بوياقوت ومحللين المؤشر نت والاعضاء في دردور بورصه الكويت

الحالة
موضوع مغلق

بوياقوت

موقوف
almared قال:
شكرا يا بوياقوت

وفعلا لك بصمه ماسية ..

والله يوفقك ..

الله يوفقكم والف مبروك عليكم الصعود اقضوا يومكم وناموا وانتوا مرتاحين وغدا الشر ...

أبو سلطان

عضو نشط
ما قصرت يا بوياقوت

بوياقوت قال:
الله يوفقكم والف مبروك عليكم الصعود اقضوا يومكم وناموا وانتوا مرتاحين وغدا الشر ...

بو ياقوت الله يسلمك شنو سالفت البترو ؟؟ توقعت يلم المعروض. أخذ ب 470 و بعدين رد يعرض على 465.:)

startq8

عضو نشط
مشكور وماقصرت يا بوياقوت
ماعليك امر نبي الاسبوع الياي شلون عليه
نبيع وننطر بصالة الانتظار ولا نكمل بطياره يديده
واذا عندك خبر عن طياره نركبها قولنااا
وماعليك امر

بوياقوت

موقوف
سهم بنك برقان السهم الماسي والقدم بقوة للسوق هو مجموعه المشاريع ولكن نصيب الاسد لبنك برقان الى اسعار غير متوقعه وله نصيب الاسد ابتداءا من الاسبوع القادم 0000

واشكر لكم اهتمامك بموضوعي 0000

((صلى المصلي لأمر كان يطلبه وحين انقضى لا صلى ولا صام))

بوياقوت

موقوف
startq8 قال:
مشكور وماقصرت يا بوياقوت
ماعليك امر نبي الاسبوع الياي شلون عليه
نبيع وننطر بصالة الانتظار ولا نكمل بطياره يديده
واذا عندك خبر عن طياره نركبها قولنااا
وماعليك امر

طياران بنك برقان يرحب بكم ويعلن عن قيام رحلته الى باريس لتناول وجبه الغداء واقامه لمده اسبوع في جناح امبراطوري 0000

السوق امامه ؟؟؟؟؟؟؟؟ خلني اذكرها لكفي يوم ثاني لانه المنتدى متروس ناقلين اخبار ونفسيات الناس لنقلها الى معزبينهم وانا اقوله للشخص حرام عليك تبي تكد من اظهور خوانك وتستلم 20 الف او 100 الريال ماكل شلع بلع انا اقول كل شي يجي بسهوله يذهب بسهوله والدوام لله وحده 000 راح ابلغكم بس للتذكير برقان برقان بنك 2006 القادم وبقوة

shamssoe

عضو نشط
السلام عليكم.اخوي ابو يا قوت اليوم دخلت على بتروجلف على سعر 460 فلس وش رايك يا خوي

بوياقوت

موقوف
shamssoe قال:
السلام عليكم.اخوي ابو يا قوت اليوم دخلت على بتروجلف على سعر 460 فلس وش رايك يا خوي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

حلو شي ممتاز موفق خير وراح تشوف الخير منها باذن الله انت وكل من اشتراها اليوم ارقد وآمن ياخوك ...
يا جبل ما يهز ريح .....

بوياقوت

موقوف
أبو سلطان قال:
بو ياقوت الله يسلمك شنو سالفت البترو ؟؟ توقعت يلم المعروض. أخذ ب 470 و بعدين رد يعرض على 465.:)

عادي انا قتلك الجماعه خلوا العالم تصرف النظر عن بترو علشان يدخلون على المجموعه وقراند وانا متاكد باذن الله راح تشوف النور ارقد وامن يا خوك وراح تشوف الخير منها باذن الله وبعدين لاحظ سكرت على 465 لا تقلق ارجع للصفقات وشوف الي شالوا على 470 جم وارتاح وبعدين تداولها ما عده نفس الحبايب المجموعه وجراند التداول ما عدى 4 ملايين سهم والي تداوله قليل معناته ان اصحاب السهم عازينه ......

