ucnc وخبر افرش

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة السويدي366, بتاريخ ‏29 مارس 2006.

  1. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    Press Release Source: Unico, Inc.


    Unico Announces Construction at the Deer Trail Mine and Processing Facility
    Wednesday March 29, 11:34 am ET


    SAN DIEGO, CA--(MARKET WIRE)--Mar 29, 2006 -- Unico Incorporated (OTC BB:UNCN.OB - News), which focuses on the production of ores and precious metals in the U.S., today announced that the Deer Trail Mining Company, LLC, a wholly owned Unico subsidiary, has initiated reconstruction of the mill and processing facility to improve both efficiency and capacity in processing operations at the Deer Trail Mine in Marysville, Utah
     
  2. ارسطو الدروازه

    ارسطو الدروازه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,256
    عدد الإعجابات:
    0
    مصدر بيان صحفي: Unico، المحدودة.


    يُعلنُ Unico بناءاً في لغمِ أثرِ الأيِّلَ ومعالجة الوسيلةِ
    مارس/آذار الأربعاءِ 29, 11:34 صباحاً إي تي


    سان دياغو، سي أي --( سلك سوقِ) -- مارس/آذار 29, 2006 -- Unico دَمجَ (أو تي سي بي بي: يو إن سي إن. أو بي - أخبار)، الذي يُركّزُ على إنتاجِ الخاماتِ والمعادن الثمينةِ في الولايات المتّحدةِ، أعلنَ اليوم بأنّ شركةَ تعدين أثرِ الأيِّلَ، ذات المسؤولية المحدودة , a إمتلكَ شركة Unico التابعةَ كليةً، بَدأَ إعادةَ بناء الطاحونةِ ومعالجة الوسيلةِ لتَحسين كلتا الكفاءة والقدرة في معالجة العملياتِ في الأيِّلِ تَتخلّفانِ عن اللغمِ في ماريسفيل، يوتا
     
  3. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله الف خير على الترجمه مشكور
     
  4. بليوني

    بليوني موقوف

    التسجيل:
    ‏19 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    100
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشاءالله الترجمه كأنها هندي يتكلم عربي فصيح


    تلوع الجبد هالترجمه (الوافي والمترجم .... وغيره)




    .
     
  5. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههههه
    قضى ارحم من قضى يا خوي وعلى قولة المثل (العوض ولا الحريمة) يعني الواحد الي مايعرف انجليزي عرف اشسالفة الخبر
     
  6. ارسطو الدروازه

    ارسطو الدروازه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,256
    عدد الإعجابات:
    0
    اسمحلى بليونى هذا الموجود ..

    على الاقل نفهم اشوى ...
     
  7. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,856
    عدد الإعجابات:
    4,464
    فى سهم اسمه bany
    صاعد اكثر من 72%
    شفته على 027. بس ماشريت ، لأن الفوليوم قليل جدا
    ما ادرى شسالفته ؟!
     
  8. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    Advc

    يا جماعة تابعوا هالسهم ارتفع ابشكل جيد
     
  9. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    هل السهم شرعي انا عندي لم يجتز الفلتر الخاص للاخ ابو هاني
     
  10. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم ياخوي نزل عليه خبر

    Banyan Corporation Announces Record Revenues for the Month Ended February, 2006
    Tuesday March 28, 9:30 am ET


    LOS ANGELES, CA--(MARKET WIRE)--Mar 28, 2006 -- Banyan Corporation (OTC BB:BANY.OB - News) is pleased to announce record revenues for the month ended February, 2006. Consolidated revenues from Banyan subsidiary companies, Chiropractic USA, Diagnostic USA, plus the recently acquired Premier Medical Group LLC, were approximately $438,171.80 (unaudited) vs. $26,774.24 for the same month last year, an increase of over $400,000 over February, 2005. This substantial jump in revenues was driven principally through the addition of revenues from our newest addition to Banyan -- Premier Medical Group, effective February 10, 2006 as well as a significant increase in Chiropractic USA royalty income.
     
  11. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    نزل سعره الحين الى 031
     
  12. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    6,856
    عدد الإعجابات:
    4,464
    شكرا اخى العزيز السويدى على المجهود
    بما ان غير شرعى ... فصرفنا عنه النظر
     
  13. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    الله انشاء الله ايعوضك عنه خير
     
  14. السويدي366

    السويدي366 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    اعلى سعر الان وامشاء الله يغلق عليه

    0.0021