وما أدراك ما تركي 5000(للمبتدئين)

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ابن النصير, بتاريخ ‏26 مارس 2006.

  1. ابن النصير

    ابن النصير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    في الحقيقه ترددت كثيرا في كتاب هالموضوع لان على قولت المثل عطو الخباز خبزه
    :) ماني خبير علشان اتكلم

    للاسف لم تسنح لي الفرصه في الدخول الى دورة في التحليل الفني
    فواجهتني صعوبه في التداول لا اعرف متى اشتري ولا ابيع :mad:

    فبدأت اقرأ خصوصتن من هذا المنتدى اللي اتعلمت منه الكثير وكان باب خير علي في تعلم الكثير

    لا اريد الإطاله

    في الملف المرفق اغلب الرسومات للاخ الفاضل تركي 2000 :)

    نصيخه للاخوه المبتدئين ان يركزوا على الجاراتات المرفقه وانا اجزم لك

    سوف تتعلم معنى :-\

    ترند صاعد او نازل

    الدعم والمقاومه

    متى تشتري ومتى تبيع

    ركز عليها واقرأ اقرأ لا تحرم نفسك من القراءه في المواضيع المهمه في التحليل واستخدام المؤشرات

    انا لا اخص بالذكر فقط الاخ الفاضل تركي 2000 ولكن هناك الكثير من الاعضاء لهم خبره في هذا المجال على سبيل المثال

    الاخ الحبيب : ابوابراهيم

    فلو تلاحظون قد برز في مجال الشموع اليابانيه وبالتحديد نجمة سهيل :D




    وغيره من الاعضاء الافاضل

    اسمحولي على الاطاله لكن حبيت اشارك في موضوع يفيد المبتدئين مثلي :p

    وليسمح لي الاخ تركي 50000:D في اخذ رسوماته وتجميعها وعرضها دون الرجوع اليه

    حقوق الطبع محفوظ لدى الاخ تركي 2000:eek:

    اسأل الله التوفيق للجميع وان يرزقهم الرزق الحلال وان يجمعنا في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر:D
     

    الملفات المرفقة:

  2. well off to be

    well off to be عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Bahrain
    الف شكرا لك

    So many thanks for adding such imprtant info. to new people like me :), thanks again.

    Well off to bE
     
  3. am7

    am7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2006
    المشاركات:
    618
    عدد الإعجابات:
    3
    حلو

    انا اختار باترن سنة السبله
    sbalah year pattern
     
  4. baseline

    baseline عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2006
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لك و بارك الله فيك
     
  5. n y c

    n y c عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2006
    المشاركات:
    227
    عدد الإعجابات:
    0
    ياسلام على هالموضوع

    يعطيكم الف عافية من جد ماقصرتوا

    وانشالله الفايدة للجميع



    ابو وليد