ابي منكم نصيحه لو سمحتو

vactory

عضو نشط
ابي شنو الاسهم الرخيصه الي تنصحون فيها لاني ان شالله راح اشتري والي ينصح باسهم يعطيني النصيحه مع ايجابيات شراء السهم واتمني النصيحه تكون من اخو الي اخو الله يجزاكم الف خير لاتبخلون علي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

النصيحه لا تدخل الآن
السوق لم يعطي اشارة الدخول
واحتمال النزول وارد جدا
انتظر الفرصه وخلك مراقب للسوق

الاهم بعد الدخول
1- تحدد الفترة اللي تمسك السهم
2- هدف البيع
3- في حال تراجع السهم تفعيل ستوب لوز

والله يرزقك ويرزق الجميع

من جديد

عضو نشط
ليش تبي سهم رخيص !!!!

إذا بسبب اعتقادك بأن احتمالات الخسارة تكون أقل .. فهي على العكس تماماً .. لأن خسارتها كبيرة مثل أرباحها ..

عموماً أنا خرجت من السوق بخسارة كبيرة جداً ولن تكون نصيحتي لك أفضل من نفسي ... فإذا كنت تملك الكاش حالياً .. اصبر ولا تشتري شي حتى تخلص المؤامرة الجماعية

حسبي الله ونعم الوكيل

شاري بايع

عضو نشط
الدين النصيحة

vactory قال:
ابي شنو الاسهم الرخيصه الي تنصحون فيها لاني ان شالله راح اشتري والي ينصح باسهم يعطيني النصيحه مع ايجابيات شراء السهم واتمني النصيحه تكون من اخو الي اخو الله يجزاكم الف خير لاتبخلون علي

لاتشتري حتى يجف النزيف

ونتوقع بداية الأسبوع القادم

إنجازات

أعيان العقارية

السبب قوة التجميع في أسوء الحالات

صقرالبحر

عضو نشط
لاتدش السوووق الا بعد مايطوف المؤشر 11000 نقطة

Believer

عضو نشط
أضم صوتي إلى صوت الجميع بأن لا تدخل السوق حتى يهدأ وتجد إن أغلب المحللين يقولون حان الوقت ...
أما السهم اللي أنصح فيه هو سهم د للاجارة أو تمويل خليجي ... د للاجارة لم يتأثر بنزول السوق تقريبا وهذا يعطي مؤشر على قوته بجانب إني عندي خبر ولكن غير مؤكد إلى الآن عن أرباح جيده جدا في الربع الأول ... أما بالنسبة لتمويل خليجي فهو بنك ووزع أرباح جيده هذا العام وزادت أنشطته بشكل ملحوظ ومعلن، فأتوقع إن له قفزه قوية .... بس لاتشتري شي قبل ما تدرس السهم بنفسك زين وتعرف أخباره قدر المستطاع وتستخير وتستشير ...

بن تركي

عضو نشط
مستثمر دولي + بيت التمويل الخليجي

أسعارهم مغرية للشراء ولكن عليك المتابعة لنهاية الأسبوع.

fahad1234_1

عضو نشط
ريح بال واقظب فلوسك احنا ولينا ....... لا تلحقنا

محمد2

عضو نشط
السلام عليكم

أخوي نصيحتي لك أذا أنت مستثمر أما أذا أنت مضارب فأني أعتذر

المهم للأستثمار اعمل دراسه لازم تكون الشركه سمعتها محترمه طالع أرباحها التشغيليه لأخر ثلاث سنين أذا شفت أرباحها التشغيليه في نمو وحقوق المساهمين تنمو هذا هو السهم المطلوب

ألحين عاد متى أتدش على السهم !!!

راقب السوق أذا شفت السوق تحرك وطلع المؤشر لثلاثة أيام متعاقبه وقيمة التداول في نمو معناته حان وقت الشراء

حينها توكل على الله وخلي في بالك أن الأستثمار في الأسهم فيه مخاطره ويجب أن تكون الأموال المستثمره مومحتاجها طول مدة الأستثمار .... يعني لا تدش بكل ماعندك

أما أذا كان المبلغ كبير أنصحك تعمل محفظه يعني تقسم أستثماراتك بين كذا قطاع مثل شركات بنوك وخدمات و صناعيه .....الخ

وبالتوفيق

vactory

عضو نشط
علي العموم مشكورين وماقصرتوووووووووو الله يجراكم كل خير

أعلى