وزير التجارة ينفي اعفاء المدير العام للبورصة من منصبه ويؤكد انه باق

أبو عبدالملك

عضو نشط
الكويت - 22 - 3 (كونا) -- نفى وزير التجارة والصناعة الكويتي الدكتور يوسف الزلزلة اليوم ما تردد بشان اعفاء المدير العام لسوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) الدكتور صعفق الركيبي من منصبه مؤكدا ان مدير السوق "باق في منصبه".

وقال الزلزلة في تصريح للصحافيين عقب اجتماعه مع لجنة مكافحة الفساد البرلمانية تعليقا على انباء عن اعفاء الركيبي "هذا الكلام غير صحيح وغير دقيق .. ومدير السوق باق في منصبه وما ورد في الصحافة المحلية بهذا الشان غير صحيح".

ودعا الصحافة المحلية الى "التأكد من مثل هذه المعلومات التي تسيء لمن تمسهم ولا أحد يقبل بمثل هذا الأمر".

وكانت بعص الصحف المحلية قد نشرت في صفحاتها اليوم خبرا مفاده انه سيتم اعفاء المدير العام للبورصة الدكتور الركيبي من منصبه الاسبوع المقبل وتكليف اخر بدلا منه.

(يتبع)

م ش / م ع ب / ب س
كونا221448 جمت مار 06

بو اسكندر

عضو نشط
no7 قال:
الكويت - 22 - 3 (كونا) -- نفى وزير التجارة والصناعة الكويتي الدكتور يوسف الزلزلة اليوم ما تردد بشان اعفاء المدير العام لسوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) الدكتور صعفق الركيبي من منصبه مؤكدا ان مدير السوق "باق في منصبه".

وقال الزلزلة في تصريح للصحافيين عقب اجتماعه مع لجنة مكافحة الفساد البرلمانية تعليقا على انباء عن اعفاء الركيبي "هذا الكلام غير صحيح وغير دقيق .. ومدير السوق باق في منصبه وما ورد في الصحافة المحلية بهذا الشان غير صحيح".

ودعا الصحافة المحلية الى "التأكد من مثل هذه المعلومات التي تسيء لمن تمسهم ولا أحد يقبل بمثل هذا الأمر".

وكانت بعص الصحف المحلية قد نشرت في صفحاتها اليوم خبرا مفاده انه سيتم اعفاء المدير العام للبورصة الدكتور الركيبي من منصبه الاسبوع المقبل وتكليف اخر بدلا منه.

(يتبع)

م ش / م ع ب / ب س
كونا221448 جمت مار 06

سيناريو من الوزير لحفظ ماء وجه صعفق لتقديم استقالته او اذا ماصار سلملي على الوزير

سهم استثماري

عضو نشط
بو اسكندر قال:
سيناريو من الوزير لحفظ ماء وجه صعفق لتقديم استقالته او اذا ماصار سلملي على الوزير

أخوي بو سكندر .. شنو هالإستنتاج العجيب !!
كان المفروض تنتقد كتاب بعض الصحف المرتزقه ;)
الوزير دعا الصحافة المحلية الى "التأكد من مثل هذه المعلومات التي تسيء لمن تمسهم ولا أحد يقبل بمثل هذا الأمر".

alajmiktv

عضو نشط
ادعوا لبو دعيج حيث انه يرقد بالمستشفى لإجراء عملية بالقلب

الله يخليه لعيالة

الراقي

بوعبدالله
alajmiktv قال:
ادعوا لبو دعيج حيث انه يرقد بالمستشفى لإجراء عملية بالقلب

الله يخليه لعيالة
ان شاء الله يقوم بسلامة ورد لشغلة

بو اسكندر

عضو نشط
سهم استثماري قال:
أخوي بو سكندر .. شنو هالإستنتاج العجيب !!
كان المفروض تنتقد كتاب بعض الصحف المرتزقه ;)
الوزير دعا الصحافة المحلية الى "التأكد من مثل هذه المعلومات التي تسيء لمن تمسهم ولا أحد يقبل بمثل هذا الأمر".
حياك الله سهم استثماري الوزير زلزله وراه استحقاقات اوله اقالة صعفق او لك اسبوع وتشوف الخبر اما اني انتقد الصحف المرتزقه نعم الكل مرتشي المادح والذام

zgombi

عضو نشط
انا ملاحظ ان في بعض الاخوة يستميتون بالدفاع عن صعفق ولا يقبلون عليه اي كلمة مع ان الي يعرف يقرا الواقع يدري ان صعفق مشيول مشيول لاخطائه الكثيرة وعنصريته لقبيلته الواضحة واذا ما انشال الحين راح ينشال اذا اقروا هيئه للسوق .

