Gzfx .0084 راقبوه نزل عليه خبر قوي ..

Meshari9

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2005
المشاركات
218
GZFX راقبوه نزل عليه خبر قوي .. اتفاق على تسويق بضاعتهم مع Circuit City Stores Inc. شركة كمبيوتر وألعاب فيديو ضخمة سهمها CCفي NYSE وسعر سهمهم 24 دولار .... الله كريم ... ديروا بالكم وبدون تسرع
 

baseline

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2006
المشاركات
39
أخوي مشاري الخبر قديم
 

n y c

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2006
المشاركات
227
هذا هو الخبر مع الترجمة وهذا الي قدرت احصلة اخر خبر عن طريق الياهو
وسامحونا على الترجمة ولكن مدري هو شرعي ولا لا وهل تعتبرونة توصية شراء او لا


HEADLINES
GameZnFlix Movie and Game Rental Service to Be Rolled Out Nationwide in Circuit City Stores
Market Wire (Fri, Mar 24)



مصدر بيان صحفي: غاميزنفليكس، المحدودة.


فلم غاميزنفليكس وخدمة أجرة لعبة اللّذان سيطويان نيشين وايد في مخازن مدينة الدائرة
مارس/آذار الجمعة 24, 4:15 مساء ET


فرانكلين، كي --( سلك سوق) -- مارس/آذار 24, 2006 -- غاميزنفليكس، المحدودة. (OTC BB: GZFX. OB - أخبار)، مجهز على الإنترنت من الأفلام وألعاب فيديو DVD للإيجار أو الشراء، أعلن اليوم a إتفاقية تسويقية مختلط جازمة مع سيركيوت سيتي ستوريس، المحدودة.

في الربع التقويمي الرابع 2005، إختبرت الشركتي العرض غاميزنفليكس يصلّح في a المحدودة يعدّ من مخازن مدينة الدائرة الكبيرة وعلى الإنترنت في circuitcity. com. بعد إستنتاج الإختبارات، الخدمات الآن ستوسّع لتضمين مخازن مدينة الدائرة الكبيرة عبر الولايات المتّحدة وستستمرّ إلى أن تكون متوفرة في عموم البلاد على موقع ويب مدينة الدائرة.

"نريد عرض a تنوع منتجات وخدمات إلى زبائننا وبرنامج غاميزنفليكس نسمح لزبائننا لمواجهة الراحة لتأجير كلتا أفلام وألعاب بالبريد، "قال بيل سيمنو، مدير الإتصالات المتعلّقة بالشركات لمدينة الدائرة.

تدعو الإتفاقية إلى a مطروح في سوق خدمة غاميزنفليكس بعرض بطاقات الخدمة المدفوعة الأجرة في كلّ من مخازن مدينة الدائرة الكبيرة. تدعو الإتفاقية إلى الإضافة بين 45 110 موقع كلّ شهر حتى إنتشار كامل واصل قبل موسم سياحة 2006. شروط الإتفاقية المالية ليست معلنة.

"هذه العلاقة a فوز فوز لكلتا الشركات، "قال جون فليمنج، رئيس والرئيس التنفيذي غاميزنفليكس، المحدودة. "مدينة دائرة تواصل إثبات لكي تكون إحدى أفضل الأماكن للأحباء السينمائي وتسجّل بالفيديو gamers على حدّ سواء وبتسويقي مختلط مع غاميزنفليكس، مدينة دائرة يمكن أن تواصل إنجاز حاجات زبائنها بإضافة خدمات أجرتنا إلى خطّ منتجه."

أبوت سيركيوت سيتي ستوريس، المحدودة.

سيركيوت سيتي ستوريس، المحدودة. a يقود خاصيّة بائعة الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية. في فبراير/شباط 28, 2006 القطعة المحلية شغّلت 626 مخزن كبير وخمسة مواقع أخرى في 157 سوق إعلامي أمريكي. في فبراير/شباط 28, 2006 القطعة الدولية إشتغلت خلال 954 دكان ومخارج تاجر في كندا. تشغّل مدينة دائرة مواقع الويب أيضا في www.circuitcity.com وفي www.thesourcecc.ca..

أبوت غاميزنفليكس، المحدودة.

غاميزنفليكس a شركة التي تعرض ألعاب الفيديو / DVDs للأجرة أو الشراء على الإنترنت بالوصول إلى أكثر من 40,000 عنوان. بمستويات عضوية مختلفة أربعة تبدأ في 8.99$ a شهر إلى العضوية السنوية بسعر متوسط 20.75$ بالشّهر، مشتركون يمكن أن يستأجروا a مجموعة كلتا ألعاب الفيديو و/ أو أفلام DVD بدون أجور أو تآريخ إستحقاق أو أعضاء متأخّرين يمكن أن يشتريا ألعاب الفيديو و/ أو عناوين DVD السينمائية في a تخفيض عضوية.

بعض البيانات في هذا البيان الصحفي قد يحتوي معلومات تقدمية ضمن معنى قاعدة 175 تحت فعل سندات مالية 1933 وتحكم 3 b-6 تحت فعل تبادل سندات مالية 1934، وخاضع للميناء الآمن خلق بتلك القواعد. كلّ البيانات، ما عدا بيانات الحقيقة تضمّنت في هذا الإطلاق، تضمين، بدون قيد، بيانات بخصوص خطط مستقبلية محتملة وأهداف الشركة، بيانات تقدمية التي تتضمّن الأخطار والحيرة. لا يمكن أن يكون هناك تأمين الذي مثل هذه البيانات ستثبت لكي يكون نتائج دقيقة وفعلية وأحداث مستقبلية يمكن أن يختلفا ماديا من تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. التعقيدات التقنية التي قد تظهر يمكن أن تمنع التطبيق العاجل لأيّ خطة هامّة بشكل إستراتيجي (s) لخّصت فوق. تحذّر الشركة بأنّ هذه بيانات النظر الأمامية تأهّلت أبعد بالعوامل الأخرى بضمن ذلك، ولكن غير محصور بتلك المجموعة فصاعدا في شكل تسجيل الشركة KSB 10 وتسجيلات أخرى بلجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية (متوفرة في http://www.sec.gov/).. الشركة لن تتعهّد أي إلتزام أن يجدّد علنا أو يراجع أيّ بيانات في هذا الإطلاق، سواء كنتيجة للمعلومات الجديدة، أحداث مستقبلية أو ما عدا ذلك.



ابو وليد
 
أعلى