تعالو شوفو الحسد شلون يصير

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة البواردي, بتاريخ ‏28 مارس 2006.

  1. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
  2. بوحميد

    بوحميد مبرمج مبدع

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2003
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    7
    و الله يالبواردي الحسد من أعضاء مجلس الأمة
    اللي ما عندهم شغل الا عطونا و حطولنا علشان يدغدغون ناخبيهم و مخلين شغلهم الأساسي
    و البراك رده منطقي صراحة من كبر السوق عندنا
    شركتين و تخب علينا و الأجدى إستثمار أموال المتقاعدين
    (( بيجيهم الدور بعد ما يخلصون منا ))
    بشركات ذات منفعة فعلية على المجتمع و يكون هدفها اقتصادي اجتماعي
    و الله اعلم
     
  3. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    يا معود ما نبي إلا الاصلاح والله العظيم
    خل يخلونا يحالنا زهقنا

    الهنود قاعدين يتساءلون عن الي صاير بالبلد من فوضى


    حسد من كل مكان الحكومه واعضاء المجلس والتجار وكلهم فلوسهم برا البلد وما يحاتون لا اقساط ولا اجارات
     
  4. ابومهاوى

    ابومهاوى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2005
    المشاركات:
    582
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم


    البواردي ...


    كلام البراك منطقي وواقعي .


    والأخوة أعضاء مجلس الأمة ينطبق عليهم المثل القائل ( الذيب ما يهرول عبث)



    لو فيهم حرص على المتقاعدين ..... فيه طرق كثيرة غير إقتراحهم هذا...!!!



    1 - زيادة معاشاتهم. 2 - الإبقاء على حصص الأستبدال وخفض فوائدها .


    3 - علاوات الأطفال . و... و.... و..... كثيرة الطرق بس الربع لهم هدف


    والله أعلم ............. طبعآ غير إستفادة المتقاعدين من هالشركة. ;) .


    تحياتي.............
     
  5. ray

    ray عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    53
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا اشوف ان الطرفين قاعد يبالغون ومايحركهم الا مصالحهم الشخصيه.... اعضاء مجلس الامه يبون يكسبون اصوات وتعاطف الناخبين والمتقاعدين زائد تصفيه حسابات شخصيه وسياسيه ( احمد السعدون ضد اكبر مالك الخرافي) هذا اذا ماكان وسيله ضغط اخري على احد الملاك الكبار ايضا في لهواتف (الشيخ سالم العلي)...هذا من ناحيه ...ومن ناحيه ثانيه رده فعل البراك كان فيها مبالغه كبيره ...جنه واحد سابه....اشدعوه هل خوف؟؟؟ اذا كان كلامه صحيح بان انشاء شركه ثالثه ما راح ياثر على الهواتف...عيل ليش خايف كل هل خوف...وشنو علاقه خساره الشركه الثالثه بالهواتف على افتراض انها راح تخسر ....وما شفنا الوطنيه للاتصالات صرحت او استنفرت....وردنا على البراك ان الي وصل الهواتف الي هذا الحجم الضخم من حيث الاصول وحقوق المساهمين انها شركه احتكرت خدمه الاتصالات لفتره طويله حتى جاءت الوطنيه ولي كانت من خلال مجلس الامه كذلك...يعني الزبده....خدمه الاتصالات عباره عن منجم ذهب وما تحتاج شطاره ... الشطاره الي انا اشوفها ....من شركه بمجهوداتها وصلت الى العالميه هي المخازن ....وانا ارفع قبعتي حق طارق السلطان تقديرا لمجهوداته (مع انها اكثر شركه خسرتني واداء السهم سي جدا )