خلوووووه للضحك بس ..... انفجرت من الضحك قبل شوي رغم اني خسران اليوم

al7bebe

عضو نشط
خذني معاك اليوم

mtb قال:
عمي مشاري يا عسل

تعرف علاج الحاله هذي

اول شي تشوف لك اثنين من ربعك ... يشترط فيهم (التعافي .. اي يكونون سمان مثل نبيل شعيل )

وتشوفلك مطعم مندي ... تخذون لكم تويس وعطها جلسه سولف ممنوع فيه طاري الاسهم .. وتوصي علي شاي حلو منعنش بعد العشوه
وتفير الموجه علي تعليقات مع الشباب ...
طبعا المتعافين عادة يكونون خفيفين دم وراعين نكته بالفطره

المهم وسع صدرك يا عمي .. وعدي وعندك خير ... بس ما فيه احلي من انك تروووووووق
.
-----------
وخليني اكتب البيت:-
أذكرني يا هلال أن كان ودك تذكرني********مابقى من ذكراك غير التوصيه والخسارة. هههههههههههههههههه

MTB

عضو نشط
يا الحبيب

حياك باي وقت

بس مشكلة الي يشتغل بمثل الامريكي ما يلحق الا علي الي بقاعة القدر

((((===== علي باله يعرف يصرف :d

circle

موقوف
MTB قال:
يا الحبيب

حياك باي وقت

بس مشكلة الي يشتغل بمثل الامريكي ما يلحق الا علي الي بقاعة القدر

((((===== علي باله يعرف يصرف :d

اعتذر عن التاخير لاني تركت السوق اليوم والحمدلله اوامري اغلبه تنفذت بربح والحمدلله

والله يا جماعه اكيد ان الانسان فينا محتاج راحه تامه ....... يبتعد فيها عن الستريمر ..

بس انا مشكلتي كل شغلى على الكومبيوتر .... :( هذي المصيبه .... ولما اقعد جدام الجهاز ........لازم ادور شئ عن الاسهم ...ادمااااااااااان

:)

اما المندي ... فما اعتقد عندنا بالكويت مطعم يسوى

صاعد نازل

عضو مميز
ياسيركل سويت كم مشروع لبراءة الاختراع
ودى اعرضها عليك علشان اشوف رايك

صاعد نازل

عضو مميز
1 - مشروع لصيف

مشروع لشتاء

الة تصوير ومصبغه بنفس الوقت .. من الكتالوج

هاذى كانت بعض مشاريعى .... وفى الايام القادمه احط المزيد

بس على فكره ياسيركل فى جهه فى الكويت تصدق على الافكار او الابتكار ؟

circle

موقوف
لوووووول

انا حاضر اذا عندك فكره اساعدك .....

بالنسبه للتسجيل بالكويت موجود ، لكن الافضل بامريكا لانهم يحترمون القوانين ، بعدين لتتاكد من ان الاختراع غير موجود .....

الوقت للبحث ممكن يعدي السنه والنصف ( للبحث فى العالم )

والله يوفقك ان شاء الله

صاعد نازل

عضو مميز
circle قال:
لوووووول

انا حاضر اذا عندك فكره اساعدك .....

بالنسبه للتسجيل بالكويت موجود ، لكن الافضل بامريكا لانهم يحترمون القوانين ، بعدين لتتاكد من ان الاختراع غير موجود .....

الوقت للبحث ممكن يعدي السنه والنصف ( للبحث فى العالم )

والله يوفقك ان شاء الله

تسلم حبيبى
هىعباره عن فكره اي ابتكار لطريقه .... ودخت فيها السبع دوخات بين التجاره ووالاعلام وماقدرت أصدقها ، والفكره مكتوبه على الورق ولكن لايوجد لها نموذج عملى لأنى اجهل فى التكنلوجيا ، واخاف اعطيها احد علشان يسويلى التكنك ياخذها منى ؟! شالعمل

C130

عضو نشط
الاخ العزيز Circlانا اشوف ضحكتك عا
مله تماسك قوي حسب شارت الديلي والويكلي بس اسمح لي ماراح اضحك معاك الا لما تجتاز خط مقاومة المنثلي وتشكل نجمة سهيل .

circle

موقوف
صاعد نازل قال:
تسلم حبيبى
هىعباره عن فكره اي ابتكار لطريقه .... ودخت فيها السبع دوخات بين التجاره ووالاعلام وماقدرت أصدقها ، والفكره مكتوبه على الورق ولكن لايوجد لها نموذج عملى لأنى اجهل فى التكنلوجيا ، واخاف اعطيها احد علشان يسويلى التكنك ياخذها منى ؟! شالعمل

والله الموضوع يحتاج قعده ..... لكن لازم تعرف ان موظفين الحكومه اغلبهم يجهلون امور التسجيل ... على العموم انا حاضر التقي معاك فى ستار بكس :) اذا تبي واشوف فكرتك واسهلك الموضوع ...

