خبر نااااااااااااااااااار لملاك المجموعه د

دكتوراسهم

عضو محترف
وصلتنى مكالمه هاتفيه من صديق ثقه نقلي كلام منقول من مستشار بالبورصه يقول انه ارباح المجموعه د توصيه اربها

منح 35% ونقدى 35% وقالى تبي التاكيد بعد نص ساعه او ساعه بالكثير اكد لك الخبر

وعلى ذمت الراوى ننطر تاكيد الخبر

napoli

عضو نشط
مشكور على الخبر الناااااري:rolleyes:

هيت

موقوف
الله يبشرك بالخير

التوزيعه معقوله اذا اخذنا بالاعتبار اوضاع السوق

وانشاء الله تكون بداية انطلاقه جديده

بن تركي

عضو نشط
إذا تأكد الخبر وطلع صحيح معناها بكرة المجموعة حد أعلى ونبارك للمهذب جداً وأبوتسنيم وملاك السهم جميعاً ;)

bu3teeg72

عضو نشط
والله يا جماعة أنا ماني شايف إنها وايد زينه على الأرباح اللي مطلعينها !! وبعدين وين راحت الـ50/50 أو الـ40/40؟؟؟

أحد يشرحلي ما عليكم أمر.

ومشكورين.

ط¯ط§ط¨ط³1

عضو نشط
لا احد يعرف التوزيعه الا سامي البدر وكبار الملاك . وبكره تشوف كم توزيعه .. ولكم الشكر

سهم استثماري

عضو نشط
bu3teeg72 قال:
والله يا جماعة أنا ماني شايف إنها وايد زينه على الأرباح اللي مطلعينها !! وبعدين وين راحت الـ50/50 أو الـ40/40؟؟؟

أحد يشرحلي ما عليكم أمر.

ومشكورين.

خلنا نكون واقعيين اكثر .. أنا شايف إنها توزيعة ممتازة . خل نعمل مقارنة مع شركات بنفس القطاع مع إن النتائج المالية للمجموعة أفضل من البيت .. البيت وزع 30/30 والسهم فوق الدينار :cool: وكذلك الدار 35/20+7 مدار وسعرها مشاء الله فوق بالعالي :cool:

طبعا هذا غير أسهم أغلى منها سوقيا مثل ك للتمويل توزيعتها طبعا أقل 25/25

ولا تنسى إن دائما يحطون بالإعتبار السعر السوقي عند الإقتراح بالتوزيعه .. يعني قولوا شكرا ياسامي البدر ويعطيك العافيه على هالتوزيعه الممتازة .

napoli

عضو نشط
سهم استثماري قال:
خلنا نكون واقعيين اكثر .. أنا شايف إنها توزيعة ممتازة . خل نعمل مقارنة مع شركات بنفس القطاع مع إن النتائج المالية للمجموعة أفضل من البيت .. البيت وزع 30/30 والسهم فوق الدينار :cool: وكذلك الدار 35/20+7 مدار وسعرها مشاء الله فوق بالعالي :cool:

ولا تنسى إن دائما يحطون بالإعتبار السعر السوقي عند الإقتراح بالتوزيعه .. يعني قولوا شكرا ياسامي البدر ويعطيك العافيه على هالتوزيعه الممتازة .
مشكور أخوي على التوضيح بس ممكن تتوقع السعر العادل للسهم مقابل هالتوزيعه

bu3teeg72

عضو نشط
سهم استثماري قال:

على راسي بس السعر السوقي ألحين استثنائي بمعنى السهم ماكان راح يوصله لو ما صارت طيحة السوق!! لو فرضنا إن الطيحة ما صارت والسهم للحين يدور بين 850 و دينار، تتوقع التوزيعة هذي بتكون مناسبة؟

وبرأيي - إذا تسمحلي طبعا - إن المقارنة مع باجي الأسهم إذا نبيها تكون دقيقة فلازم تقارن ربحيتهم و كم منها محقق أيضا مو بس توزيعاتهم وأسعارهم السوقية..

ويعطيك العافية.

سهم استثماري

عضو نشط
napoli قال:
مشكور أخوي على التوضيح بس ممكن تتوقع السعر العادل للسهم مقابل هالتوزيعه
والله يا أخوي التوزيعات هالسنة ما قدرت تحرك الأسهم وعندك مثال صارخ الكويتية 60 نقدي ( توزيعه أكثر من رائعه ) والسهم أقل من 500 فلس .

