فلم - مقابلة الأخ علي تقي مدير إستثمار في بنك الكويت الوطني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة انور النقوشي, بتاريخ ‏19 مارس 2006.

  1. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    شفت مقابلته يوم الثلاثاء اللي فات يوم قال احنا كمحافظ نريد ان نتخلص من صغار المتادولين؟؟؟؟؟
    نعم نحلص السوق من صغار المستثمرين..هذا اللي قاله الغير أخ على تقي
    الغير اخ على تقي مفكر ان هو دام شغال بمحفظه بالبنك الوطني عباله المحفظه مالت ابوه...
     
  2. Chess

    Chess عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    3
    كلامك سليم 100% .... سمعت الي قالة لكن المثل يقول .....


    إعرف عدوك :rolleyes:
     
  3. بن تركي

    بن تركي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    0
    سبحان الله هذا ............... يوم أحط على القناة عند نهاية التداول علشان أسمع التحليل وأشوفهم مستضيفينه يظيق خلقي وأقلب على العربية وبالنسبة للمحللين يافوزي الصبيح ولابلاش.
     
  4. Chess

    Chess عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    429
    عدد الإعجابات:
    3
    والله الريال ماعلية نابر كلش مو مرغوب .... مو خوش ييمة :D

    خلاص بشوحة بحر ..... لا يمع علينا يمام :cool:



    شييييل السن يا ولد خل نشلع !!! .... أخخخخ فيني حداق :(