الادهم

عضو نشط
boalons قال:
هلا بشاعرنا الكبير :)

الادهم

شهالغيبه ياخوي

هلا وغلا اخوى بو الانس انت اللى كبير باخلاقك

تقبل تحياتى

shamssoe

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي بو ياقوت وبيض الله وجهك

بوياقوت

موقوف

الكويت في 7/4/2006

التوصية هذا قبل المرور وليتاكد منها جميع محللين الماشر نت وعلى ثقة تامه واكيد 100% ولهم المجال في البحث عنها خلال اليوم وقبل طلوع فجر يوم السبت ....

شركات واسهم ما سيه مغطات بالغبار سيزال عنه الغبار وتظهر بريق الماس

1. بنك برقان المستفيد الاول
2. المشاريع ....
3. بتروجلف ... والمفاجئة الغير متوقعه
4. خليج متحد
5. الاسماك
6.عقارات متحده ..
7. الهواتف ... للاستثمار طويل المدى وراها خير كبير

ولكن للملاحظة على تقرينا التالي والتدقيق به رجاءا ، واتمنى ان احصل على اعتماد من المسئولين في منتدى الموشر ، مع الحصول على وسام الموشر لو تكرمتوا ....

امامنا المرحلة القادمة وهي (( مرحلة تعزيز الثقه ))

((كلاكيت السوق الكويتي آخر آخر آخر مرة )) جك جك جك ....

كابتن طائرة السوق الكويتي يرحب بالمسافرين ويتمنى ان يقضوا اسعد الاوقات ، ويعلن عن استئناف الرحلة ....

الكابتن : اخواني المسافرين يرجى منكم ربط الاحزمة لاننا على ارتفاع 10508 عن الارض وعدم فك الاحزمة لحين المرور من منطقتين خطر .. وشكرا لكم ...

قائد المجموعه (( الموشر نت )) : اخواني يرجى التزام الهدوء وعدم التسرع وكما ذكرنا بالسابق ، البضاعه التي تباع على هذه الطائرة الحذر الحذر ، منها هناك بضائع قوية والشركه المصنعه لها تملك اموال طائله تساعدها على الانتاج اليومي ، بمعنى اصح دعونا نشتري البضائع التي شركاتها تملك السيولة ..ووضعها المالي فوق المنتاز وخصوصا اننا نواجه منطقتين خطر نتمنى ان نجتاها بامان اوكيه ...

كابتن الطائرة يخاطب القاعده : شنو السالفه من البداية الخط الي وجهتوني عليه كله مطبات ما بين 10470 و 10560 ممكن ترسلون اسناد لنا طائره الهيئة علشان نعدي المطب القادم 10600 نقطة ...

القاعدة : علم وطائر الهيئة وراكم وراح توصل في الوقت المحدد ومعاها طائرات المحافظ ، كمل دربك يا كابتن ...

الكابتن يخاطب مساعدينه : بيني وبينكم رحلتنا مدته اسبوعين وانا عندي احساس بشي بس انشاء الله خير هالاسبوعين منه هالاسبوع لازم نكون على ارتفاع 11000 الف .... يعني صعود 500 نقطة على مستوى الامان ...
بس وين راح نشوف طيارات التجار عند 10600 والا 10700 ، كابتن يمكن اهم مسايرينا الحين واحنا ما نشوفهم وقاعدين يسحبون من وقود الطيارة اشوي اشوي ما يسحبون مرة وحده الله يستر ....

اف كابتن شوف جدامك خفف السرعه طيارات التجار بدت اتبين شنو اشيون بعد الظاهر محتاجين وقود لا كل هاذوله واحنا اشلون راح نوصل اذا كل هاذوله راح ياخذون تدري اشلون ...

كابتن الطائرة يخاطب القاعده : قاعده ارسلوا لنا طائرة التعبئة ، يا قاعده يا قاعده اف هناك تشويش قوي وما نقدر نتصل فيهم ، السالفه فيها شي تدري اشلون ...

