شركة رواحل القابضة (قوافل للنقل سابقاً)

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
ياخوان لاتستعجلون على شراء اسهم رواحل راح تنزل ان شاء الله فى السوق الثانوى فى اعيان وراح يتحدد السعر الرسمى فى حينه
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
يا اخوان الشركة ممتازه ، ولكن أمس كلمت أعيان وقالوا حتى الان لا يمكن التخارج من السهم (يعني لا يمكن البيع والشراء) ..

ونحن بانتظار البيع والشراء من اعيان واتوقع سيكون قريب
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
أبشر يا بومحمد..... الشركة رأس مالها 13 مليون..... كبار الملاك هم :

- أعيان للاجارة والاستثمار
- مشاعر
- شركة المهيدب ( السعودية )
- مستثمرون أخرون


لديها رخصة النقل في موسم الحج والعمرة وهذه الرخصة لا توجد غير عند رواحل وشركة النقل الجماعي المملوكة للامير الوليد بن طلال...

لديها عقود لمدة ثلاث سنوات وأكثر جاهزه... وتوها شارية 400 باص مرسيدس من ألمانيا\...... في كلام ان مشاعر راح تستحوذ عليها 100% عن قريب.... لحاجتها لقطاع النقل وخصوصا للحج والعمرة وهذا مجال شركة مشاعر... ومشاعر لديها العديد من مشاريع الضخمة بالسعودية و تحتاج لشركة نقل... ومنها اتوفر مصاريف تأسيس شركة والاجراءات و الرخصة صعبة اتحصلها خصوصا في مكة للحج والعمرة... وشكرا والي يبي الكمية الي عندي ادزلي ايميل على invest-power@hotmail.com

والكمية صغيرة وانسامت اليوم مني اب 200 فلس لاكن السعر جدا رخيص بالنسبة لشركة مثل هذه.... والله يرزق الجميع بالحلال.

مشكور اخوي وماقصرت....
والله يباركلك في مالك وأهلك وعيالك
والله يرزق الجميع
 

bosaham

عضو نشط
التسجيل
24 يناير 2007
المشاركات
126
جزاك الله خير أخوي صياد الفرص على هل الاخبار الطيبة و لا تبخل

علينا بأخر الاخبار
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
تسعى للتعريف بخدماتها في ديوان أعيان 2
'رواحل للنقل' تستعد لدخول السوق الخليجي
عدد القراء: 119

محمد الفيلكاوي


28/03/2007 قال منسق اول شركة رواحل محمد الفيلكاوي ان الشركة تستعد حاليا لدخول الأسواق الخليجية من خلال تقديم خدمات نقل الركاب بعد ان تسكتمل اجراءات فتح مكتبها في المملكة العربية السعودية.
وأوضح الفيلكاوي ان شركة رواحل وهي شركة كويتية متخصصة في عمليات نقل الركاب بالحافلات المجهزة سواء لخدمات الحج والعمرة أو لنقل الموظفين أوطلبة المدارس تعتزم المشاركة في ديوان أعيان 2 للتعريف بنفسها في السوق الكويتي خصوصا وان إنشاءها في عام 2006 كان ثمرة للتحالف بين شركة أعيان للإجارة والاستثمار وشركة مشاعر للحج والعمرة.
وأشار إلى أن رأسمال الشركة يبلغ 13 مليون دينار كويتي حيث تمتلك شركة أعيان للإجارة والاستثمار 33% بينما تمتلك شركة النقل العام الكويتية 23% والشركة الكويتية للاستثمار 10% وتمتلك شركة مشاعر 8% بينما نسبة ال 26 % الباقية تمتلكها مستثمرون آخرون.
وقال إن تأسيس الشركة جاء في ظل الحاجة الماسة والكبيرة لنقل الركاب في منطقة الخليج العربي بشكل عام وداخل المملكة العربية السعودية بشكل خاص وتعمل الشركة على توفير الحافلات لنقل الحجاج والمعتمرين على مدار العام.
ازدهار الأسواق
وبين أن أسواق خدمات الحج والعمرة ازدهرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، خاصة مع توجه الحكومة السعودية إلى توسعة الحرمين الشريفين والمناطق المحيطة بهما، والذي أدى بدوره إلى زيادة أعداد الحجاج والمعتمرين بشكل كبير، ولهذا تلجأ حكومة المملكة لسد هذا النقص من خلال تأجير حافلات إضافية من دول أخرى والاستعانة بحافلات المواطنين السعوديين والتي عادة ما تكون أقل من المستوى المطلوب فعلى سبيل المثال في عام 2006 استخدمت 15.000 حافلة لنقل الحجاج وتم سد النقص بمقدار 1.500 حافلة للشركات المعتمدة في وزارة الحج والسماح لغيرهما بمزاولة نقل الركاب في موسم الحج فقط.
وقال: ونظرا لما تمتع به شركة أعيان للإجارة والاستثمار وشركة مشاعر لخدمات الحج والعمرة من خبرة واسعة في سوق التأجير وعلاقاتهما المتميزة في سوق المملكة العربية السعودية خاصة في نشاط خدمات الحج والعمرة، فقد تولدت فكرة إنشاء شركة متخصصة في تقديم خدمات النقل لخدمة ضيوف الرحمن من خلال نقل الحجاج والمعتمرين بين المشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى تقديم قيمة إضافية للعملاء من خلال جودة الخدمات وكفاءة الإدارة المحلية.

