قراءة في شارت المؤشر العام .......رؤية فنية

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه
حـر اليدين قال:
اهلين بمحللنا المبدع .................

بالنسبة لمباشرو برو هذا مباشر 8 نزل جديد له شهرين تقريبا لكن الى الان الشركة لم تطرحه بالسوق بشكل رسمي ممكن تاخذه من الشركة مباشرة في شارع الملك عبد العزيز ... رغم اني جيتهم وقالو لي الى الان تحت التجربة وان فيه مشاكل وغير متوفر لكن واحد من الشباب اخذه عن طريق معرفة ويمدح فيه ............ ممكن تمرهم او تتصل عليهم يسون لك ترقية بنفس الاشتراك اللي عندك على مباشر برو 7 لكن تحتاج الى C D البرنامج تحصل عندهم وراح يقولون لك بعد اسبوعين لان فيه مشاكل ومن هالكلام لكن ... اطلبهم منهم وقل لهم اني مجربه وابيه تراهم بيصرفون .. على فكرة سعرالاشتراك700 ريال لمدة 3 شهور....... ويعطيك مدى 10 ايام على شارت 5دقايق وممكن الى 25 يوم على شارت 30 دقيقة على الانترادي ...... ممتاز جدا وفيه مؤشرات كثيرة ماهي موجودة في مباشر 7 .......... واي استفسار حاضرين .......

بسم الله الرحمن الرحيم

نسخة 8 هذي اختها من عندهم قبل اكثر من ثلاثة شهور و هي فاشلة بالفعل ما عدا انها تحتوى على معلومات اكثر للانترادي. و كنت بالرياض وقتها لما تم اصدارها و رحت لهم و تكلمت مع المشرفين و اوضحت لهم كل العيوب الي موجودة فيه و بعدها تم توقفيها. و كان ايامها معطينا دخول عليه بس اشوف قبل شهرين ابطلوا الدخول للتحديث.

على العموم الله يعن على عملها بالطريقة القديمة (التجميع كل يوم).

تشكر يا غالي.

:)

حـر اليدين

عضو محترف
الدب القطبي قال:
بسم الله الرحمن الرحيم

نسخة 8 هذي اختها من عندهم قبل اكثر من ثلاثة شهور و هي فاشلة بالفعل ما عدا انها تحتوى على معلومات اكثر للانترادي. و كنت بالرياض وقتها لما تم اصدارها و رحت لهم و تكلمت مع المشرفين و اوضحت لهم كل العيوب الي موجودة فيه و بعدها تم توقفيها. و كان ايامها معطينا دخول عليه بس اشوف قبل شهرين ابطلوا الدخول للتحديث.

على العموم الله يعن على عملها بالطريقة القديمة (التجميع كل يوم).

تشكر يا غالي.

فعلا كان فيه مشاكل كثيرة اول مانزل لكن الان لم اجد اي مشكلة في الاستخدام عدا مرات انه يبدا يشكل الشارت عندي لكن يرجع في لحظتها هذه هي المشكلة الوحيدة لكن .. قليل ماتحدث والتحليل عليه رائع خاصة انه يعطيك على الانترداي مدى شهر جميع الفريماتوهذا جدا ايجابي ... للنظرة على مدى اطول ..

والشكر لله اخي دبدوب .......

السلام عليكم

بخصوص مباشر برو 8 ...هانت كلها خمسة ايام وتعلن الشركة الاصدار للنسخة كتشغيل رسمي بتاريخ 30 حسب افادة مكتب خدمات العملاء في الخبر الاسبوع الماضي​

immortal

عضو نشط
حـر اليدين قال:
فعلا كان فيه مشاكل كثيرة اول مانزل لكن الان لم اجد اي مشكلة في الاستخدام عدا مرات انه يبدا يشكل الشارت عندي لكن يرجع في لحظتها هذه هي المشكلة الوحيدة لكن .. قليل ماتحدث والتحليل عليه رائع خاصة انه يعطيك على الانترداي مدى شهر جميع الفريماتوهذا جدا ايجابي ... للنظرة على مدى اطول ..

