غريق.... وناطر القشة

MH For Ever

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني قررت ان اكتب مشاركتي هذه بعد ان فاض بي القهر والحزن لحالي ولحال الكثيرين مثلي, ولأن حالي مثل الغريق المنتظر للقشة التي ممكن ان تساعده بالنجاة من الغرق.:)

سأحكي لكم ظروفي وقصتي باختصار وأتمنى ان اجد لديكم حل.

قصتي تتلخص بأنني من اقل من سنة قررت ان ادخل البورصة لما سمعته من الناس عن الارباح التي يمكن الواحد ان يجنيها من البورصة ولكنني قلت لنفسي انني لن ادخل بشكل عشوائي دون معرفة وعلم اتسلح بهما, فسجلت وانضممت لعدة دورات لتعليم التداول في البورصة وشوي شوي دخلت في دورات لتعلم التحليل الفني.

بعد ذلك احد الاخوان قال لي لماذا لا اجرب حظي اولا في السوق الامريكي واتعلم منه ومن بعدها ادخل على السوق الكويتي لانه رح يصير بالنسبة لي اسهل نظرا لان السوق الامريكي اصعب والذي يتعلمه تصبح باقي الاسواق سهلة.
وبالفعل لم اتردد وفتحت حساب بالأوسط وبدأت بمبلغ بسيط ربحت قليلا وخسرت اكثر وزادت الخسائر وطار المبلغ كله في غضون 4 شهور, وعندها قررت ان انسحب من السوق الأمريكي نظرا لخطورته وان اتفرغ للسوق الكويتي وبالفعل بدأت واشتريت سهم الصناعات المتحدة وبعته بعد فترة بربح بسيط ولكنني فرحت لانها كانت اول تجربة لي في السوق الكويتي وكانت مربحة واعتبرتها بشرة خير.

المهم لن اطيل بالكلام شريت وبعت وشريت وبعت احيانا بربح واحيانا بخسارة ولكن الحال كان اوكي لانني في وقتها خسائري كانت محمولة وكنت استطيع تعوضيها بربح سهم او اثنين يعني كنت لا زلت في safe side

حتى وصل بي الوقت واشتريت سهم الشؤم الأهلية وسعر شرائي 540 فلس وطبعا انتم عارفين باقي التفاصيل من مشاكل العوضبة وايقاف وحد ادنى للسهم لعدة ايام لغاية وصوله لسعر اليوم 305 وانا لا زلت متعلقة بالسهم ولم ابعه ولم امشي على التحليل الفني واطبقه (سأعود لنقطة عدم تطبيقي للتحليل الفني لاحقاً).

ومن بعدها اشتريت سهم المجموعة الدولية وجراند بباقي الفلوس التي كانت في المحفظة وهذا الكلام كان تقريبا بشهر 12 على ما اذكر وطبعا السهمين وصلوا لاسعار عالية ولم ابع نظرا لانني انتظر الاسعار العالية التي اتفق عليها الكثير في المنتديات ونظرا لانني في وقت ما حللت سهم المجموعة وطلع معي كوب وعروة واقتنعت اكثر ان السهم خلاص رايح للاسعار اللي هي 1200 او 1300 ولم ابع وخليت الاسهم لغاية ما صار اللي صار من نزول السوق المفاجئ ووصول اسعار الاسهم لما هي عليه الان.

ستستغربون انني ليش اخترت هذا التوقيت بالذات كي افضفض واشكو حالي والجواب ببساطة لانني كنت انتظر اعلان ارباح المجموعة الدولية بفارغ الصبر لاملي انها سترتفع وتسحب معها جراند حتى ولو على الاقل ابيع بخسارة محمولة وليس نصف راس المال,واعوض جزءا من خسارتي وهذا السبب الذي خلاني لا ابيع وانتظر لغاية ما وصلت اسعار الاسهم لما هي عليه الان ولكن للاسف مثل ما شفتوا اليوم اعلان الارباح لم يجدي مع السهم ونزل وهذا الشيء كان مثل الصاعقة على رأسي لأنني ايقنت فعلا انني خسرت فلوسي وليس هناك امل من استعادتها :(

