160 فلس ارباح الصناعات الوطبيه للربع الاول

RaMaaY

عضو نشط
وذلك نتيجه بيع المباني المرحله للربع الاول 92 مليون =127 فلس +الارباح التشغيليه قول بالبيت النازل 33 فلس يعني 160 فلس =الشركه سعر الحالي ببلاش

hhhmg

عضو نشط
خطأ هذا التوقع منك مع تحياتي

البيع تم بعام 2005 ولا يمكن ترحيل ربح البيع لعام اخر .... والا ....يكون هناك تجاوز قد يؤدي لعزل مراجع الحسابات من سجل مراقبي الحسابات

البستكي

موقوف
RaMaaY قال:
وذلك نتيجه بيع المباني المرحله للربع الاول 92 مليون =127 فلس +الارباح التشغيليه قول بالبيت النازل 33 فلس يعني 160 فلس =الشركه سعر الحالي ببلاش

اخوي ارباح بيع المباني تم ادراجها في ميزانية عام 2005

الظاهر ان انت ما قرات بيان الشركة والي ذكرت هلعبارة

علما بان الارباح ( ارباح بيع المباني ) سوف تدرج في الربع الرابع من عام 2005

RaMaaY قال:

أرباح المباني انضافة بالربع الرابع .

RaMaaY

عضو نشط
من واقع تحليل البيانات المالية للشركة لعام 2004 وخصم الأرباح الموزعة عن عام 2004 والبالغة 24 مليون بلغت الأرباح المرحلة 92 مليون وبأضافة ارباح عام 2005 بعد خصم الأحتياطى والبالغة 170 مليون يتبين أن الشركة لديها أرباح قابلة للتوزيع بلغت 262 مليون وبخصم الأرباح المقترح توزيعها لعام 2005 والبالغة حوالى 66 مليون ليتبقى لدى الشركة أرباح مرحلة لعام 2006 تبلغ 196 مليون وتتيح للشركة توزيع أرباح سنوية ولمدة ثلاث سنوات حتى لو لم تحقق أية أرباح .
يتضح من هذا قوة المركزالمالى للشركة

RaMaaY

عضو نشط
من مراجعة تقرير مركز الجمان تبين أن أرباح الربع الرابع 2005 بلغت 95 مليون دينار وبلغت الأرباح غير المحققة منها 48 مليون مما يعنى أن المحقق بلغ 47 مليون فقط فى حين أن أرباح صفقة المبانى بلغت 72.5 مليون دينار وهى أرباح محققة وتمت فى الربع الرابع كما أفادت الشركة فى حينة مما يعنى أن الشركة لم تسجل الأرباح كاملة وأتوقع أنها قامت بأثبات نصف الأرباح فقط ولهذا هناك 35 مليون أرباح سوف تدرج فى الربع الأول 2006

zgombi

عضو نشط
اسمحلي ياخوي انت اطبل للسهم

سهم الصناعات سهم استثماري واصلا مومحتاج احد يوصي عليه... تدري شنو مشكلة الصناعات ؟؟؟؟

التطبيل ..... خلو السهم بحاله وخلو الناس تشتغل .

وسلامتكم وتعيشون .

qatel4

عضو نشط
RaMaaY قال:
من مراجعة تقرير مركز الجمان تبين أن أرباح الربع الرابع 2005 بلغت 95 مليون دينار وبلغت الأرباح غير المحققة منها 48 مليون مما يعنى أن المحقق بلغ 47 مليون فقط فى حين أن أرباح صفقة المبانى بلغت 72.5 مليون دينار وهى أرباح محققة وتمت فى الربع الرابع كما أفادت الشركة فى حينة مما يعنى أن الشركة لم تسجل الأرباح كاملة وأتوقع أنها قامت بأثبات نصف الأرباح فقط ولهذا هناك 35 مليون أرباح سوف تدرج فى الربع الأول 2006

اشرايك يبى أنا مصدقك بس الجماعة ما يحبون الارقام ويعتبرونها من التطبيل.
وأنا أطبل معاك زيادة .... إشرايك أن الصناعات القابضة كان عندها سيولة 400 مليون دينار شاملة جميع الايرادات وأنا ذكرتها يومها لين بين بعد فترة الخطة في الاستثمار في دول شرق اسيا ، ولاتنسى قطعو ا مائة مليون وشي على محطة توليد الكهرباء لكراتشي
والباجي للمشاريع القادمة
يعني السهم حتى لو اتهموك انك طبلت له لاتحاتي ولا تدير بال حق احد
تبي زيادة .... بعد سنة من اللحين اذا مو اقرب ... في اكتتاب للمساهمين في شركات الطاقة ومنتجات النفط وغيرها ........ بس مو الحين، طبعا غير ايكاروس
لأن هذه الشركات تم تأسيسها في نوفمبر 2005 وزيادة راس مالها قريب ودخولها الجدي في العمل
وشركة النور للاستثمار راح تدرج احتمال 17-4 بالبورصة وهي مملوكة 60% للصناعات وفروخها
والصناعات والحمدالله كنز وملاكها مستثمرين وليسوا مضاربين