والشكر لله اخي دبدوب .......

اخوي حر اليدين
افهم من كلامك ان اغلب المشاكل القديمة انتهت والتي تعد بالجملة
وانه يعمل بشكل ممتاز عدا المشكلة التي ذكرتها

تحياتي

حـر اليدين

عضو محترف
بدر 25 قال:
السلام عليكم كيف حالك حر اليدين
والله أني أهنيك علي قرائتك الصائبه للمؤشر ومخابت نظرتي فيك لمن قرأت تحليلك للمؤشر ففعلا كانت متازه وصائبه بأذن الله وتمنياتي لك وللأخوان بالسعوديه بالتوفيق وأنشاالله يعمر السوق بأهله ويرجع علي سابق عهده وأحسن.

حازم قرأت ردك من أول ماكتبته لكني أجلت الرد عليه لهذه اللحظه ولايسعني ألا أن أقول لك أتق الله بنفسك ولاتحكم علي الناس بالباطل وخير دليل لك هو اليوم.

هلابك اخوي بدر هذا من ذوقك ... وكلامك شهادة اعتز فيها اخوي ... وانتم اهلنا وربعنا .. وغلاكم من قديم ............ والله يحفظك ... وشاكر لك اطرائك ....... ان شاء الله راح نشوف شهر مايو ويونيو السوق اخضر بحول الله وقوته ..

حـر اليدين

عضو محترف
@samba@ قال:
سؤال لو سمحت ياحراليدين
عند رسم خطوط الاتجاه ( الترند لاين ) في مباشر ادفانسد اذا رسمت الخط المائل ماتقدر تمده الى مالا نهاية كما في البرامج الثانية( ميتاستوك واميبروكر ) يعني لازم في كل مرة تمد الخط اذا تحرك السهم مع مررور الوقت
هل خاصية الخط المائل الى مالا نهاية موجود فيه؟او فيه طريقة لحل هذه المشكلة ؟ خصوصا انا نحتاجها في المضاربة اليومية والسريعة؟

هلابك اخوي سامبا ......... بالنسبة لمد الخط مثل برنامج الميتاستوك لاتوجد هذه الخاصية في مباشر 8 ... لكن يعطيك مدى اعتقد بحدود يوم فقط على الانترداي .... لكن على شارت الديلي يعطي بحدود 7 ايام ... واللي اعرفه ان الميتاستوك يعطيك مدى لكن على شارت الديلي وما فوق لكن في حال ربط المتياستوك مع مباشر ادفانس هل الانترداي يكون فيه مدى او لا هذا النقطة لاأعلم عنها .............

دمت بخير

حـر اليدين

عضو محترف

حـر اليدين

عضو محترف
تلميذ المهندس قال:
السلام عليكم

بخصوص مباشر برو 8 ...هانت كلها خمسة ايام وتعلن الشركة الاصدار للنسخة كتشغيل رسمي بتاريخ 30 حسب افادة مكتب خدمات العملاء في الخبر الاسبوع الماضي​

اخوي تلميذ .......... البرنامج شغال ولافيه شي كانت فيه مشاكل في البداية اول مانزل وللمعلومية احد الاشخاص يعرف شخص مسؤل هناك هو من اعطاه البرنامج هدية ......... للمعلومية ... البرنامج ممتاز ولايهمك كلامهم .......... لكن فعلا غريبة ليش مايبون ينزلونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اعلم

حـر اليدين

عضو محترف
immortal قال:
اخوي حر اليدين
افهم من كلامك ان اغلب المشاكل القديمة انتهت والتي تعد بالجملة
وانه يعمل بشكل ممتاز عدا المشكلة التي ذكرتها