لكن سهم عنده ربحية 124 فلس و71% ربح محقق
يعني المفروض السهم مو أقل من 800 فلس

سهم استثماري

عضو نشط
bu3teeg72 قال:
على راسي بس السعر السوقي ألحين استثنائي بمعنى السهم ماكان راح يوصله لو ما صارت طيحة السوق!! لو فرضنا إن الطيحة ما صارت والسهم للحين يدور بين 850 و دينار، تتوقع التوزيعة هذي بتكون مناسبة؟

وبرأيي - إذا تسمحلي طبعا - إن المقارنة مع باجي الأسهم إذا نبيها تكون دقيقة فلازم تقارن ربحيتهم و كم منها محقق أيضا مو بس توزيعاتهم وأسعارهم السوقية..

ويعطيك العافية.

الله يسلم راسك يا بو عتيج ..
بس ما تعتقد إن الشركات زادت من الطين بله لما كان في تصحيح حقيقي في البداية ونزلوا السوق اكثر !!! حتى يآخذون راحتهم بالتوزيعه ;)

وحاضرين جان تبي المقارنه الدقيقة

المجموعة .... ربحية السهم 124 فلس .... منها 72% محقق .... 35/35
البيت .... ربحية السهم 96 فلس .... منها 65% محقق .... 30/30
الدار .... ربحية السهم161 فلس .... منها 57% محقق ... 35/20+7 مدار

ها شرايك منو الأفضل بالربحية والربح المحقق والتوزيعة بالنسبة للربحية ... تأكدت إن المجموعة سهم رخيص جدا :rolleyes:

أفندينا

عضو نشط
اخ جديد لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحية طيبة على جميع اخوانى فى المنتدى وارجوا ان تتقبلونى اخ جديد لكم .

بصرف النظر عن توزيعات المجموعة ارى التمهل حتى يتبين لنا اتجاه السوق وهل سيستمر فى الصعود باذن الله .

وبعد اذن اخوانى انا ارى انه من الافضل ان يعلق السهم تعليقتين وبعدين لما يريح عند اول مقاومة ندش عليه ومكسب فائت خير من خسارة محتملة لو امكن حد من الاخوان يساعدنا بشارت يوضح اول مستوى مقاومة للسهم .

م. سعد

عضو نشط
bu3teeg72 قال:

أحد يشرحلي ما عليكم أمر.

ومشكورين.

اغلب التوقعات كانت 40 ب 40 و هذه توقعات مسربة من مصادر مقربة من مجلس الادارة و مو شرط تكون 100% غير قابلة للتغيير .. مع العلم انه مازال الباب مفتوح لتغييرها و الله العالم اذا هم مو ليلحين يتصلون ببعض و يفكرون فيها .. و قد يتفقون عليها ويمكن يختلفون مرة ثانية و ثالثة و عاشرة الى ان يتفق مجلس الاعضاء و يعلن عنها رسمي .. يعني الى الان في الغيبيات و الله اعلم.

بس ترى هذه التوزيعة وايد زينة و اذا قارنتها بشركات ثانية راح تكتشف انها من احسن التوزيعات خاصة اذا كانت مقارنة بالسعر

و موفقين

rahaly

مستشار قانوني
توزيعة ممتازة ....

يعني مو معقولة الشركة توزع كل ارباحها .. والا شلون تتوسع باعمالها؟؟

ممتاااااز ....

يا خبر اليوم بثلاثين .... باجر ببلاش

:d

اليوم سمعت مايقارب خمس اراء بالنسبه للتوزيعه ...

انا اقوول ننطر باجر .. :)

سهم استثماري

عضو نشط
ارسطو الدروازه قال:
اليوم سمعت مايقارب خمس اراء بالنسبه للتوزيعه ...
انا اقوول ننطر باجر .. :)

إي والله .. ضيعونا معاهم ... كل إشوي تطلع لنا توزيعه:D

لكن عندي إحساس اليوم الصبح من شفت التدوال فهمت إن التوزيعة ممتازة .. الله يرزقنا معاكم ويبعد عنا كيد الحرامية اللي تارسين السوق .

q8_chamber

عضو مميز
يا اخوان
لا تستعجلون .,.,., اقريب تسمعون التوصيات

انتوا ادعوا و انشاء الله تيي اكثر من التوقعات

تمنياتي بالتوفيق للجميع

ط¯ط§ط¨ط³1

عضو نشط
الخبر انشاء باكر يبين والتوزيعه 30 / 45 بس الملاك وسامي بيوم وليله يتغيرون وادعوا الله ولكل مستثمر بالتوفيق .

pipes_kse

عضو نشط
ان شاء الله باجر حد اعلى, بس نمسك اسهمنا

أعلى