الأهلية للإستثمار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المراقب المالي, بتاريخ ‏28 مارس 2006.

  1. المراقب المالي

    المراقب المالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    مجلس الإدارة سيوصي بتوزيع أرباح. موازنة 'الأهلية للاستثمار' إلى 'المركزي' والعمومية تعقد مباشرة بعد اعتمادها

    28/03/2006 كتب محمد شعبان:
    كشف مصدر مطلع ل'القبس' ان مجلس ادارة الشركة الاهلية للاستثمار انجز الموازنة العامة للشركة والتقرير المالي السنوي.
    واشار المصدر الى ان الموزانة ستكون اليوم لدى البنك المركزي بهدف مراجعتها والحصول على الموافقة اللازمة على البيانات المالية التي قدمها مجلس الادارة الحالي.
    وتشير مصادر مطلعة الى ان مجلس الادارة بذل جهودا، بهدف انجاز الموازنة في الوقت المناسب لتجنيب سهم الشركة التوقف عن التداول قدر الامكان، خصوصا ان آخر الشهر الحالي ستتوقف اسهم الشركات التي لم تعلن عن بياناتها المالية عن عام 2005.
    وذكرت ان مجلس الادارة الحالي، وبمجرد اعتماد البيانات المالية واعلانها سيدعو الى عقد جمعية عمومية للشركة وترك المجال لتشكيل مجلس ادارة جديد من جانب الملاك.
    على صعيد آخر تتوقع المصادر ان يقوم المجلس الحالي بالتوصية بتوزيع ارباح على المساهمين عن العام الماضي، وستكون جيدة كما تتوقع ان المجلس الحالي الذي يتولى الشركة سيقدم تقريرا مفصلا يوضح جميع الامور، باعتبار ان مهمته كانت مسألة امانة ومن موقع مسؤولي تجاه المساهمين.
    ويضم مجلس الادارة الحالي في الاهلية للاستثمار عبدالله القبندي رئيسا لمجلس الادارة، وصالح العلي الراشد، فيصل الخالد، صالح اليوسف، هشام العتيبي، محمد البحر، طبقا للأسماء المعلنة على موقع سوق الكويت للأوراق المالية.