اموت اعرف منو الصاج فيهم(الاتصالات الثالثة)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة kuwait77, بتاريخ ‏3 ابريل 2006.

  1. kuwait77

    kuwait77 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    512
    عدد الإعجابات:
    0
    والله روعونا ما ادرى هل فى شي اذا اقيمت شركة اتصالات ثالثة ومن راح يكون له نصيب الاسد فيها ممكن اعرف وشفيهم قايمة قيامتهم عشان الشركة الثالثة هذى
     
  2. hindkwt

    hindkwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2006
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    نصيب الأسد للسعدون - الغانم

    قايمة قيامتة الشركة الحالية عشان مايبون يخسرون

    تخيل انت عندك بير ماي الوحيد بالكويت كل الناس تشرب من عندك وباجر اكتشف جارك بير يديد عنده وفكر يبيع للأوادم مو راح تتضايق؟ نفس الشي هني
     
  3. جرير

    جرير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    موطنــــــــــــــــــــي
    الكل يصارخ ويدور مصلحته

    لا تتوقع انه اعضاء مجلس الامه كل اللي سووه عشان

    المتقاعدين .. والله مو سألين عنهم ...والدليل

    موضوع الفوائد اللي تاخذها التامينات مدى الحياه من غير وجه حق

    لو فيهم خير يطيحون الفوائد

    صدقني باجر تشوف منو الموؤسسين في الشركه اعضاء المجلس

    السابقيين بس والحاليين:D :D

    اما الاتصالات لاتلومها ياخوي هذه رزق عيالهم:D تبي

    في ليله وضحاها احد يشاركهم فيه ...
     
  4. TechnoFund

    TechnoFund عضو متميز

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2004
    المشاركات:
    919
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    الروضة
    وقفت على السعدون الحين .. يعني كلش بو عبدالمحسن مو ماخذله شي !! اشدعوه .. نفعني واستنفع .. وين المشكله ؟! عالم - كويتي - غريب
     
  5. بوزايد

    بوزايد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    السؤال المهم ليش الحكومه تبى تعطى السعدون شركة اتصالات؟
    فى صفقه قادمه ؟ تمرير قانون ؟ المهم فى شى راح يصير بس شنو ما ادرى
    مثل ما انصرفت 7 مليون دينار للنواب مقابل الموافقه على تمرير قانون المرأه تمرير شركة الاتصالات مقابل قانون جديد شنو القانون ؟ نبى همتكم نبيكم تعرفونه شدوا حيلكم
     
  6. Black

    Black عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    الحكومة ما تبين اتسوي الشركة بس تبي ترفضها بشكل ما يحرجها
    لان الهواتف أكبر المساهمين فيها ولدهم الخرافي اللي ما يبون يزعلونه
    و يبون يحطون عذر مقبول ليش ما يبون شركة ثالثة ، شنو السبب ؟؟؟
    و بالنسبة للإستفادة صحيح ان الشركة اليديده راح تستفيد كثير و الخسرة بتحوش الهواتف مع الاتصلات و لكن أكثر المستفيدين هم احنا لأن الخدمات راح اتزيد و الأهم هو التعرفة راح اتقل بشكل كبير و راح يحرقون اسعار المكالمات و هذا اهم شي ، و على سالفة الأرباح خلها تتوزع بين هالثلاث شركات علشان ما يلعبون فينا اكثر من اللعب اللي صاير .

    و الشي الغريب ان سعد البراك صاير مثل رئيس دولة يشرع و يصارخ و يتكلم على مجلس الأمة و الدستور و مصلحة الدولة و الناس اللي هو نفسه ما يدري عنها الى ان فاحت الريحة و قام يفقد توازنه و صار ما يسيطر على نفسه و كل يوم مؤتمر صحفي و انتقادات في انتقادات و مافي شي عدل الا عند الهواتف اللي هي أمل الشعب الوحيد !!!!
    و أقول للبراك البقاء للأفضل ، إنت ليش خايف !!!!
    حط خدماتك و خل الشركات الثانية اتحط خدماتها و هذا الميدان يا حميدان
    سلام
     
  7. Electron

    Electron عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع والله اعلم ان قانون انشاء شركة اتصالات ثالثه

    سيتم رضيا من يرضا ولا رضيا من لا يرضيا
     
  8. بوعبدالهادي

    بوعبدالهادي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم اذا تكرمت تفسر الجمله الملونة بالاخضر :) لانها غير مفهومه واكون شاكرلك

    تحياتي
     
  9. بوعزيز

    بوعزيز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    566
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قرطبة
    الشركة الثالثة مفيدة لكل الشعب الكويتي
    وليست مفيدة للشركة الهواتف 90;)
    البراك يقول للسعدون إعتزل السياسة
    أنا أقول للبراك جم كيلوك إنت:mad: علشان تقول للسعدون إعتزل السياسة
    السعدون شأت أم أبيت هذا أبو السياسة :mad:
    البراك قام يطلع بالجرايد كل يوم ويجرح بالسعدون بس علشان يرفع من شركته
    فا هيهات هيهات
    هذا السعدون بوعبدالعزيز لن يلتفت إلى ورع من ورعان الخطوط الجوية الكويتية;)
     
  10. بوزايد

    بوزايد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    سيتم رضيا من يرضا ولا رضيا من لا يرضيا


    هههههههههههههههههههههههههه ذكرتنى بالمثل اللى يقول

    مد ريولك على ما تشتهى السفن
     
  11. hindkwt

    hindkwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2006
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    مالت على الوطن الي باعت قرئها عشان مصلحتها الشخصية بهالصورة
    بالله عليكم موضوع بنص الصفحه الأولى وبالخط العريض مع البراك!! من يكون هذا عشان تسون معاه مقابلة المشكلة عبالهم انه الناس متأثره بتصريحاته ولا المجلس خايف منه فعلا غباء,,.
     
