استفتاء : حول قبول الاب او الام لدخول الاطفال لحضانة متخصصة ؟؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الرشيدي, بتاريخ ‏22 مارس 2006.

?

هل تقبل بأنضمام طفلك ( مادون 4سنوات ) لحضانة متخصصة ؟؟؟

الإستطلاع مغلق ‏21 ابريل 2006
  1. أقبل

    4 صوت
    57.1%
  2. لا أقبل

    3 صوت
    42.9%
  3. ليس لدي رأي

    0 صوت
    0.0%
  1. الرشيدي

    الرشيدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2004
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    السؤال :

    هل تقبل عزيزي الاب او عزيزتي الام ان بوجود ابناء في حضانة متخصصة تراعاه وتقدم له المهارات الازمة وتساعد علي تنميته ذهنيا وجسديا ؟؟ اذا وجدت حضانة متخصصة تقدم كافة هذه المتطلبات لطفلك هل تقبل ان تدفع مقابل هذه الخدمات مبالغ محدوده ؟؟

    الجواب في اعلي الاستفتاء

    مبررات الاستفسار :

    لايخفي علي الجميع ان التحول الكبير الذي حصل في المجتمع الكويتي من خوض المرأه لميادين العمل والحرص علي لعبها دور تنموي في مجتمعها اثر بشكل مباشر علي مقدار الرعايه والعناية بالاطفال ما دون 4سنوات ويلجئ كثير من الاباء والامهات الي استقدام خدم ترعي هذا الطفل وهم قد تكون غير مؤهلين لرعايته , واخيراً سمعنا عن احداث غير مقبوله علي المجتمع من هؤلاء الخدم الذين نجلبهم لرعاية ابناءناً وهم غير اكفاء لرعايتهم , ولقد اظهرت الدراسات المتخصصة اثر هؤلاء الخدم علي ثقافة الطفل وسلامته اللغوية , وتركيبته الشخصية , وكذلك الاثر الاكبر علي القدرات العقلية الجسميه التي تحتاج رعاية كبيرة وسعة مكانية قد لاتتاح في المنزل الاسري .

    لذا تعمل جهة خاصه لدراسة واقع هذه المشكلة وماهي الحلول التي تبدر الي الاذهان لدي الاباء والامهات , واتمني من الجميع ان يشارك برأيه , ويقدم مقترحات او متطلبات , او تصور لشكل هذه الحضانة , وما هي القيم العادله في حالة تبني هذه الجهة الي المشروع , ويكون متوزع علي مناطق مختلفه في البلاد , ويقوم عليها مختصين ذوي خبرة وكفاءه .


    لاننسي المقترحات والاراء حول الموضوع ومبررات الجواب ......

    الدراسة جدية ارجو من الجميع التعاون بها