اطلب بالأدنى واعرض بالأعلى

بو لولوه

عضو نشط
نصيحة جاءتني من صديق، وبعد التأكد من أنه ربح فيها وقاعد يسوي باليوم من 12 إلى 20 صفقة، أنصحكم فيها:

اشتر بالسعر الأدنى واعرض بالحد الأعلى
خلال الأيام التي فاتت هناك عدد من الأسهم تتحرك فجأة من حالة النزول إلى الحد الأعلى في صفقات كبيرة في الدقائق الأخيرة، إذ يقوم الهوامير بشراء كل المعروض لتعليق السهم بالحد الأعلى.

ipi

عضو نشط
بو لولوه قال:
نصيحة جاءتني من صديق، وبعد التأكد من أنه ربح فيها وقاعد يسوي باليوم من 12 إلى 20 صفقة، أنصحكم فيها:

خلال الأيام التي فاتت هناك عدد من الأسهم تتحرك فجأة من حالة النزول إلى الحد الأعلى في صفقات كبيرة في الدقائق الأخيرة، إذ يقوم الهوامير بشراء كل المعروض لتعليق السهم بالحد الأعلى.

دعوة مجانية للتصريف عليكم نصيحة لوجه الله الا معاه كاش ينطر يتفرج على السوق ويدعى لنا بالفرج

سهم استثماري

عضو نشط
بو لولوه قال:

كلامك صحيح بالذات للشركات التوابع والمرتبطه مع غيرها بصورة مباشرة وهالشي واضح جدا وكل يوم نشوفه ... بس اعتقد صاحبك ما يقصد الحد الأعلى لأن اللي يبي يعمل إقفال غير ملزم يآخذ كل الحد الأعلى يكتفي بصفقة وحده .. اعرض تحت الحد الأعلى بتكه أفضل;)

ALMOHET

عضو نشط
من أنقرص من الداب ................. الحبل

ههههههههههههههههه

zgombi

عضو نشط
يالحبيب انا وياك الحين عطني سهم واحد ارتفع من الحد الادنى الى الاعلى خلال الايام الي فاتت ومابي منك 12 الى 20 صفقه .

مادري صاحبك هذا الظاهر يلعب مونوبولي .

متداول كويتي

عضو نشط
zgombi قال:
يالحبيب انا وياك الحين عطني سهم واحد ارتفع من الحد الادنى الى الاعلى خلال الايام الي فاتت ومابي منك 12 الى 20 صفقه .

والله يالعزيز انا بأنقذ الأخ من المأزق اللي وضع نفسه فيه :D
سهم المخازن ارتفع من الحد الأدنى الى الحد الأعلى يوم الأحد آخر دقيقه يمكن بس هذا السهم الوحيد اللي أعرفه....

سهم استثماري

عضو نشط
متداول كويتي قال:
والله يالعزيز انا بأنقذ الأخ من المأزق اللي وضع نفسه فيه :d
سهم المخازن ارتفع من الحد الأدنى الى الحد الأعلى يوم الأحد آخر دقيقه يمكن بس هذا السهم الوحيد اللي أعرفه....

ما يحتاج تنقذ أحد ;)
والمفروض نتأكد قبل ما نفتي وننتقد وهذي عينه من اللي صار اليوم ويصير مثلها يوميا .. بس في ناس نايمه بالعسل وما تدري:D

امل الكويت

عضو نشط
zgombi قال:

المخازن ارتفع من الحد الأدنى الى الأعلى اول امس في اخر دقيقة

أبوجاسم

عضو مميز
الكلام هذا من خلال ماحصل ينطبق على عدد شركات معدود على اصابع اليد الوحده
ولكن الشركات اللى حد ادنى وثاني ايضا بالحد الادنى بالعشرات اذا مو اكثر من 100 شركه واذا تبي انا حاضر اذكرلكم اياهم :)

بس سالفه 12 الى 20 صفقه باليوم ومكرره يوميا اسمحلى اقولك اذا ذكرتلي 12 صفقه سواها بالحد الادني وباع بالحد الاعلى اكون شاكر لك

adsx

عضو نشط
هذا فنان صاحبك اللي مطلع فوق 100% بيوم :rolleyes:
يعني ادوبل فلوسي بيوم :confused: :eek:

adsx

عضو نشط
12 صفقة ب 10% اقل شي ربح بالصفقة

و عليك الحسبة

متداول كويتي

عضو نشط
سهم استثماري قال:
ما يحتاج تنقذ أحد ;)
والمفروض نتأكد قبل ما نفتي وننتقد وهذي عينه من اللي صار اليوم ويصير مثلها يوميا .. بس في ناس نايمه بالعسل وما تدري:d

أنزين شوفلنا صاحبك هذا اللي صايد الحركه خل يشوفلنا باجر شركتين بس بيصعدون من الحد الأدنى الى الحد الأعلى خلنا نترزق الله معاه!!!
وأنا ناطرك لي قبل التداول ب10 دقايق علشان أحط أمري بالحد الأدني وأرد أعرضهم بالحد الأعلى !!!!

هاه شرايك اللحين ;)

سهم استثماري

عضو نشط
متداول كويتي قال:
أنزين شوفلنا صاحبك هذا اللي صايد الحركه خل يشوفلنا باجر شركتين بس بيصعدون من الحد الأدنى الى الحد الأعلى خلنا نترزق الله معاه!!!
وأنا ناطرك لي قبل التداول ب10 دقايق علشان أحط أمري بالحد الأدني وأرد أعرضهم بالحد الأعلى !!!!

هاه شرايك اللحين ;)
تقصد صاحب بو لولو ..
السهر الظاهر لاعب دوره معاك ;)

ومع هذا بساعدك ... شكلك حبيب وتستاهل
دور الشركات التوابع وحط عينك عليها هاليومين واضرب ضربتك بس ..ها
مو مثل صاحب بو لولو بالحد الأعلى قبل الحد الأعلى بكته وحده مثل ما ذكرت لكم فوق :rolleyes:

بس لا تقولي .... شنو الشركات التوابع:confused:
تصبح على خير ...

متداول كويتي

عضو نشط
سهم استثماري قال:
تقصد صاحب بو لولو ..
السهر الظاهر لاعب دوره معاك ;)

ومع هذا بساعدك ... شكلك حبيب وتستاهل
دور الشركات التوابع وحط عينك عليها هاليومين واضرب ضربتك بس ..ها
مو مثل صاحب بو لولو بالحد الأعلى قبل الحد الأعلى بكته وحده مثل ما ذكرت لكم فوق :rolleyes:

بس لا تقولي .... شنو الشركات التوابع:confused:
تصبح على خير ...

يعني أشتري بكل الشركات التوابع اللي بالسوق وكلهم بيطلعون من الحد الأدنى للحد الأعلى !!!

ماقلنالكم السالفه كلها تشيير بتشيير:D

تصبح على ياخير ياعسل بس أنت شيّرلك شركتين ثلاث يمكن تضبط معاك :D

أعلى