واخيرا سلملي على العنصرية والفزعه مو ناقص الا تسوون فرعي بالبورصة وتسوون عليها تايك اوفر .

vactory

عضو نشط
الي مافيه خير لعيال عمه مافيه خير لنفسه. علي فكره انا مو من قبيلته بس الكل يبي احد ينفعه من اقرب الناس او ابعدهم الكل يحب جذي

اقتصاد77

عضو نشط
zgombi قال:
انا ملاحظ ان في بعض الاخوة يستميتون بالدفاع عن صعفق ولا يقبلون عليه اي كلمة مع ان الي يعرف يقرا الواقع يدري ان صعفق مشيول مشيول لاخطائه الكثيرة وعنصريته لقبيلته الواضحة واذا ما انشال الحين راح ينشال اذا اقروا هيئه للسوق .

واخيرا سلملي على العنصرية والفزعه مو ناقص الا تسوون فرعي بالبورصة وتسوون عليها تايك اوفر .

الحمد الله على نعمه العقل

sprite

عضو مميز
zgombi قال:

أخوي .. ترى ما يصير تتهم الرجل من غير أدله !
وين هي أخطائه الكثيرة و العنصرية و القبلية اللي تقول عنها ؟

عجيب أمر هالناس ..

sprite

عضو مميز
vactory قال:
الي مافيه خير لعيال عمه مافيه خير لنفسه. علي فكره انا مو من قبيلته بس الكل يبي احد ينفعه من اقرب الناس او ابعدهم الكل يحب جذي

وين قاعد إنت ؟ بالجاهلية ! لا يكون المنفعة اللي تقصدها على حساب الدولة

لا حول و لا قوة إلا بالله

البستكي

موقوف
sprite قال:
وين قاعد إنت ؟ بالجاهلية ! لا يكون المنفعة اللي تقصدها على حساب الدولة

لا حول و لا قوة إلا بالله

اي والله بعض الشباب عايشين بالعصر الجاهلي قبيله ومادري ايش

ياخوك عيل وين عنتر وشيبوب ؟

الظاهر الحبيب عباله حرب البسوس الي لي الحين قبيله

zgombi

عضو نشط
صعفق ولا غير ه انا مايهمني الي يهمني انه السوق بوجوده الحين موزين لانهم مايبونه وانا ماني مستعد خساير زيادة. من بلش مشاكل مع هالعالم وسوقنا تعبان ونزول في نزول ولازم في حل يا راسه يا روسهم وطبعا هذوله حبايب الحكومه يضحون بصعفق وفينا كلنا بس يرضونهم وبتجيكم الاخبار. وانا والله ما ابي غير ان السوق يتعدل بوجود صعفق ولا غيره ولا صعفق اكبر عنصري وجماعته وما الومه لان الديرة ماشيه جذيه .

الراقي

بوعبدالله
zgombi قال:
صعفق ولا غير ه انا مايهمني الي يهمني انه السوق بوجوده الحين موزين لانهم مايبونه وانا ماني مستعد خساير زيادة. من بلش مشاكل مع هالعالم وسوقنا تعبان ونزول في نزول ولازم في حل يا راسه يا روسهم وطبعا هذوله حبايب الحكومه يضحون بصعفق وفينا كلنا بس يرضونهم وبتجيكم الاخبار. وانا والله ما ابي غير ان السوق يتعدل بوجود صعفق ولا غيره ولا صعفق اكبر عنصري وجماعته وما الومه لان الديرة ماشيه جذيه .
حبيبي صح كلامك الركيبي اكبر عنصري لقبيلة واي مطيري يشتري بلبورصة مايدفع عمولة وصعفق متفق مع البحر ان يعطي المطران 10% منحة من اسهم ايفا وبعد المطران طالبين من صعفق ان ياخذون 5% ضريبة من كل متداول لصندوق المطران لأجيال القادمة

alajmiktv

عضو نشط
والله ماني مطيري ونكي الدليل ولاني عنصري او قبلي

شفيكم على الدكتور والله عيب إلي قاعد يصير ,, وبعدين ما فيكم إلي ذمة خلال سنة 2005و 2004 بل بالعكس الكل كان يمدحة وكنتوا مشغولين بجني الارباح ومجرد ما طاح السوق إسوتا بأسواق المنطقة كلكم تبون تعلقون خسايركم على شماعة الدكتور صعفق .

على العموم الدكتور توه طالع من المستشفى و سوى عملية غصدره والله يخليه لعياله .

والله الدكتور أطهر وأنظف وأرغى وأطيب وحازم وصاحب مبدء ودين الله يوفقه وهذا من معرف شخصية .

أتقوا الله في أنفسكم

أعلى