يا اخوان اذا كنت اسات لاحد من غير قصد اتمنى تخبروني

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة circle, بتاريخ ‏21 مارس 2006.

  1. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا اخوان اذا كنت اسات لاحد من غير قصد اتمنى تخبروني ..

    يمكن انا اتغشمر بعض الاحيان مع الجميع بدافع كسر الحواجز ...

    والكل لازم يعرف اني احاول دائما من خلال المشاركات مجاراة الكثير من اساتذة التحليل واصحاب الخبره والتعلم منهم والمساهمه قدر الامكان ....

    ويعلم الله انه باستطاعتي بهدلة الشخص اللي اخذ تلفوني من المنتدى خلال 24 ساعه ....

    لكني لا احب ان اضر احد .... وعاهدت نفسي على ذلك ....

    والكلام الان لصاحب الجراءه الطفوليه :) ، وهي تحذيرك من معاودة المحاوله ( اتق شر الحليم اذا غضب ) ....

    واذا حبيت تجربني الكل راح يكون شاهد ....
     
  2. فقير^و^مسكين

    فقير^و^مسكين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    396
    عدد الإعجابات:
    0
  3. wasmi_6

    wasmi_6 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2004
    المشاركات:
    3,378
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ويعلم الله انه باستطاعتي بهدلة الشخص اللي اخذ تلفوني من المنتدى خلال 24 ساعه ....
    شالسالفه ......؟؟؟؟؟
    ما نرضى تزعل احد ولا احد يزعلك يا مشاري
    عموما خرعتني من العنوان يا مشاري انا قلت الظاهر اعتزل :d



    ابو يوسف
     
  4. FreeTrader

    FreeTrader عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    9,696
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عسى ماشر اي تلفون ؟
     
  5. MTB

    MTB عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    0
    افا من بس يا عمي واغسلك شراعه

    حبيب الكل يا مشاري يا غالي

    طنش واحقر ذا الاشكال وركز بدراهمك والناس الطيبه

    ....


    ورساله موجهه لجميع الاعضاء


    سيركل علامه فارقه ومميزه لهذا المنتدي

    ومن لا يحترمه لا يحترم المنتدي ولا من فيه
     
  6. tma215

    tma215 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,236
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    :((


    الله يكون بعونك
     
  7. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    روق يا سيركل ......

    ترا الشجرة المثمرة فقط هي التي ترمى بالحجارة
     
  8. ebrahim191919

    ebrahim191919 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    348
    عدد الإعجابات:
    0
    شالسالفه يامشارى عسى ماشر؟؟؟

    وسع صدرك يالغالى
     
  9. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حبيت انها تكون رساله لشخص يعرف نفسه عدل ليعرف جديتي فى الموضوع ....

    الاخ اخذ تلفوني من اعلانات المنتدى وضايقني فى اتصاله اللي يرجع اسبابه الى اني استهزا بالناس وكلام فاضي ....
     
  10. بن صقر

    بن صقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    مشاري عسى ماشر شفيك؟؟؟

    عسانا حنا مو مزعلينك
     
  11. بن صقر

    بن صقر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0

    لانه سخيف

    هذا عمره 12 سنه ويمكن اقل
     
  12. falcon2020

    falcon2020 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2003
    المشاركات:
    282
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخـــوي مشاري

    خرعتنا مع اني ماعرف رقمك ......ولـــــــــــكن

    ياحــــلو غشمرتك....يكفيني فخر اني اتابع مشاركاتك

    وعلى قولت اخونا rajalraj
    الشجرة المثمره تحذف بحجر
    ويكفي ان لك بصمه واضحه في المنتدى مسجله وماركه معتمده circle

    والمثل يقول الحقران يعور المصران .... ( من نوى بازعاجك احقره بالمره )
     
  13. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    افا عليكم .... انتوا مثل اخواني


    لكن التصرف اغضبني


    لكن الان تم الاعتذار .... والمسامح كريم مثل ما يقولون ...

    وانا سامحتك يا فلان .... بس لا تعيدها ..... :)
     
  14. السبيعي2

    السبيعي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    890
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت/الكويت
    وسع صدرك يا مشاري


    بصراحة خفت تعتزل العنوان يخرع


    المنتدى بحاجة لك


    وأنت أكبر من الأمور هذي
     
  15. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    ما استغني يا بو صالح :)

    نبي واسطتك عند الجماعه ينزلون العموله :)
     
  16. ابن النصير

    ابن النصير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    289
    عدد الإعجابات:
    0
    ما عاش اللي يضايقك اللي يرشك بالماي ارشه بالدم


    :mad: واقول حق اللي اتعرضلك ترى هذا منتدى رياييل مو حريم

    اففففف ....... مشكله اليهال
     
  17. السبيعي2

    السبيعي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    890
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت/الكويت


    تأمر أمر
     
  18. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    -


    ان كان وهقته في احدى التوصيات

    ما راح يفكك الا ان ترفع له السهم :cool:


    -
     
  19. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    ما جا منك قصور يابو عبدالرحمن

    وشالسالفة يخوي

    وش داعي الكلام هذا

    اخو عزيز ولايجيك من القصور


    اما بالنسبة لجوالك
    اذا احد مزعجك عليه

    يوه اقولك ايه والا ايه
    يابو عبدالرحمن


    المهم الطريقة
    اسمها طريقة اكس واي زد:)

    خلك مثلي اي احد يدق علي ما اعرف رقمه ما ارد عليه لو كان ابوي الا برسالة نصية وارفاق رقم بطاقة الهوية للتاكد

    خوفا من المؤامرة
    فكر عربي اصيل




    اشكرك:d

    ما عليه سهران وفاتح عقود وخسرانه

    وعديهالي
     
  20. circle

    circle موقوف

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    4,611
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    بالعكس والحمد لله الكل يشهد باني لم اضر احد بقصد او بغير قصد ...


    على العموم انتهى الموضوع والانسان يتعلم كل يوم دروس من الدنيا ... وكلنا راح نودع فى يوم ويالله حسن الخاتمه ...

    وساعتها ما يبقى للانسان فى الدنيا الا الذكرى ... اما ان تكون طيبه واما تكون سيئه ....