اعود لنقطة عدم التزامي في التحليل الفني مع انني اخذت كذا دورة فيه ومعي شهادات ايضا هو انني حاولت تطبيقه كذا مرة في السوق الكويتي وفشل معي والسبب الثاني بأنه ليس لدي الوقت لتحليل نظرا لظروف عملي الضاغطة والسبب الأهم من كل ذلك هو هدفي كان المضاربة بالأسهم اي انني اشتري اي سهم اشوف انه سوف يرتفع وابيعه بفارق تكة او تكتين ولكنني للاسف لم الحق ان اطبق هذا الكلام لأنني انصدت في الاسهم التي ذكرتها فوق وتجمدت فلوسي. :eek:

زبدة الكلام ووضعي للمشاركة هذه بأنني اريد رأيكم ونصائحكم لأنه أكيد في احد منكم مر بنفس تجربتي فأريد ان اعرف كيف تصرف وهل باع بخسارة ام صبر (مع انني يأست ان تعود اسهمي لاسعار شرائي)؟؟؟؟

ارجو منكم ان لا تبخلوا علي بأرائكم ونصائحم

وشكرا

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ,,, اخوي الكريم اولا كان ممكن انك تقلل خسارتك عن طريق الستوب لوز او انك تكون ربحان عن طريق الستوب بروفت نظرا لما وصلت عليه الاسعار .. ادري الكلام هذا مو وقته والي صار صار و كل طراق بتعلومه ! انا حصلي موقف مشابه بس للاسف ما تعلمت الا بعد ما انقرصت و عندي سهم حولته من مضاربه لي استثمار طويل الاجل بحكم خسارتي فيه .. والله يعوض كل مسلم انشالله و الله المستعان

MH For Ever قال:
السلام عليكم

اخواني قررت ان اكتب مشاركتي هذه بعد ان فاض بي القهر والحزن لحالي ولحال الكثيرين مثلي, ولأن حالي مثل الغريق المنتظر للقشة التي ممكن ان تساعده بالنجاة من الغرق.:)

قصتي تتلخص بأنني من اقل من سنة قررت ان ادخل البورصة لما سمعته من الناس عن الارباح التي يمكن الواحد ان يجنيها من البورصة ولكنني قلت لنفسي انني لن ادخل بشكل عشوائي دون معرفة وعلم اتسلح بهما, فسجلت وانضممت لعدة دورات لتعليم التداول في البورصة وشوي شوي دخلت في دورات لتعلم التحليل الفني.

بعد ذلك احد الاخوان قال لي لماذا لا اجرب حظي اولا في السوق الامريكي واتعلم منه ومن بعدها ادخل على السوق الكويتي لانه رح يصير بالنسبة لي اسهل نظرا لان السوق الامريكي اصعب والذي يتعلمه تصبح باقي الاسواق سهلة.
وبالفعل لم اتردد وفتحت حساب بالأوسط وبدأت بمبلغ بسيط ربحت قليلا وخسرت اكثر وزادت الخسائر وطار المبلغ كله في غضون 4 شهور, وعندها قررت ان انسحب من السوق الأمريكي نظرا لخطورته وان اتفرغ للسوق الكويتي وبالفعل بدأت واشتريت سهم الصناعات المتحدة وبعته بعد فترة بربح بسيط ولكنني فرحت لانها كانت اول تجربة لي في السوق الكويتي وكانت مربحة واعتبرتها بشرة خير.

المهم لن اطيل بالكلام شريت وبعت وشريت وبعت احيانا بربح واحيانا بخسارة ولكن الحال كان اوكي لانني في وقتها خسائري كانت محمولة وكنت استطيع تعوضيها بربح سهم او اثنين يعني كنت لا زلت في safe side

حتى وصل بي الوقت واشتريت سهم الشؤم الأهلية وسعر شرائي 540 فلس وطبعا انتم عارفين باقي التفاصيل من مشاكل العوضبة وايقاف وحد ادنى للسهم لعدة ايام لغاية وصوله لسعر اليوم 305 وانا لا زلت متعلقة بالسهم ولم ابعه ولم امشي على التحليل الفني واطبقه (سأعود لنقطة عدم تطبيقي للتحليل الفني لاحقاً).