  12. السوق الكويتي

    السوق الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,801
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فعلا .. انا ماهمني الموضوع بشكل كبير كثر ماهمني البراك ...

    من هو البراك حتى يتكلم بهذه الطريقة وبهذا الاسلوب ؟؟

    اعتقدت للوهلة الاولى ان البراك هو عضو مجلس امة !!


    والله عطووووه أكبر من حجمه ... ولكن تظل الكويت دولة ديموقراطية ...

    والكل يحق له الحديث ... حتى اللي يصب جاي يقدر يقوول اللي يبي !

    ولكن .. شدني خبر امس شفته بالجريدة ... الأخ البراك طالب مناظرة مع السعدون !! واتهمه بالهرووب من المناظرة الكبرى !! وان السعدوون مختبيء خلف المجلس !!!



    جني انا بعد عطيته اكبر من حجمه !!
     
  13. مسكين

    مسكين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    298
    عدد الإعجابات:
    0
    لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم

    يا جماعة فى شىء أنا مستغرب منه فى هذه البلد

    والستغراب فى شخصين بالذات وهم جاسم البحر و سعد البراك

    الأول راح حول المديونية إلا عليها إلى عينية عن طريق سوق الأوراق المالية

    من غير موافقة مجلس الوزراء .

    ولا أعرف أشلون إدارة البورصة تقوم بتحويل هذه الأسهم بأسم الهيئة العامة للأستثمار والصندوق الكويتى بدون رضاهم على الرغم يجب الموافقة عليها من مجلس الوزراء. أشلون تجراءت إدارة البورصة لعمل مثل هذا .

    معنى هذا إذا أنا يطالبنى أى إنسان شىء أروح أكتب لأدارة البورصة وأعطية أسهم على كيفى سواءا موافق أو غير موافق. والله العظيم فوضة


    أما الثانى فأصبح صاحب السمو على البلد والمشرع فى الكويت

    لا تفتحون شركة ثالثة ولا نريد منافس . اية على كيفة

    والله ما ألومك إلا قاعد تقطع الخط على المواطنين لأنهم مطلوبيين عشرة دنانير . أنا أعتقد أن الرجل حاشتة هستيريه.

    أحنا نأبى شركة ثالثة حتى لو أهى خسرانه أقتصاديين علشان ما نعيش تحت شركتك الخايسه إلا ما لها إلا تقطع بالخطوط .

    أما الوطنية الشهادة الله ما تقطع إلا على خمسين دينار وفوق
    ولا تكلم شخص منها ولا تعليق يا أخى صج مأدبيين.

    على فكرة العم أبو عبدالعزيز إلا أنت تأبية يعتزل السياسة (أهو إلا أنقذ الديمقراطية إلا أنت عايش فيها يا منكر حسنة كانت الآليات العسكرية حوالين بيته فى الخالدية )
    لم يبدأ الكلام معاك يقولك وأنا عمك

    أفهم يا فهيم.
     
  14. خير الكلام

    خير الكلام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم

    مشكله سعد البراك مو بالشركه الثالثه لا .

    المشكله في توزيع الاسهم على شعب الكويت على شكل قرض حسن .


    وطبعا ماكو احد راح يبيع الا الغشيم .


    واذا محد باع اكيد كل شعب الكويت راح يساندون الشركه الثالثه لانهم مساهمين .


    وطبعا اذا محد باع معناته ان اعضاء مجلس الاداره سوف ينتخبون على حسب ادائهم لان ماكو احد يملك نسبه .



    اهم شئ لحد يبيع اسهمه واسهم عياله .


    لاتسون نفس ماسوى الوالد الله يرحمه ويرحم كل الناس .


    يوم باع اسهم كيبلات الخليج ب170 فلس :(
     
  15. bu3teeg72

    bu3teeg72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حبيبي مو عاجبك البراك عرفناها و وجهة نظرك و نحترمها، بس عاد تقعد وتنفخ بالسعدون شكو؟؟؟؟ أخاف هو النظيف العفيف؟؟؟ هيهات هيهات

    الله يعافي المدينة الإعلامية بس
     
  16. بوعزيز

    بوعزيز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    566
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قرطبة


    حبيبي مهما يكون سظل بوعبدالعزيز أبو السياسة



    ومنو يكون سعد البراك علشان يتكلم عن أبو السياسة
    أنا ما دافعت عن أحمد السعدون أبو السياسة بس ذكرت
    إن الرجال مهما إختلفنا معه وإتفقنا معه سنظل نحترمة
    إلى الأبد
    وإسمحلي:rolleyes:
     
  17. bu3teeg72

    bu3teeg72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    والله إنت اللي اسمحلي... "كان" أبو السياسة على قولتك لحد ما نزلوه من على الكرسي العود طال عمرك.