شهادة شكر للاخ تركي 2000 في الله

قرأت اخر رد لك اخ تركي حينما قام احد الاخوان وقال لمسكين مستفسر من احد اعضاء المنتدى قابلني او راسلني على الخاص ،، بخصوص استدراج الادمي والانفراد به ليوقعه في الكمين بخصوص تجارة الفوركس على مااظن حسب مافهمت والله اعلم ولااريد ان اظلم احد ولا احد يفهم غلط ولكن واللللللله اود ان اشير الى انه قد حدث معي هذا الموقف ولكن الحمدلله طلع الذي قال قابلني على الخاص في مدينة دبي وانا بجده وكنت حذر معه للغاية ليأخذ نسبة 30% من الربح وجلست معه قرابة شهر كامل حتى لدرجة انه صار يتصل فيني مرتين في اليوم لكن ماتطوف علي وانا أبو محمد انشالله ،، فأود ان اشكرك على كلماتك الاخيرة (( قل علنا او احتفظ بها لنفسك ))) وانا معك في الشيء ذا وهذه شهادة شكر واعتزاز مني لك بموقفك هذا واتمنى المزيد من ذلك باعتبارك من رواد هذا المنتدى الرائع وجعلها في ميزان حسناتك لحرصك على مستقبل اخوانك من صغار المضاربين او المستثمرين وشكرا ...فقط عبرة وعظه لكل من يقرا هذا الموضوع..

تركي2000

عضو محترف
يـــاقـاهـرهـم قال:

قرأت اخر رد لك اخ تركي حينما قام احد الاخوان وقال لمسكين مستفسر من احد اعضاء المنتدى قابلني او راسلني على الخاص ،، بخصوص استدراج الادمي والانفراد به ليوقعه في الكمين بخصوص تجارة الفوركس على مااظن حسب مافهمت والله اعلم ولااريد ان اظلم احد ولا احد يفهم غلط ولكن واللللللله اود ان اشير الى انه قد حدث معي هذا الموقف ولكن الحمدلله طلع الذي قال قابلني على الخاص في مدينة دبي وانا بجده وكنت حذر معه للغاية ليأخذ نسبة 30% من الربح وجلست معه قرابة شهر كامل حتى لدرجة انه صار يتصل فيني مرتين في اليوم لكن ماتطوف علي وانا أبو محمد انشالله ،، فأود ان اشكرك على كلماتك الاخيرة (( قل علنا او احتفظ بها لنفسك ))) وانا معك في الشيء ذا وهذه شهادة شكر واعتزاز مني لك بموقفك هذا واتمنى المزيد من ذلك باعتبارك من رواد هذا المنتدى الرائع وجعلها في ميزان حسناتك لحرصك على مستقبل اخوانك من صغار المضاربين او المستثمرين وشكرا ...فقط عبرة وعظه لكل من يقرا هذا الموضوع..

الله يحييك يا قاهرهم

وتشكر على الشهادة هذا واعتز فيه الحقيقة

بس الشي المريب يظل مريبا
ونحن لسنا هنا لننهب بعضنا البعض
ولن نظلم احد

لكن لا نريد هذه الطريقة ولا نسمح بها

وانا متواجد معاكم واستواجد اكثر ان شاء الله

ralraja11

عضو محترف
شهادة تقدير لا بو فوز .................

لهذا الاجراء ولما تعلمناه منه من تجليات فنية وفوركسية ...

نرفع الكاس كيت ...........وهي القبعة بالفرنسي لابو فوز :cool:

لكم الشكر جميعا على من قام بالمرور :

وهذا مانريده من مشرفي المنتدى ، بأن لا يترك ثغرة لمتطفل ما بايقاع صغار المستثمرين او من يود الدخول في عالم الفوركس وهو لايفقه شيئا ،، لان والله انني اعرف منتديات تعج بمتطفلين وحشرات لادغه وظيفتها جلب المصالح للغير على حساب خسارة الضعيف الذي لايملك مايدافع به عن نفسه ،، وربنا يوفقك يا تركي 2000 انت ومن يشدد بأزرك واحنا معاكم وانتم القدوة الحسنة في هذا المنتدى الشامخ انشالله وشكرا ..

أعلى