الكابتن يخاطب قائد المجموعه : اخي قائد المجموع ما دام احنا على ارتفاع ويانه على الطيارة موظف من الهيئة العامه للاستثمار ، قول عق الي وياك يبع للموظف الي عنده ما دام عنده مربح حلو وانتظر حتى نشوف شنو ناوين عليه الكل الي عنده مربح لايطوف الدنيا فرص اغتنمها والقرار لكم انتوا الي علي اني بلغت ، وانتوا اهلها واحسبوها .... عندنا هالاسبوع هذا فرصه لا تعوض عند المسوى الي وصلنا له 10600 او 10700 لان باي لحظة راح يحاصرونا طائرات التجار واجبارنا على النزول الى مستويات ادنى مما نتوقع طبعا هذا على بعض البضائع الي منتهية صلاحيتها ةوليس على البضائع التي شركاتها تملك السيوله ....

مساعدين الكابتن : طائرة الهيئة ليش ما تتدخل وتساندنا ...
الكابت : جنا مصخناها تدري المسانده الي طافت كلفتهم وايد الاسبوع الماضي لو تحسبها 704مليون 662الف902 دينار تصليحات شوف عاد انته الهيئة جم لها وجم للتجار والمحافظ وطبعا كلهم باسعار منخفضة خلها على بالك واول من راح يسحب التجار وبعدين المحافظ ...
وتدري كم شالوا بالملبغ هذا ، 1 مليار 846 مليون 846 الف عدد قطع البديلة عن السيولة الي دخلوها وانت احسبها طبعا غير الي اخذوه بالاجل والبيوع والمارقن ....
الهيئة راح تتدخل ولكن بعد يبيلها صيحات واستغاثات لمده اسبوع اذا مو اكثر علشان تضخ للمرة الثانية وطبعا الدور لها هالمرة علشان تاخذ باسعار منخفضة الاولى رفعة الطيارة كان من التجار وفروا غطاء حماية قوة اخذت منه 961 نقطة الي وصلنا الى ارتفاع 10508 وحسب تقديري الشخصي اجبار النزول قريب جدا منا فالحذر في انتقاء البضاعه امك الزين وخل الشين ....
وخل امامك هالبضاعه واذا في زود حط وصنفهم وخلهم ينزلون بالطيارة كثر ما يبون امس كاش وخلهم يموتون بغيضهم ان ماراح تبيع اوكي امسك البضايع هذي كاش كاش كاش ....

2. المشاريع ....
4. خليج متحد
5. الاسماك
6.عقارات متحده ..

لانه نزولهم القادم فيه هزة قوية ... الى 9000 الاف وللقضاء على الاجل ممكن نشوف 8900 ممكن ...

واسف على اسلوب التمرير ولكن الامر الاول والاخير لكم كما ان امر البيع والشراء هو او وآخر انتوا اصحاب القرار ولست لا انا ولا اي محلل دع القرار لك حتى لا تندم .... وشكرا لكم ...

تحياتي للجميع والله الموفق لي ولكم

بوياقوت

موقوف
عفوا اخواني ...
وسيكون النزول هذا هو الاخير والمقصود منه تصفية الاجل ، ومن تك تدخل الهيئة في السوق ولم الاسهم بالاسعار الرخيصة والصعود بالموشر من الحضيض الى 14000 الف والف مبروك من بعد ما ينتهي السناريو هذا سنرى الصيحات والاستغاثات لتدخل الهيئة وسنصل الى الارتفاع المذكور

JoKaR

عضو نشط
السلام عليكم

بوياقوت ماعليك امر

أنت متى تقصد هالنزول .. بعد الوصول المؤشر لـ 11000

أو أبتداء من الاسبوع القادم ؟؟

يعطيك العافيه

بوياقوت

موقوف
JoKaR قال:
السلام عليكم

بوياقوت ماعليك امر

أنت متى تقصد هالنزول .. بعد الوصول المؤشر لـ 11000

أو أبتداء من الاسبوع القادم ؟؟

يعطيك العافيه

حبيبي المحللين موجودين ويانا في المنتدى وضع السوق يبشر واذا تكرم احد الاخوان بوضع الشارت الخاص بالموشر العام للسوق اذا دخل التداول داخل الترند امسك وبمستوى الامان لكن اذا ما اخترق هالترند هذا معناته الكلام الي سجلته لكم وعلى العموم اطمئن الجماعه نسمهم طويل وشوف ممكن يخلونه يلامس ممكن لا تحتاج هالسالفه من هالاسبوع وانشوف المقاوة مالته تبين من الاسبوع القادم بس الافضل اتجه الى الشركة الي تملك سيوله سيوله سيوووووووووووووووووووووووووله وارقد وآمن ..... الحركة هذي يبيلها ضخ سيولة بعد

startq8

عضو نشط
مشكور يابوياقوت وعساك على القوه
وطمنى على احوال السوق واخر السيناريو
واي شي جديد عندك
يعطيك الف عافيه