اهتمام خاص بالسوق السعودي
قال محمد الفيلكاوي ان شركة رواحل تعني بالدرجة الأولى باستغلال السوق السعودي في مواسم الحج والعمرة وغيرهما، لكن سوق النقل في دول الخليج العربي كبير ونام، ومن الممكن لشركة رواحل للنقل أن تستثمر الفرص المتاحة فيه لا سيما انها وشركاءها يمتلكون الخبرة الكافية والامكانات اللازمة للنجاح في هذا النشاط، مشيرا الى أن الحجاج والمعتمرين من دول مجلس التعاون الخليجي لهم طبيعة خاصة ما يحتم ضرورة تقديم خدمات خاصة ومتميزة لهم من قبل الشركة كما أن أسواق النقل في هذه الدول تتميز بطبيعة مختلفة ما يعني أن الشركة سوف ينتظرها مستقبل واعد نظرا لفهمها لطبيعة المنطقة بشكل عام وعاداتها وتقاليدها وتركيبتها الاجتماعية.
وحول نشاط الشركة في السعودية قال الفيلكاوي ان الشركة تعمل على توفير خدمات نقل الحجاج والمعتمرين من منافذ القدوم ( مطارات، موانئ ) في المملكة العربية السعودية والدول المجاورة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة وإيصالهم إلى المشاعر المقدسة، و من و إلى مختلف أحياء ومدن المملكة وامتلاك الخدمات المساندة لهذا الغرض من ورش متنقلة وثابتة واستغلال الاراضي لتخزين اسطول الشركة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة جدة.

 

زرزور

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2004
المشاركات
244
شلون ماكو تخارج و الاخوان عندهم أسهم معروضة؟ في صفقات تمت ولا لا؟
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
لم تتم اي صفقات لرواحل بشكل رسمي وموثق حيث أن أعيان لا تقبل تحويل الاسهم

أما بشكل غير رسمي فلا اعلم إن كان هناك اي تحويل تم ، واخونا أبوعثمان ادرى بذلك

أول أمس كلمت قطاع الاستثمار باعيان وافادني بأن الموضوع ليس بالقريب حيث أن أغلب الأموال ما زالت نقدية وشرعا غير جائز التخارج ما لم تكن أغلب الأموال على شكل أصول مثل أن يتم شراء الباصات أو جزء منها

وحتى الان لم يتم شراء الباصات وعملية إختيار الباصات والشراء قد تستغرق أشهر (حسب إفادة موظف رواحل في ديوان أعيان)
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
للبيع اسهم رواحل مع التحويل الرسمي من خلال شركة اعيان

يعني تستلم شهادة باسم المشتري
 

A.S.U

موقوف
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
180
للبيع رواحل
شهاده واحده 100 الف سهم لاعلا سعر
للتواصل عبر الخاص​
 

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
الاخوة الافاضل

يوجد معلومات عن قيام شركة النقل الجماعي سابتكوا (السعودية) بشراء 20 بالمائة من راس مال الشركة بنية الاستثمار وكسب حصة مؤثرة بالشركة

وجاري ترتيب العملية مع شركة اعيان

واظن يصعد السهم بهذه الحالة
 

ALSALEM

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2006
المشاركات
1,734
الإقامة
الكويت
أعلنت عن إنشاء شركة عقارية بالشراكة مع »بيتك« برأسمال 12 مليون دينار


كتب الأمير يسري:



كشف الرئيس والعضو المنتدب في شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة »مشاعر« أحمد الشايع عن توجه الشركة للاستحواذ على شركة رواحل للنقل استنادا الى اتفاق مبدئي تم مع شركة اعيان للاجارة والاستثمار بصفتها المالك الاكبر لشركة رواحل لانجاز هذا الامر بعد موافقة الجهات الرسمية والمساهمين في الشركتين وفق نموذج الاستحواذ الذي تم اتباعه مع شركة المسعى للتطوير العقاري.

