الاكتتاب في صندوق ايفا الاسلامي ( عسجد)

الحالة
موضوع مغلق
شركة ايفا تطرح صندوق ايفا الاسلامي (العسجد) براس مال 50 مليون دينار

الكويت - 21 - 3 (كونا) -- تطرح شركة ايفا للاستشارات المالية والدولية الاسبوع المقبل صندوق ايفا الاسلامي (العسجد) براس مال يتراوح بين خمسة الى 50 مليون دينار تبلغ القيمة الاسمية لوحدة الاستثمار دينار كويتي واحد لكل وحدة استثمار.

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم ان الصندوق يستثمر من بين اكبر 25 شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) من حيث راس المال السوقي المتوافقة مع المعايير الاسلامية .

واضافت انه يحق الاشتراك في الصندوق لكل المواطنين الكويتيين والمقيمين وغير المقيمين والشركات والمؤسسات الكويتية والخليجية والاجنبية داخل الكويت .

واوضحت ان الحد الادنى للاشتراك 1000 وحدة ومضاعفاتها وبحد اقصى 50 في المئة من الوحدات المطروحة للاكتتاب الى جانب انه يحق الاسترداد مرة واحدة شهريا بعد مضي ثلاثة اشهر من بدء نشاط الصندوق .

وافادت الشركة ان اتعاب مدير الصندوق تبلغ 25ر1 في المئة سنويا و15 في المئة من الارباح التي تزيد عن 10 في المئة من القيمة الصافية لاصول الصندوق كمكافئة اداء تحفيزية .

وقالت ان رسوم الاكتتاب تبلغ اثنان في المئة في حين ستكون الهيئة الشرعية للصندوق هو شركة المدار للتمويل والاستثمار وامين الاستثمار هو الشركة الكويتية للمقاصة .

الرابط :
http://www.kuna.net.kw/home/story.aspx?Language=ar&DSNO=840909

البستكي

موقوف
العسجد: صندوق إيفا الإسلامي برأس مال حتى 50 مليون دينار

22/03/2006 كونا - تطرح شركة ايفا للاستشارات المالية والدولية الاسبوع المقبل صندوق ايفا الاسلامي (العسجد) برأس مال يتراوح بين خمسة الى 50 مليون دينار تبلغ القيمة الاسمية لوحدة الاستثمار دينار كويتي واحد لكل وحدة استثمار.
وقالت الشركة في بيان صحفي ان الصندوق يستثمر من بين اكبر 25 شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) من حيث رأس المال السوقي المتوافقة مع المعايير الاسلامية.
واضافت انه يحق الاشتراك في الصندوق لكل المواطنين الكويتيين والمقيمين وغير المقيمين والشركات والمؤسسات الكويتية والخليجية والاجنبية داخل الكويت.
واوضحت ان الحد الادنى للاشتراك 1000 وحدة ومضاعفاتها وبحد اقصى 50 في المائة من الوحدات المطروحة للاكتتاب الى جانب انه يحق الاسترداد مرة واحدة شهريا بعد مضي ثلاثة اشهر من بدء نشاط الصندوق.
وافادت الشركة ان اتعاب مدير الصندوق تبلغ 1.25 في المائة سنويا و15 في المائة من الارباح التي تزيد عن 10 في المائة من القيمة الصافية لأصول الصندوق كمكافأة اداء تحفيزية.
وقالت ان رسوم الاكتتاب تبلغ اثنان في المائة، في حين ستكون الهيئة الشرعية للصندوق هو شركة المدار للتمويل والاستثمار وامين الاستثمار هو الشركة الكويتية للمقاصة.

hindkwt

عضو نشط
شكلي راح اكتتب فيه
اذا نفس اداء صندوق ايفا عيل فوق الممتاز

hayawi13

عضو نشط
Funds

وكشف السلمي النقاب عن خطط 'ايفا' لطرح صندوق استثماري جديد 'العسجد' والذي يعد باكورة صناديقها الاسلامية، ويتراوح رأس مال الصندوق بين 5 الى 50 مليون دِكِ تبلغ القيمة الاسمية لوحدة الاستثمار دينارا كويتيا واحدا لكل وحدة استثمار هذا بالاضافة الى الصندوقين الاستثماريين العاملين وهما صندوق ايفا الخليجي والذي يستثمر في أسواق الخليج والعراق، وصندوق ايفا الاستثماري ويستثمر ضمن أكبر 25 شركة مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية من حيث القيمة السوقية، وتتميز صناديق ايفا الاستثمارية بالابتكار والأداء المتفوقِ

osamaism

عضو نشط
لو سمحتوا
وين نكتتب ، ومتي اخر يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mohammadd

عضو نشط
اليوم حضرت ندوتهم التعريفيه في قاعة الثريا JW Marriot . خوش إستقبال وكل واحد طلع بكيس هدايا , لا وفوق هذا غدا ... بس للأسف الحضور ضعيف جدا .

كانت فرصة للتعرف على مدير الصندوق والإستماع لخطط الإسثمار اللي راح ينتهجها الصندوق .

الصندوق إنشاءالله راح يكون فرصه قويه للإستثمار على المدى المتوسط والطويل ولكن الخوف يبقى من ما ستئول إليه نوايا أمريكا مع إيران .