بوياقوت

موقوف
بوياقوت قال:

الكويت في 7/4/2006

التوصية هذا قبل المرور وليتاكد منها جميع محللين الماشر نت وعلى ثقة تامه واكيد 100% ولهم المجال في البحث عنها خلال اليوم وقبل طلوع فجر يوم السبت ....

2. المشاريع ....
4. خليج متحد
5. الاسماك
6.عقارات متحده ..

ولكن للملاحظة على تقرينا التالي والتدقيق به رجاءا ، واتمنى ان احصل على اعتماد من المسئولين في منتدى الموشر ، مع الحصول على وسام الموشر لو تكرمتوا ....

كابتن طائرة السوق الكويتي يرحب بالمسافرين ويتمنى ان يقضوا اسعد الاوقات ، ويعلن عن استئناف الرحلة ....

الكابتن : اخواني المسافرين يرجى منكم ربط الاحزمة لاننا على ارتفاع 10508 عن الارض وعدم فك الاحزمة لحين المرور من منطقتين خطر .. وشكرا لكم ...

قائد المجموعه (( الموشر نت )) : اخواني يرجى التزام الهدوء وعدم التسرع وكما ذكرنا بالسابق ، البضاعه التي تباع على هذه الطائرة الحذر الحذر ، منها هناك بضائع قوية والشركه المصنعه لها تملك اموال طائله تساعدها على الانتاج اليومي ، بمعنى اصح دعونا نشتري البضائع التي شركاتها تملك السيولة ..ووضعها المالي فوق المنتاز وخصوصا اننا نواجه منطقتين خطر نتمنى ان نجتاها بامان اوكيه ...

كابتن الطائرة يخاطب القاعده : شنو السالفه من البداية الخط الي وجهتوني عليه كله مطبات ما بين 10470 و 10560 ممكن ترسلون اسناد لنا طائره الهيئة علشان نعدي المطب القادم 10600 نقطة ...

القاعدة : علم وطائر الهيئة وراكم وراح توصل في الوقت المحدد ومعاها طائرات المحافظ ، كمل دربك يا كابتن ...

الكابتن يخاطب مساعدينه : بيني وبينكم رحلتنا مدته اسبوعين وانا عندي احساس بشي بس انشاء الله خير هالاسبوعين منه هالاسبوع لازم نكون على ارتفاع 11000 الف .... يعني صعود 500 نقطة على مستوى الامان ...
بس وين راح نشوف طيارات التجار عند 10600 والا 10700 ، كابتن يمكن اهم مسايرينا الحين واحنا ما نشوفهم وقاعدين يسحبون من وقود الطيارة اشوي اشوي ما يسحبون مرة وحده الله يستر ....

اف كابتن شوف جدامك خفف السرعه طيارات التجار بدت اتبين شنو اشيبون بعد الظاهر محتاجين وقود لا كل هاذوله واحنا اشلون راح نوصل اذا كل هاذوله راح ياخذون تدري اشلون ...

كابتن الطائرة يخاطب القاعده : قاعده ارسلوا لنا طائرة التعبئة ، يا قاعده يا قاعده اف هناك تشويش قوي وما نقدر نتصل فيهم ، السالفه فيها شي تدري اشلون ...

الكابتن يخاطب قائد المجموعه : اخي قائد المجموع ما دام احنا على ارتفاع ويانه على الطيارة موظف من الهيئة العامه للاستثمار ، قول عق الي وياك يبع للموظف الي عنده ما دام عنده مربح حلو وانتظر حتى نشوف شنو ناوين عليه الكل الي عنده مربح لايطوف الدنيا فرص اغتنمها والقرار لكم انتوا الي علي اني بلغت ، وانتوا اهلها واحسبوها .... عندنا هالاسبوع هذا فرصه لا تعوض عند المسوى الي وصلنا له 10600 او 10700 لان باي لحظة راح يحاصرونا طائرات التجار واجبارنا على النزول الى مستويات ادنى مما نتوقع طبعا هذا على بعض البضائع الي منتهية صلاحيتها ، وليس على البضائع التي شركاتها تملك السيوله ....