واوضح الشايع في مؤتمر صحافي انعقد امس للاعلان عن انشاء شركة عقارية برأسمال يبلغ 12 مليون دينار بالشراكة بين مشاعر وبيت التمويل الكويتي لاقامة ابراج فندقية في مكة المكرمة ان الشركة انجزت تسويق ثلث الوحدات المكونة لبرج هاجر خلال 20 يوما من بدء التسويق دون ان يحدد مبالغ التسويق حرصا على الدقة في النقل.
وتوقع الشايع ان تحقق الشركة مستويات ربحية عالية خلال الربع الثاني من العام الجاري.

الشركة العقارية

وعلى مستوى الشركة العقارية فقد اوضح الشايع ان رأسمال الشركة سيبلغ 12 مليون دينار بمساهمة بيت التمويل الكويتي »بيتك« عبر شركة النخيل العقارية المتحدة بنسبة %60، موضحا ان مساهمة مشاعر وشركاتها المتحالفة تبلغ %40، لافتا الى أن انشاء الشركة يختص باقامة ابراج فندقية بمواصفات عالمية وبمستوى 5 نجوم في المنطقة المركزية للحرم المكي في مكة المكرمة وعلى مساحة تزيد على 16 الف متر مربع وبطاقة استيعابية تبلغ 3600 غرفة فندقية، موضحا ان ادارة هذا المشروع ستكون بمعرفة شركات وفنادق عالمية.

واشار الشايع الى ان مشاعر ستواصل تحالفاتها الاستراتيجية والتوسعية مع مجموعة شركات اخرى شرط توفر الدراسات والفائدة للمساهمين، لافتا في هذ الخصوص الى توجه الشركة لانشاء شركة غذائية وكذلك الاستعداد لعدد من المشاريع في السوق المحلي والاسواق المجاورة.

العوائد الاستثمارية

وتوقع الشايع ان تتراوح العوائدالاستثمارية من المشروع بين 120 الفا 180 مليون دينار وفق الدراسات المبدئية لافتا الى احتمالية ان تكون عوائد مشاعر اكبر من نسبة مساهمتها في الشركة على اساس امكانية توليها أمور التسويق للمشروع التي ستبدأ بعد 6 اشهر من الآن، متوقعا ان يتم انجاز المشروع خلال عامين ونصف العام مقدرا تكاليف بناء المشروع بنحو 45 مليون دينار.

النخيل المتحدة

من جهته قال: العضو المنتدب والمدير العام لشركة النخيل المتحدة عصام الميلم ان تأسيس الشركة العقارية سيمثل نقطة مهمة في العمل والتحالف مع مشاعر مبديا قناعته بجدوى الاستثمار المشترك بين الشركتين لافتا الى ان النخيل التي يمتلكها بيتك بنسبة %100 تمتلك عدداً من الاستثمارات العقارية المهمة مثل مشروع ابراج في منطقة السالمية بالتحالف مع شركة المثنى وكذلك استثمارات عقارية في المملكة المتحدة تفوق الـ 300 مليون جنيه استرليني والمساهمة في شركة المثنى العقارية في عمان بنسبة %49 .

تاريخ النشر: الاثنين 28/5/2007
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مطلوب..
اسهم شركة رواحل للنقل والسعر على حسب الكميه؟

مرحبا اخوي الفاضل ...

إلى الآن ما فيه أي مجال لنقل ملكية الاسهم ... حتى يتم السماح بنقل الملكية أبشر بكميات طيبة وعلى أسعار مناسبة ... أما الان فما تمت اي بيعات لأن التحويل موقوف إلى إشعار آخر ...

ودمتم ...
 

NaaaaR

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2006
المشاركات
310
فيه اخبار عن الشركه هذي ولا لا وهل نقدر نبيع ولا لا اذا فيه احد عنده خبر ياريت يفيدنا
 

NaaaaR

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2006
المشاركات
310
للرفع
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
ملاحظه بخصوص البيع والشراء

بعد اتصالي باحد المسئولين بشركة اعيان افاد بانه حتى الان وبعد توزيع الشهادات لا يمكن البيع والشراء بشركة رواحل حيث أن أموالها ما زالت على شكل مرابحات ونقديه ، ولن يتم البيع والشراء إلا بعد شراء أصول للشركه مثل (الباصات - أرض .... ) ومتوقع ذلك بعد شهرين

هذا بالظبط ما قالوه لي الآن آيضاً ... ونتمنى التعجيل في السماح بالتحويل بيعاً وشراءً ...

ودمتم ...
 
أعلى