ومن بعدها اشتريت سهم المجموعة الدولية وجراند بباقي الفلوس التي كانت في المحفظة وهذا الكلام كان تقريبا بشهر 12 على ما اذكر وطبعا السهمين وصلوا لاسعار عالية ولم ابع نظرا لانني انتظر الاسعار العالية التي اتفق عليها الكثير في المنتديات ونظرا لانني في وقت ما حللت سهم المجموعة وطلع معي كوب وعروة واقتنعت اكثر ان السهم خلاص رايح للاسعار اللي هي 1200 او 1300 ولم ابع وخليت الاسهم لغاية ما صار اللي صار من نزول السوق المفاجئ ووصول اسعار الاسهم لما هي عليه الان.

ستستغربون انني ليش اخترت هذا التوقيت بالذات كي افضفض واشكو حالي والجواب ببساطة لانني كنت انتظر اعلان ارباح المجموعة الدولية بفارغ الصبر لاملي انها سترتفع وتسحب معها جراند حتى ولو على الاقل ابيع بخسارة محمولة وليس نصف راس المال,واعوض جزءا من خسارتي وهذا السبب الذي خلاني لا ابيع وانتظر لغاية ما وصلت اسعار الاسهم لما هي عليه الان ولكن للاسف مثل ما شفتوا اليوم اعلان الارباح لم يجدي مع السهم ونزل وهذا الشيء كان مثل الصاعقة على رأسي لأنني ايقنت فعلا انني خسرت فلوسي وليس هناك امل من استعادتها :(

اعود لنقطة عدم التزامي في التحليل الفني مع انني اخذت كذا دورة فيه ومعي شهادات ايضا هو انني حاولت تطبيقه كذا مرة في السوق الكويتي وفشل معي والسبب الثاني بأنه ليس لدي الوقت لتحليل نظرا لظروف عملي الضاغطة والسبب الأهم من كل ذلك هو هدفي كان المضاربة بالأسهم اي انني اشتري اي سهم اشوف انه سوف يرتفع وابيعه بفارق تكة او تكتين ولكنني للاسف لم الحق ان اطبق هذا الكلام لأنني انصدت في الاسهم التي ذكرتها فوق وتجمدت فلوسي. :eek:

زبدة الكلام ووضعي للمشاركة هذه بأنني اريد رأيكم ونصائحكم لأنه أكيد في احد منكم مر بنفس تجربتي فأريد ان اعرف كيف تصرف وهل باع بخسارة ام صبر (مع انني يأست ان تعود اسهمي لاسعار شرائي)؟؟؟؟

وشكرا
بانتظار التوزيعه ان شاء الله توقع شخصي
واذا قدرت تضارب معاهم مع توخي الحذر راح ترد خسارتك
والله كريم ان شاء الله

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم
اول شي ماابيك جذى مضمحل ابيك تقول الحمدالله علي كل حال وتبتسم اول شي اللى راح منك شي انت يبته بيدك يعني لا اهوا ايد ولا ريل والحمدالله ربك منعم عليك بنعمه الخلق الجميل ومعطيك وسائل اتيان اى شي يرضيه ولا تزعل ولا تكدر
وعين من الله خير واصبر وانا اخوك وقول الحمدالله وثق حتي لو ماوصلت اسعارك بتوصل للي يسرك وقريب منهم وايد
بس اصبر شوي وكل شي ان شا ءالله بيتغير بس ها لا تمل ولا تكل ولا تحوشك خيبه امل انت مو بروحك انت مو ملزوم اقولك انا جم خسرت لحد الحين من الطيحه الاخيره بس امر الله شسوي :))) وكاني ابتسم واقول الحمدالله انها بالفلوس ولا فيني
وعندى امل عاد مو ارجع كل فلوسي هههههه انسي علي الاقل شويا منهم والسوق يامه عطانا ترا مو غلط لو خذا بس للاسف اخذ منه بخنجر غدر محد قدر يتوقع اللى صار واللى يبارك للي سوو هالشي ويربون فيهم عيالهم عشان يطرح الله البركه بفلوس خلق الله
زبده الكلام قول يارب وبيكون بعونك ان شا ءالله
ولا تفكر تبيع شي خسران فيه الا لو اضطريت او اقتنعت
والله يوفجك ويرزقك امين يارب العالمين
تحياتي لك وربي يوفجك ويرزقكك من واسع رزقه امين
في امان الله

الكونكورد

عضو نشط
الله يرزقك يا المرزوق :) ..