الكابت : جنا مصخناها تدري المسانده الي طافت كلفتهم وايد الاسبوع الماضي لو تحسبها 704مليون 662الف902 دينار تصليحات شوف عاد انته الهيئة جم لها وجم للتجار والمحافظ وطبعا كلهم باسعار منخفضة خلها على بالك واول من راح يسحب التجار وبعدين المحافظ ...
وتدري كم شالوا بالملبغ هذا ، 1 مليار 846 مليون 846 الف عدد قطع البديلة عن السيولة الي دخلوها وانت احسبها طبعا غير الي اخذوه بالاجل والبيوع والمارقن ....
الهيئة راح تتدخل ولكن بعد يبيلها صيحات واستغاثات لمده اسبوع اذا مو اكثر علشان تضخ للمرة الثانية وطبعا الدور لها هالمرة علشان تاخذ باسعار منخفضة الاولى رفعة الطيارة كان من التجار وفروا غطاء حماية قوة اخذت منه 691 نقطة الي وصلنا الى ارتفاع 10508 وحسب تقديري الشخصي اجبار النزول قريب جدا منا فالحذر في انتقاء البضاعه امامك الزين وخل الشين ....
وخل امامك هالبضاعه واذا في زود حط وصنفهم وخلهم ينزلون بالطيارة كثر ما يبون امسك كاش وخلهم يموتون بغيضهم ان ماراح تبيع اوكي امسك البضايع هذي كاش كاش كاش ....

2. المشاريع ....
4. خليج متحد
5. الاسماك
6.عقارات متحده ..

لانه نزولهم القادم فيه هزة قوية ... الى 9000 الاف وللقضاء على الاجل ممكن نشوف 8900 ممكن ...

واسف على اسلوب التمرير ولكن الامر الاول والاخير لكم كما ان امر البيع والشراء هو اول وآخر انتوا اصحاب القرار ولست لا انا ولا اي محلل دع القرار لك حتى لا تندم .... وشكرا لكم ...

تم تصحيح الاخطاء الاملائية ووالمحدده باللون الاحمر فقط لاغير

نتوقف لحين خروج أميرنا الوالد حفظه الله ورعاه من المستشفى ونتمنى له الصحه والعافية

بوياقوت

موقوف
بوياقوت قال:

الكويت في 7/4/2006

2. المشاريع ....
4. خليج متحد
5. الاسماك
6.عقارات متحده ..

اف كابتن شوف جدامك خفف السرعه طيارات التجار بدت اتبين شنو اشيون بعد الظاهر محتاجين وقود لا كل هاذوله واحنا اشلون راح نوصل اذا كل هاذوله راح ياخذون تدري اشلون ...

الكابتن يخاطب قائد المجموعه : اخي قائد المجموع ما دام احنا على ارتفاع ويانه على الطيارة موظف من الهيئة العامه للاستثمار ، قول عق الي وياك يبع للموظف الي عنده ما دام عنده مربح حلو وانتظر حتى نشوف شنو ناوين عليه الكل الي عنده مربح لايطوف الدنيا فرص اغتنمها والقرار لكم انتوا الي علي اني بلغت ، وانتوا اهلها واحسبوها .... عندنا هالاسبوع هذا فرصه لا تعوض عند المسوى الي وصلنا له 10600 او 10700 لان باي لحظة راح يحاصرونا طائرات التجار واجبارنا على النزول الى مستويات ادنى مما نتوقع طبعا هذا على بعض البضائع الي منتهية صلاحيتها ةوليس على البضائع التي شركاتها تملك السيوله ....