با أخوان أشكال اللي حضروا الندوه إعيال هوامير وكان فيه واحد بالطاوله اللي مجابلتني شكله يوحي إنه عادي حاله حال السواد الاعظم من الكويتيين بس يوم طلعنا بالشارع شفته يركب اللمبرقيني الحمرا اللي كانت واقفه غلط بالشارع !!

اللهم لا حسد ... بس سئلت نفسي أحنا وين وهذول وين ياالله ترحم الحال.
الأخ عمره لم يتجاوز ال30 و راكب سياره قيمتها قيمة الأرض اللي ودي أشتريها علشان أبني عليها بيت لي ولعيالي . على العموم أنا داش الصندوق بقوة 10,000 دينار ..... وخر عني ..... ولك إكزوز اللمبرقيني يعفط لل10,000 مالتي .

الحمد لله على كل حال ... واللهم لا حسد .... الله يزيدهم ويعطينا مما عطاهم ويغنينا بحلاله عن حرامه . وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين.

المهذب2

عضو نشط
osamaism قال:
لو سمحتوا
وين نكتتب ، ومتي اخر يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خوش سؤال نبي الأجابه يا اخوان حنا في الأنتظار

BOSS-74

عضو نشط
Mohammadd قال:
اليوم حضرت ندوتهم التعريفيه في قاعة الثريا JW Marriot . خوش إستقبال وكل واحد طلع بكيس هدايا , لا وفوق هذا غدا ... بس للأسف الحضور ضعيف جدا .

كانت فرصة للتعرف على مدير الصندوق والإستماع لخطط الإسثمار اللي راح ينتهجها الصندوق .

الصندوق إنشاءالله راح يكون فرصه قويه للإستثمار على المدى المتوسط والطويل ولكن الخوف يبقى من ما ستئول إليه نوايا أمريكا مع إيران .

با أخوان أشكال اللي حضروا الندوه إعيال هوامير وكان فيه واحد بالطاوله اللي مجابلتني شكله يوحي إنه عادي حاله حال السواد الاعظم من الكويتيين بس يوم طلعنا بالشارع شفته يركب اللمبرقيني الحمرا اللي كانت واقفه غلط بالشارع !!

الأخ عمره لم يتجاوز ال30 و راكب سياره قيمتها قيمة الأرض اللي ودي أشتريها علشان أبني عليها بيت لي ولعيالي . على العموم أنا داش الصندوق بقوة 10,000 دينار ..... وخر عني ..... ولك إكزوز اللمبرقيني يعفط لل10,000 مالتي .

الحمد لله على كل حال ... واللهم لا حسد .... الله يزيدهم ويعطينا مما عطاهم ويغنينا بحلاله عن حرامه . وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين.

هاهاهاهاها الله يرزقنا ويرزقك بالصحه ولا اللمبرقيني وصخ دنيا :p

سؤالي لك هو عن الجمله التاليه الي انت ذكرتها
(ولكن الخوف يبقى من ما ستئول إليه نوايا أمريكا مع إيران .)

هل هي استنتاج منك ولا سمعتها من المؤتمر .؟ ارجوا الشرح بالتفصيل

تحياتي

نوط بو ربع

عضو نشط
اعقلها وتوكل

Mohammadd قال:

الله يرزقك يا بوجاسم ويباركلك بحلالك وتربيه بالحلال والدلال وتشتريلك جزيره بعد مو أرض سكنيه ,,, دام إنك تتحرى الحلال فأبشر بالخير يا ولد الحلال ,,, وأنا وياك هم بعد بقط فيها 10.000 دك والله يقسم اللي فيه الخير وإحنا ما نبي شي من الدنيا ,, وبعد الله ما نبي الا نأمن مستقبل هالعتاويه اللي عندي بالبيت ,,, ولا تقولي امريكا وايران ولا افغانستان وخنفستان ,,, العلم كله عند ربك ,,,وبعدين ترى امريكا مكبره السالفه والمفاعل النووي اللي بإيران ما هو الا خلاطة الاسمنت الايرانيه اللي فيها من ورا قير وسكان عرفتها ؟ اللي تشوفها الصبح وانت رايح الدوام قالصها وانيت جمس موديل 1977 ولا تحاتي اويلاه عليك بس !!! وبعدين تعال شنو يعني سيارة لامبرغيني ترى ربعنا من برا الله الله ومن داخل يعلم الله ترى كله تأجير 50 دينار باليوم من معارض السيارات اللي بشرق !!! وبعدين خير انشالله كا آنا عندي فورد جراند ماركيز ولا شفت نفسي على العالم :D

hindkwt

عضو نشط
Mohammadd قال:

شلون سمعت عن الندوة؟ ماشفت اعلان لها وماقتلنا شنو توجهاتهم بالصندوق بس قلت لنا عن توجهات اللمبرجيني الحمره :confused:

Messenger

موقوف
اتصل علي ايفا لمزيد من المعلومات

شركة الإستشارات المالية الدولية - ايفا
العنـــــــــــــوان مجمع الصالحية التجاري ، مدخل رقم (1) ، الدور الخامس.‏
تلفـــــــــــــــون ‏2455636 - 2455363 (965)‏
فاكــــــــــــــــس ‏2404964 - 2459631 (965)‏

hindkwt

عضو نشط
انشاللة بس بغيت رقمهم الله يعافيكم

الحالة
موضوع مغلق