..........................

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة فيصل الرياض, بتاريخ ‏30 مارس 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    ,.....................
     
  2. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض
  3. محمد السريع

    محمد السريع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذي وصاية

    ؟
     
  4. ezalden

    ezalden عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    علي راي المثل

    اللي بيته من قزاز مايحدفش الناس الطوب !!!!!!!!!!!!
     
  5. اول

    اول عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,342
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية- الرياض


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6. الغذامي

    الغذامي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Riyadh
    وش صاير ؟؟ توني صاحي ؟
     
  7. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    احم

    وش السالفة ؟؟؟ :confused:
     
  8. immortal

    immortal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    900
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة
    اللهم لك الحمد

    الله يشفيك ويهديك ويردك لعين ترجيك

    المصاب عظيم وجلل

    انا لله وانا اليه راجعون
     
  9. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    اول * نبراس* مستثمر* محمد مشعل الافضل

    نظرا لما لاحظته بهذا المنتدي ابان مشاركتي به والتي اعتبر هذا المنتدي غير جيد وغير نافع لما يحكمه من صغار العقول الذين لم نسمع لهم تحليل او شرح حسابي اودلاله او علامه تدل بان هذا المنتدي ( منتدي متعلمين) لايوجد به الا شخص او عدة اشخاص فاضين لتحديات والاستعراض الغير راكب والراهم عليهم بحكم اننا نقرأ مشاركاتهم امثال العقل المتطفل والفاضي بوقته والمتبطح بحسب مايقول في رأس الهرم ( اول) والله يااخوان لايحمل في راسه سر ثقافي او علم في سوق الاسهم انا تابعت كتاباته واكثر تحركاته لاتصب في مصلحة هذا المنتدي فاضي لتهديد والوعيد متناسيا بان هذا المنتدي لايحمل طبقه متعلمه وهذا ليس من تقيمي لوحدي وانما معي الاساتذه: وايضا المستثمر المتشدق والنبراس وانا اقول لكم بانكم مجموعه من البدائيين في هذا المجال واما الاساءه التي تعرض لها محمد مشعل قبل ايام فانني اقول لكم بانه افضل منكم جميعا في شتي المجالات وان له كتابات في الساحه السياسيه منتدي القمه وان محمد مشعل هو الذي يستطيع ان يعبر ويتحدث باللغه العربيه والانجليزيه معا
    عن سوق الاسهم السعوديه0 وانه يعتبر هذا المنتدي منتدي التسلايه التي لاتؤكد حقيقة الكاتب بوجود اول الذي اراهن واقسم بانه قاروره فارغه
    حصل علي موقع مشرف وأذا من هو اعلي منه0 انا من حكمي بان محمد مشعل من الذين يكتبون بثقه ومن علم ولكن لم يؤتي فرصه بسبب تجاهله
    لاول و النبراس والمستثمر اقولها بالفم المليان محمد مشعل يستطيع ان يأكل بعلمه ويشرب علي امثال هذة الفئه الضحله اول ومستثمر ونبراس
    وانا رايئ من رائيه كونه استاذ لي وانشاء الله سيكون لكم استاذ في القريب العاجل واما لمشاركتي في هذا المنتدي بقيادة اول الذي مايعجبني اسلوبه وكانه اسلوب ناس فارغه عقلا ووقتا0 لست مهتم فانا مع محمد مشعل وسادخل معه في عالمه 0 عالم النجوم المحللين لسوق الاسهم
    واشبع من منداك ياول اسمك يدل علي عدم الثقافه والذوق والحس الاقتصادي وانا اتحداكم اتحداكم وعرفت كيف تؤكل الكتف متي اشاهد منتداكم قوي بعيد عن تصرفات الاطفال ؟
    فيصل الرياض عاشق لمحمد مشعل محمد مشعل وبس
    يامحمد ارسلي علي اميلي 0
     
  10. ralraja11

    ralraja11 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2005
    المشاركات:
    2,770
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    رجعت بمعرف ثاني والا شالسالفة نفس الاسلوب

    يا عمي خلاص حنا ما نفهم انت ومحمد مشعل الله يذكره بالخير اللي فاهمين

    خلنا في طغيانهم يعمهون


    يا حليلك حسبت عندك سالفة وجيت ارد عليك


    قلعة مردي ولا عاد نشوفك راجع
     
  11. immortal

    immortal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    900
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة
    محمد مشعل

    اه يابطني مت من الضحك
    ===========

    اقول يا اول

    غير اسم الشارع :d

    اشوف انفلتو علينا نزلاء الصحة النفسية الله يجيرك:d
     
  12. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    .............................
     
  13. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    .............................
     
  14. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    .....................

    ..................................
     
  15. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    ....................

    ..........................
     
  16. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    ???????????????

    ..................
     
  17. الشاهق

    الشاهق عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,174
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية ـ الرياض
    .................





    ...
     
  18. فيصل الرياض

    فيصل الرياض موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    10
    عدد الإعجابات:
    0
    .......................

    :(( ;) :p :D
     
حالة الموضوع:
مغلق