ما قيل حول المجموعه الدوليه

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ebjad, بتاريخ ‏30 مارس 2006.

  1. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يسعد ايامكم اخمواني رواد هذا المنتدى المميز احب اطلعكم على هذه القصيده التي قلتها في المجموعه الدوليه نسأل الله العلي القدير أن يعوض على من خسر فيها ويبعث له من يعيد سهمها الى اسعاره السابقه .

    الخطأ فيمن تعلق بالمجموعـــــــــه * اشتراها فوق قيمة مستواها
    واسقطته تحت وادمت في ضلوعه * ما استفاد الا الخسائر من وراءها
    سهمها نازل ولا يرجى طلوعـــــــه * من رداءها ما تكسب من شراءها
    قال سامي سهمنا قادم رجوعـــه * والمكاسب قادمه ما أحد راءهـــا
    قلت سهمك لعب كالبنت الميوعه * تتعب العشاق ضاعوا في هواها
    يدفعون المال والنفس مخضوعـــه * تغدر المسكين ما يعرف مداءهـا
    سهمكم غدار هذه من طبوعـــــه * والتوزيعه طولت ما احد قراءهـــا
     
  2. ارسطو الدروازه

    ارسطو الدروازه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,256
    عدد الإعجابات:
    0
     
  3. يا باغي الخير

    يا باغي الخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صح لسانك والله خوش شعر
     
  4. شرياص العديلية

    شرياص العديلية عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    سوق الحمام
    عطوووو بشت ..

    يستاهل الولد
     
  5. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    الحمدالله والشكر اللحين هذا تسميه شعر
     
  6. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    اه من بعد ستين اه ولوعه **مجموعتن قد خاب من شراها .
    بسوق فيه الشر وناس مخدوعه ** مايعرف شنهي الاسهم وش وراها .
    غشيم مايعرف كوعه من بوعه **مسكين يبي يربح من ذراها .
    تجيه الاشاعات تنتكب ومسموعه **وعلى نيته يصدق ان قراها .
     
  7. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    :D
    لا شاعر ... حلوه آه ودلوعه !!
     
  8. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    قاعدين يتشمتون على سهم هوه يعرف ان ربح 90% من المتداولين
     
  9. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اللي ما يعرف الصقر يشويه

    الكاتب المعوشرجي عزيزى المثل يقول : اللي ما يعرف الصقر يشويه فعلى أى اساس قيمت القصيده هل تم ذلك بناء على تقييم الوزن والقافيه أم على ركاكة المعنى أم لانك لا ترضى على سهم المجموعه وهنا تدخلت العاطفه والميل المزاجي في تعليقك على القصيدة بقولك: ( الحمدلله رب العالمين هذا تسميه شعر / العبره بالنهايه ) نتمنى أن تكون نهاية السهم مربحه وسعيده . انتهاء والسلام
     
  10. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,199
    عدد الإعجابات:
    1,201
    السلام عليكم

    اشدعوة امرئ اللقيس . بس تبي الصج انت احسن منه .ما هقيت انك تكتب كلمات موْثرة وتخليهم مرة ثانية بالقوة والطيب يسمعون نصائحك ويرجعون لك كمستشار .
    امانة لله بح صوتك وانت تنصحهم بس ما احد يستمع لصوتك العقل .
     
  11. سهم استثماري

    سهم استثماري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,070
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي إبجاد .. للأمانه قصيدتك ما عليها غبار .. ويعطيك العافيه
    ولا تشيل على المعوشرجي اليوم مزاجه مو ذاك الزود .. متنرفز من اللي يتصيدون في الماء العكر ويقذفون الناس بالباطل .
    ما تدري لو ولد عمه شريدة باجر يرد عليك بالوطن;)
     
  12. المعوشرجي79

    المعوشرجي79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هههههههههه حلوة منك عيدها مره ثانيه مو عن جذي شفت المدح وصل لدرجة التعلق بالشخص هذا واقسم بالله اني اعتبره انسان عادي اوفى بوعوده وماكنت اكتب قبل ولا اي تعليق بس لما شفت شلون قلبوا عليه انصدمت شتسوي بعد الله يكون بالعون وثانيا شريدة هذا مشكلة دوخه الخرافي والاعضاء الله يكون بعونه ههههههههههههههههههههههه
     
  13. qatel4

    qatel4 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    667
    عدد الإعجابات:
    0
    حسافة المنتدى صار للشعر والكلام الجانبي
    نبي أخبار نبي استفادة
    وأفضل ان يكون هناك قسم خاص للشات
     
  14. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    =====
    وعليكم السلام يابويوسف .
    البعض من اخواني مو بس ماسمع النصيحه لا .
    للاسف قام يتلفظ بكلام غير لائق .
    كتبت شعر الاغنيه .
    قد يكون الغيب حلوا .انما الحاضر احلى .
    ومحد راضي يتقبل :)

    بس الحمدلله في مجال للتعويض .

    الخرسانه = دينار .ان شاء الله .

    بوبيان ب 1400 ان شاء الله .

    البحريه 1500 ان شاء الله .

    انابيب 1500 ان شاء الله .

    وكثير من الشركات الطيبه .


    اسمنتات الخليج جميعها .
    اسمنتات الكويت كلها .

    اسمنات السعوديه منتفخه .


    اهم شئ يكون عند صغار المستثمرين سيوله حق تخصيص شركات الحكومه .

    وسوف يعلن عنها قريبا ان شاء الله .
     
  15. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لقد ابدعت المجموعه د في تحقيق ارباحها ولهذا نبارك لملاكها ما أنجزته من ارباح خلال السنة الماضية . وقد كانت توزيعة الارباح النقدية والمنحة منصفة الى حد ما وقد ساهمت في صعود السهم خلال هذا الاسبوع ونأمل فيها الخير ان شاء الله . والى الامام يا مجموعة ولن يقال فيك الشعر أو النثر بعد اليوم .