النموذج شئ مهم لكن ممكن تسجل بدونه فى البدايه ... لكن خلني اشوفه وبعدين اناقشك فيه ....
واذا كان جديد وتم التاكد منه ستتكفل الدوله بدفع رسوم التسجيل عنك واللي تتعدى ال 10000 دولار .... بامريكا فقط .......

وبعدين تسجل فى المجموعه الاوروبيه والخليج والدول العربيه ( يعني زهب ميزانيه ) :) او دعم .......لكن لا تحاتي فور معرفة الشركات ( اتكلم عن الاجنبيه عنك وعن اختراعك ) راح تصلك بعض العروض والدعوات وغيرها ..... ناس تقدر الفكر والمفكرين ......

والله يوفقك ان شاء الله :)

circle

موقوف
C130 قال:
الاخ العزيز Circlانا اشوف ضحكتك عا
مله تماسك قوي حسب شارت الديلي والويكلي بس اسمح لي ماراح اضحك معاك الا لما تجتاز خط مقاومة المنثلي وتشكل نجمة سهيل .

صدقني راح اكسر المقاومه بقوه :) بوجود كوكبه جميله من الاخوان والاخوات فى هذا المنتدى

صاعد نازل

عضو مميز
circle قال:
والله الموضوع يحتاج قعده ..... لكن لازم تعرف ان موظفين الحكومه اغلبهم يجهلون امور التسجيل ... على العموم انا حاضر التقي معاك فى ستار بكس :) اذا تبي واشوف فكرتك واسهلك الموضوع ...

النموذج شئ مهم لكن ممكن تسجل بدونه فى البدايه ... لكن خلني اشوفه وبعدين اناقشك فيه ....
واذا كان جديد وتم التاكد منه ستتكفل الدوله بدفع رسوم التسجيل عنك واللي تتعدى ال 10000 دولار .... بامريكا فقط .......

وبعدين تسجل فى المجموعه الاوروبيه والخليج والدول العربيه ( يعني زهب ميزانيه ) :) او دعم .......لكن لا تحاتي فور معرفة الشركات ( اتكلم عن الاجنبيه عنك وعن اختراعك ) راح تصلك بعض العروض والدعوات وغيرها ..... ناس تقدر الفكر والمفكرين ......

والله يوفقك ان شاء الله :)

مشكور ياسيركل على فزعتك لاحرمنا منك ومن طيبتك ...
الفكره هى عباره عن طبخه او توليفه لبرامج موجوده ... فما ادرى هل ترقى ان تكون براءة اختراع او ابتكار ؟!
ثانيا انا ما يهمنى انها تسجل بأسمى كثر ما انا خائف من ان يبتكرها شخص اخر و تروح على .
علشان جذيه انا ماعندى مانع انها تسجل بأسمى واسمك واعتبرها فكرتك .. بس يامعود خلنا نمسكها قبل لا احد ياخذها !
وبالنسبه للدعم .. انا ذهبت الى النادى العلمى وهناك خبرونى ان التسجيل فى دول الخليج ببلاش متى ماتصدقت من وزارة التجاره ، والتسجيل فى امريكا يدعمنى النادى بحدود عشرة الالاف دولار ، و لكن قالوا ان التسجيل فى امريكا يجب ان تكون الفكره كامله ببرامجها وشغلها كله ولا يكتفون فقط فى الورق
اما بالنسبه للقعده فأملهنى كم يوم وانا راح ابعثلك بتلفونى ونشوف الموعد المناسب ... بس انا اللى عااازمك :) مو تدفع انت

circle

موقوف
صاعد نازل قال:
مشكور ياسيركل على فزعتك لاحرمنا منك ومن طيبتك ...
الفكره هى عباره عن طبخه او توليفه لبرامج موجوده ... فما ادرى هل ترقى ان تكون براءة اختراع او ابتكار ؟!
ثانيا انا ما يهمنى انها تسجل بأسمى كثر ما انا خائف من ان يبتكرها شخص اخر و تروح على .
علشان جذيه انا ماعندى مانع انها تسجل بأسمى واسمك واعتبرها فكرتك .. بس يامعود خلنا نمسكها قبل لا احد ياخذها !
وبالنسبه للدعم .. انا ذهبت الى النادى العلمى وهناك خبرونى ان التسجيل فى دول الخليج ببلاش متى ماتصدقت من وزارة التجاره ، والتسجيل فى امريكا يدعمنى النادى بحدود عشرة الالاف دولار ، و لكن قالوا ان التسجيل فى امريكا يجب ان تكون الفكره كامله ببرامجها وشغلها كله ولا يكتفون فقط فى الورق
اما بالنسبه للقعده فأملهنى كم يوم وانا راح ابعثلك بتلفونى ونشوف الموعد المناسب ... بس انا اللى عااازمك :) مو تدفع انت

اتشرف وبانتظار رسالتك ....

وحاضر بكل اللي اقدر عليه ....

أعلى