الهيئة راح تتدخل ولكن بعد يبيلها صيحات واستغاثات لمده اسبوع اذا مو اكثر علشان تضخ للمرة الثانية وطبعا الدور لها هالمرة علشان تاخذ باسعار منخفضة الاولى رفعة الطيارة كان من التجار وفروا غطاء حماية قوة اخذت منه 961 نقطة الي وصلنا الى ارتفاع 10508 وحسب تقديري الشخصي اجبار النزول قريب جدا منا فالحذر في انتقاء البضاعه امك الزين وخل الشين ....
وخل امامك هالبضاعه واذا في زود حط وصنفهم وخلهم ينزلون بالطيارة كثر ما يبون امس كاش وخلهم يموتون بغيضهم ان ماراح تبيع اوكي امسك البضايع هذي كاش كاش كاش ....

2. المشاريع ....
4. خليج متحد
5. الاسماك
6.عقارات متحده ..

واسف على اسلوب التمرير ولكن الامر الاول والاخير لكم كما ان امر البيع والشراء هو او وآخر انتوا اصحاب القرار ولست لا انا ولا اي محلل دع القرار لك حتى لا تندم .... وشكرا لكم ...

عفوا اخواني ...
وسيكون النزول هذا هو الاخير والمقصود منه تصفية الاجل ، ومن تك تدخل الهيئة في السوق ولم الاسهم بالاسعار الرخيصة والصعود بالموشر من الحضيض الى 14000 الف والف مبروك من بعد ما ينتهي السناريو هذا سنرى الصيحات والاستغاثات لتدخل الهيئة وسنصل الى الارتفاع المذكور

stillhamad

موقوف
أنا ولأيماني بأنها أن خليت خربت ... سأضع ثقتي فيما تقول .. ليش ؟؟ .. تقدر تقول مرتاحلك .. فيه أشياء بين سطورك اللي كتبتها تجعلني أستشف منها بأنك أنسان أهل للثقه ... فأن أراد الله لي ولسواي الخير فسيصدق حدسي ..

علي العموم أخي الكريم أتمني عليك في المرات القادمه أن تكون أكثر وضوحا في ما تكتب كي لا نفهم ما قلته خطأ فنتودر أكثر مما نحن متودرين أصلا .. قد يعني هذا الوضوح حرمانك مؤقتا من متعة رص الألغاز وصف الطلاسم .. ولكن لا بأس في ذلك وحتي لا تضيع الفائده في متاهة القطاوي .. فتعم الفائده علي الجميع ... الذكي والأقل ذكاء .. والفطين والأقل فطنه ..

وشكرا جزيلا

بوياقوت

موقوف
stillhamad قال:
أنا ولأيماني بأنها أن خليت خربت ... سأضع ثقتي فيما تقول .. ليش ؟؟ .. تقدر تقول مرتاحلك .. فيه أشياء بين سطورك اللي كتبتها تجعلني أستشف منها بأنك أنسان أهل للثقه ... فأن أراد الله لي ولسواي الخير فسيصدق حدسي ..

علي العموم أخي الكريم أتمني عليك في المرات القادمه أن تكون أكثر وضوحا في ما تكتب كي لا نفهم ما قلته خطأ فنتودر أكثر مما نحن متودرين أصلا .. قد يعني هذا الوضوح حرمانك مؤقتا من متعة رص الألغاز وصف الطلاسم .. ولكن لا بأس في ذلك وحتي لا تضيع الفائده في متاهة القطاوي .. فتعم الفائده علي الجميع ... الذكي والأقل ذكاء .. والفطين والأقل فطنه ..

وشكرا جزيلا

يعلم الله ما في القلوب يا خوي ....
بس تبس التوجيه الاكثر وتبي الاحسن ....
قطاع البنوك ومنها برقان ....
قطاع الاستثمار ومنه المشاريع ...
وعلى العموم الحركة على مجموعه المشاريع كلها بس انا اختر هالاسهم بتروجلف طبعا بس للافاده هناك كمية اجل لازم يصفونها يملكها احد المستثمرين وتقدر باكثر من 500 الف سهم بس حتى هذه اللحظه لم يصبها شي وازيدك الاستثمارات الوطنية بس الحذر واعذرني هذا اسلوبي مافي غموض ولكن ما بين السطور خلك حريص واعرف متى تغتنم الفرصه وشكرا للمرور

بس هم راح ننتظر مفاجئة من ورى بترو جلف اغتنم فرصتك في قطاع البنوك حلي اترس جيبك والتفت على الباجي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى