..........................

الحالة
موضوع مغلق

ezalden

عضو نشط
علي راي المثل

اللي بيته من قزاز مايحدفش الناس الطوب !!!!!!!!!!!!

ralraja11

عضو محترف
احم

وش السالفة ؟؟؟ :confused:

immortal

عضو نشط
اللهم لك الحمد

الله يشفيك ويهديك ويردك لعين ترجيك

المصاب عظيم وجلل

انا لله وانا اليه راجعون

اول * نبراس* مستثمر* محمد مشعل الافضل

نظرا لما لاحظته بهذا المنتدي ابان مشاركتي به والتي اعتبر هذا المنتدي غير جيد وغير نافع لما يحكمه من صغار العقول الذين لم نسمع لهم تحليل او شرح حسابي اودلاله او علامه تدل بان هذا المنتدي ( منتدي متعلمين) لايوجد به الا شخص او عدة اشخاص فاضين لتحديات والاستعراض الغير راكب والراهم عليهم بحكم اننا نقرأ مشاركاتهم امثال العقل المتطفل والفاضي بوقته والمتبطح بحسب مايقول في رأس الهرم ( اول) والله يااخوان لايحمل في راسه سر ثقافي او علم في سوق الاسهم انا تابعت كتاباته واكثر تحركاته لاتصب في مصلحة هذا المنتدي فاضي لتهديد والوعيد متناسيا بان هذا المنتدي لايحمل طبقه متعلمه وهذا ليس من تقيمي لوحدي وانما معي الاساتذه: وايضا المستثمر المتشدق والنبراس وانا اقول لكم بانكم مجموعه من البدائيين في هذا المجال واما الاساءه التي تعرض لها محمد مشعل قبل ايام فانني اقول لكم بانه افضل منكم جميعا في شتي المجالات وان له كتابات في الساحه السياسيه منتدي القمه وان محمد مشعل هو الذي يستطيع ان يعبر ويتحدث باللغه العربيه والانجليزيه معا
عن سوق الاسهم السعوديه0 وانه يعتبر هذا المنتدي منتدي التسلايه التي لاتؤكد حقيقة الكاتب بوجود اول الذي اراهن واقسم بانه قاروره فارغه
حصل علي موقع مشرف وأذا من هو اعلي منه0 انا من حكمي بان محمد مشعل من الذين يكتبون بثقه ومن علم ولكن لم يؤتي فرصه بسبب تجاهله
لاول و النبراس والمستثمر اقولها بالفم المليان محمد مشعل يستطيع ان يأكل بعلمه ويشرب علي امثال هذة الفئه الضحله اول ومستثمر ونبراس
وانا رايئ من رائيه كونه استاذ لي وانشاء الله سيكون لكم استاذ في القريب العاجل واما لمشاركتي في هذا المنتدي بقيادة اول الذي مايعجبني اسلوبه وكانه اسلوب ناس فارغه عقلا ووقتا0 لست مهتم فانا مع محمد مشعل وسادخل معه في عالمه 0 عالم النجوم المحللين لسوق الاسهم
واشبع من منداك ياول اسمك يدل علي عدم الثقافه والذوق والحس الاقتصادي وانا اتحداكم اتحداكم وعرفت كيف تؤكل الكتف متي اشاهد منتداكم قوي بعيد عن تصرفات الاطفال ؟
فيصل الرياض عاشق لمحمد مشعل محمد مشعل وبس
يامحمد ارسلي علي اميلي 0

ralraja11

عضو محترف
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رجعت بمعرف ثاني والا شالسالفة نفس الاسلوب

يا عمي خلاص حنا ما نفهم انت ومحمد مشعل الله يذكره بالخير اللي فاهمين

خلنا في طغيانهم يعمهون

يا حليلك حسبت عندك سالفة وجيت ارد عليك

قلعة مردي ولا عاد نشوفك راجع

immortal

عضو نشط