث اجهزة التفتيش الالكتروني.


السؤال متى تدرج بالبورصة وماهي آخر أخبار الشركة
 
أعلى