دانه غاز

al.jamly91

عضو نشط
شباب ابى كم سهم دانه غاز تقريبا 3000 سهم اللى يبى يبيع
يراسلنى على الخاص

او al.jamly91@yahoo.com

او موبايل 7411183

وشكرا اخوكم

بو جمال

asfoor71

عضو نشط
اشتر من السوق

al.jamly91

عضو نشط
اى سوق

حبيبى اى سوق تقصد

Nasser pwc

عضو نشط
ابوظبي اكيد​

الشركة مدرجة بسوق ابوظبي للاوراق المالية​

asfoor71

عضو نشط
قصدى اشتر من سوق ابو ظبى احسن لك بدال الدوخه والتوكيل وغيره وعلى فكره انا تونى راد من الشارقه عندى 21 اسم اسمحولى بدمج العايله بس ام اسماء الاصدقاء والمعارف مافى دمج بس تقدر تبيعهم بموجب الوكاله او تخزنهم وسلامتك يالغالى

al.jamly91

عضو نشط
الله يطول عمرك

asfoor71 قال:
قصدى اشتر من سوق ابو ظبى احسن لك بدال الدوخه والتوكيل وغيره وعلى فكره انا تونى راد من الشارقه عندى 21 اسم اسمحولى بدمج العايله بس ام اسماء الاصدقاء والمعارف مافى دمج بس تقدر تبيعهم بموجب الوكاله او تخزنهم وسلامتك يالغالى
الله يطول عمرك ويخليك يا طيب

ومشكور وما قصرت

vactory

عضو نشط
asfoor71 قال:
الدمج اخوي شلون يعني انا وزوجتي واخواني هذا الي صار معاك وضح الله يخليك انا ماسويت اي شي من اكتتبت يعني لازم وكاله من زوجتي واخواني

asfoor71

عضو نشط
vactory قال:
الدمج اخوي شلون يعني انا وزوجتي واخواني هذا الي صار معاك وضح الله يخليك انا ماسويت اي شي من اكتتبت يعني لازم وكاله من زوجتي واخواني
انا مكتتب باسامى اخوانى والوالده وزوجتى واهل زوجتى وزوجات اخوانى بعلمك بالتفصيل شنو صار هناك يدمجون الاخوان والخوات ( نفس الاسم بدون اثبات ) والوالده ( صوره شهاده الميلاد ) والزوجه ( عقد الزواج ) اما اهل زوجتى مثلا دمجتهم باسم زوجتى اول بعد ماندمجوا بسمها حولتهم من زوجتى لاسمى بموجب عقد الزواج اما الاصدقاء مايدمجون بس تقدر تبيعهم بموجب الوكاله (( اللى لازم تصدقها من الخارجيه هناك )) انشاء الله انى وضحت الصوره

vactory

عضو نشط
asfoor71 قال:
انا مكتتب باسامى اخوانى والوالده وزوجتى واهل زوجتى وزوجات اخوانى بعلمك بالتفصيل شنو صار هناك يدمجون الاخوان والخوات ( نفس الاسم بدون اثبات ) والوالده ( صوره شهاده الميلاد ) والزوجه ( عقد الزواج ) اما اهل زوجتى مثلا دمجتهم باسم زوجتى اول بعد ماندمجوا بسمها حولتهم من زوجتى لاسمى بموجب عقد الزواج اما الاصدقاء مايدمجون بس تقدر تبيعهم بموجب الوكاله (( اللى لازم تصدقها من الخارجيه هناك )) انشاء الله انى وضحت الصوره
واضح والله يعطيك العافيه

supv

عضو نشط
asfoor71 قال:
اخوي ممكن تعلمنا عن المكان اللي دمجت فيه الاسهم ؟

asfoor71

عضو نشط
supv قال:
اخوي ممكن تعلمنا عن المكان اللي دمجت فيه الاسهم ؟
سوق ابو ظبى للاوراق الماليه فرع الشارقه خلف مجمع الفردان بجانب البحيره ولا فيه زحمه وايد وسلامتك

supv

عضو نشط
asfoor71 قال:
سوق ابو ظبى للاوراق الماليه فرع الشارقه خلف مجمع الفردان بجانب البحيره ولا فيه زحمه وايد وسلامتك
مشكور وعساك على القوه

hassankoc

عضو نشط
al.jamly91 قال:
شباب ابى كم سهم دانه غاز تقريبا 3000 سهم اللى يبى يبيع
يراسلنى على الخاص

او al.jamly91@yahoo.com

او موبايل 7411183

وشكرا اخوكم

بو جمال

انا بياع بس عطنا سعر حلو

al.jamly91

عضو نشط
كم سهم عندك

اخوى كم سهم عندك وعطنا سعر احسن ما اروح الامارات

hassankoc

عضو نشط
al.jamly91 قال:
1.721.04

علامك ماترد دقيت عليك

hassankoc

عضو نشط
اخر اخبارها؟

FLOOD

عضو مميز
al.jamly91 قال:

ليش مصعب الموضوع لاتروح ولا شى بالاوسط تشترى بسوق دبى ونتا بدارك بسعر السوق سعر دانة الحالى 2.37 درهم

al.jamly91

عضو نشط
اقسم بالله مو معصب

flood قال:
ليش مصعب الموضوع لاتروح ولا شى بالاوسط تشترى بسوق دبى ونتا بدارك بسعر السوق سعر دانة الحالى 2.37 درهم
اولا والله مو معصب وبعدين انت ما تدرى ان الدانه بسوق ابو ظبى يعنى الاوسط ما يشترى لك
واعتقد تبى تطلعنى غلطان وطحت على صخر:d (غشمره لا تقول معصب )

الله يعطيك العافيه

أعلى