بالفعل .. هذا كلام المؤمن بربه ..

بومهدي

محلل محترف
توجه لله بقلب منكسر ...

السلام عليكم و رحمة الله

اخونا الكريم

بقلب منكسر حزين توجه لله فاطر السماوات و الأرض مخرج الحي من الميت و مخرج الميت من الحي ...فمن للعبد غير مولاه حين نزول الكرب.

وبكل ما عندك من ايمان بهذا الخالق العظيم الذي لا يضيع من يعيل قول انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون.

وأقرأ سورة يوسف عليه وعلى رسولنا وآله افضل الصلاة و السلام.

وتوجه لله وأقسم عليه ألا فرج همك وهم كل مهموم ولا تشك بقدرة من كان امره بين الكاف و النون. وتذكر يوم الحشر العظيم ونحن أسارى بين يدي عدل عادل عزيز حكيم.

وفكر مليا ولا تتابع امور المال اليوم و باكر نفس هذا الوقت ان شاء الله نتكلم بحل ومخرج لك ومن كان في مثل محلك.

اللهم يا مغيث اللهم يا مغيث اللهم يا مغيث اللهم يا ودود اللهم يا رؤوف اللهم يا من بيده خزائن السماوات و الأرض اقسم عليك بأسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم ان تصلي على محمد وآل محمد ألا عجلت فرج المكروبين ورفعت الهم عن المهمومين وتقضي دين المدينين والحمد لله رب العالمين و الصلاة على محمد وآله الطيبين الطاهرين.

أخوكم

بومهدي

CENTRALBANK

عضو نشط
لو يدري عمير جان شاب راسه

انا من رايي اللي ما باع وصرف اسهمه وانزلت اسعار اسهمه ماله الا الصبر وينسى السوق خصوصا اذا ما عنده فلوس يبرد او يشتري شي ثاني .. لو انشالله تظل اسهمة خمس سنين .. بين المنح والارباح كل شي يتعوض..وفي تجارب كثيرة من هذا النوع ناس صبرت وظلت تاخذ ارباح ولما وصل سعرهم باعوا وبعضهم ماشاء الله ضربت فوق وفوق والبعض الاخر باع لا طال ارباح وارتفعت اسهمه فوق وظل يتحسر... ادري ان الواحد مضغوط بس هذا النصيب .. الصبر زين.. والحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه..موفقين..

hamhali

موقوف
صارتلي نفس السالفة ولم أتعلم

MH For Ever قال:
السلام عليكم

وشكرا

أخوي أو أختي أنا صارتلي نفس السالفة سنة 1998 وتجمدت فلوسي حتى سنة 2004 يعني 6 سنوات وطحت في نفس المطب في أسهم المجموعة الماسية الذي كان يغرد لهم شيخ الأقتصادسامي البدر وكثير نفسي ونفسك والله كريم وانشاء الله خير واللي وقفني عن البيع كلام الجرايد اكثر

MH For Ever

عضو نشط
اخواني :
bohamad
السالفة طويلة
المرزوق
الكونكورد
بو مهدي
CENTRALBANK
hamhali

اشكر لكم كلامك المشجع وتطيبكم خاطري بالفعل انا وغيري محتاجينكم ومحتاجين لدعمكم ويا ليت اذا كان في حل لا تبخلون علي وعلى غيري

ويعطيكم العافية اجمعين يا رب

ABO_KHALID

عضو جديد
بالهوا سوا

[/
اولا الحمد لله على كل حال .... اما مشكلتك فهى تقريبا عامه على كثير

من صغا ر المتعاملين .... وانا واحد منهم .... ما دخلت السوق الا بعد شهر

رمضان الفائت اى آخر سنة 2005 وفرحت لما ربحت الفين وتأكدت انى

فاهم وشاطر .... شريت برسمالى كله نوعين من الأسهم الى بعض ألأخوه

وصلوهم السما .... طبعا جزاهم االله الخير للجميع ... ولكن تأتى الرياح

بما لا تشتهى السفن ....والحين انا صابر ولا كلمه ... الله كريم ....