تحياتي

انا جيتهم في مكتبهم في طريق الملك عبدالعزيز في الرياض ........ قالو لي انه تحت التجريب وان فيه مشاكل ومن هالكلام ... دقيت على احد الشباب اللي يستخدمه له اكثر من شهر الان .. .وقالي ماعليك منهم اطلبه على ضمانتي .. لايهمونك وفعلا .. لما ضغطت على مندوب المبيعات قالي بكرة تجي تحصله الان مافيه عندنا ....... طلعت من عندهم ورجعت اليوم الثاني .. وجيت على اني اول مرة اجي وطلبت مباشر 8 قالي بعد اسبوعين ينزل ......... رغمان له اكثر من شهرين نازل في السوق المهم قلت له اني جيتك امس وقلتي تعال بكرة الدعوى تصريف والا ماودكم تبيعونه ارتبك وقاعد يكلم خويه اللي ويسال فيه والا لا .. يبي يصرف الموضوع المهم اخذته ....كانهم ماودهم يبعونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة مستغرب الى الان ......... عموما البرنامج استخدمته مافيه اي مشاكل تذكر عدا مشكلة بسيطة وقليل جدا حدوثة انه احيانا خطوط الترند تتحرك لكن ترجع على طول لو وضعه الطبيعي .............

حـر اليدين

عضو محترف
تحديث 12.35 مساء الاربعاء 26 ابريل

كسر المؤشر العام الترند الهابط ... اليوم باختراق 13750 وبقوة ومؤشر الماكد كسر خط الصفر اليوم ايضا كما هو واضح بالشارت .... ذكرنا ان مؤشر الماكد اعطى اشارة ارتداد من اسبوع من خلال تكون دايفرجنس واضح جدا ........ مازلنا نتوجه حسب الشارت الثاني الى مستويات 16300 نقطة والتي تشكل فيبوناتشي 50% وكذلك خط الترند الهابط العام ... كسرها ينهي عملية التصحيح بشكل كامل .................

& ensaaan &

عضو نشط
استاذي حر اليدين انا فعلا اهني نفسي و جميع الاخوان بوجودك معانا في ها المنتدى اللي طبعا هو في رقي مستمر بوجود كوكبه رائعة من المحللين اللي نفتخر بهم فلك و لجميع الاخوان خالص شكري و تقديري.....

شارت نت

عضو نشط
حر اليدين .. مشاء الله عليك

عجزان اجدد اشتراكي مع مباشر برو

و معك فعلاً كأني مشترك

لا عدمناك .. وجعل كل حرف في ميزان حسناتك

تسلم يالغالي

ralraja11

عضو محترف
حر اليدين

شكرا

القوة في البساطة

تحياتي يا مبدع

ابوجود

عضو نشط
اخي حر اليدين جزاك الله الف خير وبارك الله في مالك وولدك ولدي سوال هل نعتبر الموجه الهابطه انتهت وننسي حكاية النزول الي 8500 اما أنها مازالت في الحسبان وشكرا

@SAMBA@

عضو نشط
اخوي حر اليدين يسلموا هاليدين على التشارتات
فيه طلب منك صغير
ياليت تتخلص من كلمة مباشر برو المكتوبة في التشارت حقك حتى تكون التشارت واضحة ( السبب في ضهور كلمة مباشر برو هو انك تنسخ التشارت من مباشر مباشرة )
الطريقة للتخلص منها هو اتباع الخطوات كما في هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/upload_img/img_upload.htm

وجزاك الله خير على ماتقوم به

الدب القطبي

فريق المتابعه اليوميه
بسم الله الرحمن الرحيم.

لضيق الوقت معي لدي أضافة بسيطة و بدون شارت:

الاحد القادم تكون نهاية شهر أبريل 2006 م.

الشهر الماضي مارس 2006 م قاع المؤشر كان 14176 نقطة.

الاقفال يوم الاحد فوقها يكون ايجابي ان شاء الله حسب الاداء الشهري و ان شاء الله يكون ثبوت نقطة 14176 كقاع مرحلة الهبوط الاحالية التى بدأت من نهاية شهر فبراير 2006 م.

للاقفال فوقها يوم الاحد يتطلب من السوق ان يكسب فوق 601 نقطة يومي السبت و الاحد فوق اقفال يوم الخميس الماضي.

