تذكرون العقار وسوا والحين الاسهم

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة أبوحنين, بتاريخ ‏26 مارس 2006.

  1. أبوحنين

    أبوحنين موقوف

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2005
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده
    والله وعرفوا لنا زين زين
    ماقصرو الهوامير حتى بالعقار لهم اسوة حسنه وما كان منهم الا ان ضخمو العقار وراحو وخلونا ومن بعدها صار الواحد يعرض براس المال وليتها تنباع الارضيه او العمار براس المال لكن البيع الحاصل بخساره
    ومن بعدها استقبلنا مساهمات سوا وكانت ايضا سبب للثراء السريع ولكن هيهات هيهات مامدانا الا ودغلونا الربع
    ومن بعدها جات الاسهم وكانو متيقنين ان الاسهم سيتجهون لها شعبنا...........................................كملو أنتم اذا تعرفون:d
     
  2. أبوحنين

    أبوحنين موقوف

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2005
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده
    نسيت هالمثل اكتبه لكم فوق

    اخاف يطبق المثل اللي يقول( جوع حصانك يتبعك)
     
  3. %%خالد الحربي%%

    %%خالد الحربي%% عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2006
    المشاركات:
    27
    عدد الإعجابات:
    0


    هلا اخوي ابو حنين والله جيت على الجرح 000 اهـ يالقهر

    بس باقي عندي سؤال


    وش وجه الشبه بين الجهنى وجماز السحيمي ؟؟


    هيا يابو حنين ... حلها
     
  4. أبوحنين

    أبوحنين موقوف

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2005
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده
    اثنينهم يبدون بحرف الجيم والا لا ههههههههه:d