وكونوا مع الله يكون الله معكم وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

بوحسن

عضو مميز
وهذا مثال اخر عن شخص تعرفونه ..وهو انا عسى ان يكون لكم فيها صبر على محنتكم

خل اتكلم عن نفسي وانا مقتنع باني فلتة زماني :)

لن اكابر بل ساسرد قصتي كما حدثت فالرزق من الله

ربحت تقريبا الى شهر 12 بشكل جيد وفكرت اخرج من البورصه جديا ولكني قلت اسبوع فقط واخرج ..........

ولكن ما ان استمرت المحافظ في شهر 12 بالبيع فبدأت خسارتي

فخسرت الكثير مما ربحته فحاولت اعوض بسرعه بالاجل للكسب السريع :(

وليم كسر السوق حاجز 11350 خرجت ولكني خرجت كما دخلت اول مره :( براس مالي فقط

واكبرتها في نفسي كيف اخسر بسوق انا اعرف فيه الكثير !! فغامرت بلا تردد

ولاني خسرت ارباحي السابقه ورجعت براس مالي نعم غامرت وشريت اجل اكثر وخسرت اكثر وضاع تقريبا الان النصف من راس مالي !!!!!!

يعني ياي اكحلها عميتها بالكويتي :eek:

ولكني غير حزين جدا ؟ لماذا .واللهي انا غير حزين ( جدا )

لان خسارتي درس وثواب لي والحمد لله بان المصيبه كانت بالمال وليس بالصحه او الاهل

واني معتقد ومعتمد على هذا

ليس على شركه لها ارباح ولا شركه لها حقوق مساهمين ولا بطيخ ولا لان الوضع الاقتصادي سليم فقط ولا ولانني وقعت بالمصيده فقط

بل :

لانني مقتنع ومعتقد بان الذي رزقني سابقا بلا سبب مني مقنع ... سيرزقني لاحقا فهو الكريم :rolleyes:

بلاليط

موقوف
MH For Ever قال:
السلام عليكم
فسجلت وانضممت لعدة دورات لتعليم التداول في البورصة وشوي شوي دخلت في دورات لتعلم التحليل الفني.

وشكرا

فعلا اخي الكريم
التحليل الفني وبخاصة مع السوق الكويتي مو ماشي بالمرة
والدليل شوف تحاليل الاخوان بالمنتديات كلها غلط بغلط
وتحاليل جلوبل بالجرائد ايضا غلط
وتحاليل فريق دريال ايضا غلط بغلط
شتبي بعد اكثر من جذي
نصيحتي لك لاتضيع فلس واحد بالتحليل الفني حيث انه لايقدم ولا ياخر من شي

MH For Ever

عضو نشط
شكرا اخي Abo_khalid على المشاركة والدعم المعنوي والله كريم يعوضنا جميعا

اخي بو حسن (الصبر مفتاح سابقا) لا تتصور اخي كم لمشاركتك لها اثر طيب في نفس طبعا وباقي الاخوان بلا استنثاء بس انا فعلا من مشاركاتك احس انك واعي للسوق ولا يمكن انك تطيح حالك حالنا بس الحين ساعة ما شفت مصيبتك هانت علي مصيبتي

الله يعوض عليك وعلى الجميع يا رب

اخي بلاليط انا كنت احلل الاسهم وكل امل انني امشي في الطريق السليم ولكن للاسف ما مشى معي ولا تحليل وحتى انني لدي اشتراك في دريال وكم مرة اشتريت على تحليلهم وخابت معي للاسف

شكرا للجميع وبانتظار اراء جديدة وطروحات اخرى

بوحسن

عضو مميز
اي واعي اي بطيخ

مرات اشتري اسهم وبعدين اجيك على الشارت غلطه مبتدئ

واخر مره ليم شريت بقوه اجل احد الاسهم الممتازه

وتالي جيكت على الشارت شفت انه بتصيرله مصيبه والسهم مقبل على نزول كبير وصارت :) ماشاء الله علي فنان

بس تظل غلطه تسرع وطمع :)

اهم شي بقصتي ترتاح انت وباجي الربع طال عمرك :) واكسب هم ثواب على الطاير

اقولكم اسماء الاخوان الي طايحين بالسوق ؟؟ ما ارح تصدقون ان ذكرت اسمائهم ؟؟ افتن :)