أخي و عزيزي تلميذ المهندس:

و الله مشتاقين لك. و مشغول هالايام بالمراجعة لذلك لا ترى تحديث لي عن وضع السوق الفني. اختباري يوم السبت 6 مايو و أدع لي بالتوفيق مع ان النفسية سيئة هالايام بسب وضع المتداولين الصغار في السوق. ياليتني خسرت كل محفظتي في السوق و لا صار الي صار لهم الله يكون في عونهم.

حـر اليدين

عضو محترف
مازلنا في الاتجاه الهابط ومتوجهين الى 11600 ... والسوق في قناه هابطة الى مستويات 11600 ومن المتوقع تكوين دبل بوتوم عند 11600 وهي نقطة مصيرية كسرها يعني الهبوط الى مستويات 9800 نقطة والتي تشكل مسيرة الاتجاه العام للسوق الرئيسية لمدة سنة ونص ... واتوقع والله اعلم ان يحافظ عليها المؤشر العام وفرصة الشراء عند المستويات 11600 والخروج في حال كسر الدعم مباشرة نلاحظ في الشارت ان هناك قناه هابط الى مستويات 11600 بالاضافة الى وجود دعم عند 12540 سيختبرها المؤشر العام وكسرها سيقودنا الى 11600 خلال يومين من الاسبوع القادم واتوقع ان نصل للنقطة 11600 يوم الاثنين كاقصى تقدير وافضل المضاربة بشكل سريع جدا ...

محمد السريع

عضو نشط
تسلم ابو عمر

الملفات المرفقه:

• 111 السبت.JPG
    111 السبت.JPG
    الحجم: 85.5 KB   المشاهدات: 262

محمد السريع

عضو نشط
والطريق شكله للقاع يبو عمر
لكن الله يستر لانكسره

الملفات المرفقه:

• 2233333333322222 السبت.JPG
    2233333333322222 السبت.JPG
    الحجم: 118 KB   المشاهدات: 263

حـر اليدين

عضو محترف
& ensaaan & قال:
استاذي حر اليدين انا فعلا اهني نفسي و جميع الاخوان بوجودك معانا في ها المنتدى اللي طبعا هو في رقي مستمر بوجود كوكبه رائعة من المحللين اللي نفتخر بهم فلك و لجميع الاخوان خالص شكري و تقديري.....

لاهنت اخوي على كلام الجميل

شارت نت قال:
حر اليدين .. مشاء الله عليك

عجزان اجدد اشتراكي مع مباشر برو

و معك فعلاً كأني مشترك

لا عدمناك .. وجعل كل حرف في ميزان حسناتك

تسلم يالغالي

هلابك اخوي شارت نت ولاهنت على اطرائك

ralraja11 قال:
حر اليدين

شكرا

القوة في البساطة

تحياتي يا مبدع

تسلم اخوي ralraja11 ولاهنت على مرورك الكريم

ابوجود قال:
اخي حر اليدين جزاك الله الف خير وبارك الله في مالك وولدك ولدي سوال هل نعتبر الموجه الهابطه انتهت وننسي حكاية النزول الي 8500 اما أنها مازالت في الحسبان وشكرا
بالنسبة للنزول اصبح عندي قناعة لن نعتبر الهبوط انتهى الا بكسر الخط الضاغط للترند الهابط وساضع شارت للمؤشر العام ابين نقطة تحول اتجاه الترند الهابط

@SAMBA@ قال:
اخوي حر اليدين يسلموا هاليدين على التشارتات
فيه طلب منك صغير
ياليت تتخلص من كلمة مباشر برو المكتوبة في التشارت حقك حتى تكون التشارت واضحة ( السبب في ضهور كلمة مباشر برو هو انك تنسخ التشارت من مباشر مباشرة )
الطريقة للتخلص منها هو اتباع الخطوات كما في هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/upload_img/img_upload.htm

وجزاك الله خير على ماتقوم به

هلا بك اخوي سامبا ........... والله حاولت اشيل هالكلمة لكن ماقدرت وحاولت اطبق نفس الخطوات اللي موجودة على الرابط لكن ما ضبطت معي ............. لكن اوعدك اني راح اشيله قريب ............

اعتذر على التاخير بالرد ............... لكن لضيق الوقت

أعلى