انور النقوشي

عضو نشط
الكلام صحيح لان اعتقد رئيس مجلس الاداره قال يومها بالمؤتمر الصحفي ان ارباح راح ترحل الى الربع الاول 2006.

sayer

عضو نشط
انور النقوشي قال:
الكلام صحيح لان اعتقد رئيس مجلس الاداره قال يومها بالمؤتمر الصحفي ان ارباح راح ترحل الى الربع الاول 2006.

انا بعد قرأت تصريحه واتوقع الربح مرحل الى الربع الاول لهذا العام

ebjad

عضو محترف
الله يهنئيهم ويبارك للجميع

ابو شايع

عضو نشط
كم اتمنى ان كلامك صحيح .... ولكن

السلام عليكم :

اعتقد بأن الارباح لن تتجاوز ال 50 فلس اما مسألت ارباح المباني فقد تم ادخالها في ارباح السنه الماضيه حيث ان ارباح سنة 2005 ( 258 ) فلس

وشكرا هذا الخبر نسبة مصداقية 90 % والايام ستثبت هذا الكلام

x-investor

عضو جديد
ارباح بيعت المباني لم يتم تسجيلها في ارباح 2005 وسوف تعلن مع ارباح 2006الربع الاول وهذا الكلام مذكور في اعلان الشركه بالبورصه وقت ماتمت الصفقه!!!!

ولكن هذي ربحيه ممكن انها ما اتكرر خلال باقي السنه

سهم الصناعات سهم استثماري بحت مو مال مضاربه خصوصا ان لهم العديد من الملكيات في شركات عديده ولاتنسون ادراج شركه النور للاستثمار خلال الشهر الجاري

الزعيم1

عضو نشط
لااعتقد هالربحيه صحيحه وحتي وإن كانت صحيحه ماراح يعلنون حتي نصها شركاتنا لاتتعامل بمبدأ صحيح ولوكانت تتعامل بثقه وصدق لكانت أرباح المخازن لعام 2005 لاتقل عن 500 فلس.

دكتوراسهم

عضو محترف
بصراحه مع انى مااملك السهم بس برايي من افضل واحسن الاسهم بالسوق الصناعات الوطنيه بصراحه كانت فرصه من ذهب يوم الاربعاء اللى فات باعوا على 1020 واليوم 1560 طفتنا الخلفه على قولة الشياب خوش خلفه حليبها واجد وطيبه :)

RaMaaY

عضو نشط
تنويه

zgombi قال:
اسمحلي ياخوي انت اطبل للسهم

سهم الصناعات سهم استثماري واصلا مومحتاج احد يوصي عليه... تدري شنو مشكلة الصناعات ؟؟؟؟

التطبيل ..... خلو السهم بحاله وخلو الناس تشتغل .

وسلامتكم وتعيشون .

انت اسمحلي يااخي انا لما امدح السهم مو معنى هذا اني اطبله ؟؟
في فرق
انا بسالك لو اخوك يطلب منك نصيحه على سهم؟ وانت تقوله اخذ السهم الفلاني لانه فيه ارباح كذا وسهم ثقه وتشغيلي الخ
هل هذا تطبيل؟؟
انا لو مادح سهم جديد وقلت انصح بشرائه لسبب مصادري السريه او ارباح قادمه بس انا اللى اعرفها<كاني رئيس اداره الشركه> قول رماي يطبل
بس ارجع للمشركه تلقى اني تكلمت عن ارباح سابق الاعلان عنها
اما الاختلاف في موضوع انها رحلت من عدمه فاذا انت متاكد ياليت تفيدنا مثل الاخوه المشكورين اللى شاركوا بآرائهم

qatel4

عضو نشط
معروف عن الصناعات أنها ترحل بجزء من أرباحها اذا كانت قياسية وذلك كي تخلق نوع من التوازن في الربحية السنوية بين سنة والتي تليها.
سوتها من قبل مو بعيد تعيدها كل مرة ,,,,, سياسة شركة
المهم اغتنام الفرص
ولا تنسون ادراج النور بعد 11 يوم

أعلى