MH For Ever

عضو نشط
بوحسن قال:
اي واعي اي بطيخ

مرات اشتري اسهم وبعدين اجيك على الشارت غلطه مبتدئ

واخر مره ليم شريت بقوه اجل احد الاسهم الممتازه

وتالي جيكت على الشارت شفت انه بتصيرله مصيبه والسهم مقبل على نزول كبير وصارت :) ماشاء الله علي فنان

بس تظل غلطه تسرع وطمع :)

اهم شي بقصتي ترتاح انت وباجي الربع طال عمرك :) واكسب هم ثواب على الطاير

اقولكم اسماء الاخوان الي طايحين بالسوق ؟؟ ما ارح تصدقون ان ذكرت اسمائهم ؟؟ افتن :)

فتن منو؟؟ :)

SpeciaL 1

عضو مميز

جزاك الله أخوي خير بومهدي على هالوصية والدعاء
ولك إن شاء الله مثله

وأخوي بوحسن
صدمتني إن حالك من حالنا..
ويمكن يكون حال بعض الشباب اللي يتشكون أفضل منك وفوق هذا إنت اللي تصبرهم..
أحييك على هالروح الحية القوية اللي ياما أحيت الأمل في قلوب من حولها..

الأخت MH For Ever
الله يعينج ويعين جميع الخسرانين
تأكدي إن اللي زاد بخسارتي كثرة تنقلاتي بين الأسهم، وخصوصاً لما يكون الدخول في أوقات خاطئه..
صدقيني..
بهالوقت صعب الواحد يطلع وخصوصاً إذا شاري بالعالي، لأن للحين مو مبين شنو الوضع لأغلب الأسهم..
ودام إنها خسارة غير محققه فالحمدلله، والواحد يقدر يعوض من التوزيعات..

زين ما فكرتي..
إذا تبين تطلعين من أي سهم.. شنو البديل اللي راح يعوض هالخساره؟؟؟

ترى أقول هالكلام ويمكن تتذكرين من مقالي السابق إني ماخذ آجل..
والله العالم شنو راح يكون وضعي..
لكن مؤمن بقضاء الله وقدره
ومثل ما قال أخوي بوحسن
مقتنع ومعتقد بأن الذي رزقني سابقاً بلا سبب مقنع مني.. سيرزقني لاحقاً فهو الكريم سبحانه..

وبصراحه اللي مصبرني عالمجموعه د الحين هالصفقات اللي كل يوم نشوفها..
تعتقدين منو اللي قاعد ياخذ كل هالأسهم اللي تتحذف؟؟؟
هل هم ناس حالهم من حالنا؟؟؟
بس في شي مقابله ما ودي يصير..
واللي اهو إنهم يبون يضاربون بالسهم على هالأسعار لين نزهق أو يتفصخ علينا السهم..

لكن
ربــك كريـــــــم

MH For Ever

عضو نشط
اخي ويلاه اشكرك جزيل الشكر على المشاركة وصدقني احمد الله كثيرا انني لا املك بالاجل واقول الله يعينك ويعين كل اللي عنده اجل.
والله يعوضكم بأحسن من اللي راح منكم

اخي ويلاه انا بالفعل فكرت اذا بعت ماذا سأشتري ولم اجد جواب صدقني لان السوق كله متلخبط وانا كما سبق وان ذكرت طلعت من تجربة السوق الامريكي بخسارة التي كان احد اسبابها التنقل بين الاسهم من خسارة لخسارة.

على العموم الحمد لله رب العالمين

دكتوراسهم

عضو محترف
الحمدلله على كل حال ولا تياس من رحمة الله الله كريم والله يعوض عليك اخى الفاضل بختصار

احمدالله وانظر لمن اسوء من حالتك واصبر ان الله كريم والله يعوض علينا وعليك

المعوشرجي79

عضو نشط
الله يعينك اخوي وعدل كلامك اكو ناس مرت بهالتجارب بس انت اخطأت بخطاين شرائك لسهم لم تضع حد للخسارة بعد ان كثرت فيه المشاكل وانت داخل دورات والسهم الثاني طمعت فيه على الرغم من ان حقق لك ارباح قوية بس ما اقول الا انشالله يعوضك بخير منها ولك مني التحية

أعلى