بوياقوت ومحللين المؤشر نت والاعضاء في دردور بورصه الكويت

الحالة
موضوع مغلق

أمير الظلام

عضو نشط
MH For Ever قال:
والله تعبت نفسياتنا على الاخر اخي بو ياقوت

يعني شنو اخرت اللي قاعد يصير لوين بيوصل النزيف ومص الدماء

حرام والله فلوس الناس

لا والله انا ابي ارسملكم الواقع مو معقول اطمنكم وبعدين اتشوفون عكس كلامي المهم علشان محد يتعب نفسيا لكم مني مايلي :

بوابه الرزق تفتح موقته لكم خلال الساعه القادمه واتمنى انم يستفيد الجميع منها

فرصه جاية لكم
اغتنموها صح

MH For Ever

عضو نشط
أمير الظلام قال:

لا والله انا ابي ارسملكم الواقع مو معقول اطمنكم وبعدين اتشوفون عكس كلامي المهم علشان محد يتعب نفسيا لكم مني مايلي :

بوابه الرزق تفتح موقته لكم خلال الساعه القادمه واتمنى انم يستفيد الجميع منها

فرصه جاية لكم
اغتنموها صح

والله يا بو ياقوت نحنا مو محتاجين ساعة حتى نعوض الا والله محتاجين ايام واسابيع حتى نرد فلوسنا بس مو نربح :rolleyes:

almared

عضو مميز
الله يجزاك خير يا بو ياقوت ولا تحرمنا من طلاتك علينا ..

أمير الظلام

عضو نشط
MH For Ever قال:
والله يا بو ياقوت نحنا مو محتاجين ساعة حتى نعوض الا والله محتاجين ايام واسابيع حتى نرد فلوسنا بس مو نربح :rolleyes:

وانا وياك بالنقطة هذي وكلامك عين العقل لانه هذا السيناريو القادم تريح السوق وتصحيح يحتاج من اسبوع او 10 تقريبا وسيسترد وضعه واحسن من المرة الي طافت ولكن هناك من يراقب
وين الناس قامت تقط علشان يزيد الضغط عليهم

أمير الظلام

عضو نشط
أمير الظلام قال:
الكويت في : يوم الثلاثاء الموافق 19/4/2006 في تمام الساعه 12.10 دقائق ...

سناريو سوق الكويت الاخير اخر اخر اخر مرة : - (( الأخير ))

اتقدم الى اخواني الاعضاء والتمس منهم المعذرة ولكن ارجوا الانتباه واتمنى ان يدخل المحللين ويضعوا الشارت لكي يتسنى للجميع معرفه ما سيحصل :
هذه المرة السيناريو طويل واحتمال : ونظره عامه لما يحدث بالسوق ....

كلاكيت المشهد الاول :- مطاردات حامية وسفك دماء على مجموعات معينه

المسئول عن التجار والمضاربين والهوامير يخرج من جحره لتاني مرة منذ سنتين وطبعا معروف بانه صاحب العلامه الحمراء في الانتكاسه الاولى والمريرة بخطاب يوجهه لموظفينه وروساء المراكز من تجار وهوامير قائلا :

اخواني انه يوم سعدي للمرة الثانية من العمر وانتم تقدمون لي الطبق الثاني وها انا ساتولى القياده بنفسي اما يكون الوضع مستقر او اوجه سيل من الفيضانات تاكل الاخضر واليابس فكل ما اريده منكم ان تقوموا بتغطيتي ومنع اي تسرب من قبل صغار التجار اريد التسريب من جهتي وانتم تتاهبون لاي تسرب من قبلهم علينا ابي دمار علم .....

كبار المساهمين شوفوا راح اكل واحد واحد من صغار التجار ما شي ولا واحد يفلت مني اف تعال تعال والله ما تروح انت وجبتي الاولى تعال

بوياقوت : يا بضايع ارتفعي فرحي اقلوب تجارك بس ولو لحظه عطيهم ولا تبخلين يا جماعه الي عنده مربح في بضاعته الحين وقت هالصعده استغلها الله يهداهم يا ريت يستمر الاستقرار
بالسوق اليوم بالذات اساعدكم مرة وحده في الساعه ما بين 9.30 و 11 طفرة صعود الى 10520 وبعدين شنو يصير ... خذوا الحذر ....

المسؤل عن التجار ها جذي المسألة لا تعالو اعلمكم منو انا ما تذكرون نكسه 2003 هذا انا وانا حر ولو اكو
مقاومة على بعد 10365 او 10300 انا لها هالمرة بس على الراحه اروحلها وكسر الي ماسكها

شوف بدزلكم تيمور لنك هذا كافي وكفيل فيكم
يا ريس راح اخليك تفرح وراح اسفك لك دماؤهم على البراد شوف المجموعه هذي شنو بسوي فيها هاهاهاها مجموعه ورى مجموعه
بس يا ريس جماعه بوياقوت ممكن يحالون ويطالبون الهيئة تتدخل خلاص يا اسكر استقرار او اخلي هالحلوين يطيرون بره الساحه يكفينه نوصل الى 10280 مبدئيا ونكمل المشوار بعدين الى 9800 لانه باقيلنا اسبوع او اسبوعين والهيئة اذا تدخلت راح يطشروني فوق 12000 خلونه ننتهز فرصه هالايبوعين نخلي الوضع متازم وياهم ويملون .... او تدري نسوي تهويشه وبعدين لم الموجود كله قبل ولا تنزلون تحت 10000 اوكي خلونه نشوف هههههههههههه شوف دقات اقلوبهم بالنزول شي طيب ههههههه والله لخليكم تفكرون فيني على طول واصير كابوس النزول الوهمي عليكم بس راح انزله اشفيكم ليش قلبكم يرقع
شوف قلوبهم
واجسامهم ثلجت من كلامي

ها وصلت الخط وينه تيمور اصلخ جلده ولحمه خلني اطوف 10300 وانزل : انشاء الله تعال يا حامي خط 10300 تعال

لا حول الله هالمرة ما باذنهم ماي ييون روسنه
لا محنا مهتمين ما دام بضايعنا من البنوك وشركات الاتصال ولا راح اهتم ضمان افضل من اي بضايع ثانيا ....

هل راح ينفذ المسول خطته هذا الي راح نشوفه في تمام الساعه التاسعة صباحا الله المستعان النية مبيت للهبوط بالسوق الف نقطة ولكن التصحيح القادم اختراق لحاجز 12500 الله يحفظكم ...

اعذروني سيناريو اليوم رعب والله اعلم ما بالنفوس المهم قصه 20/6/2003 لا تتكرر واحنا بخير وعروض من غير طلب الله يستر من هالفعله .....

تقبلوا تحياتي المخرج أمير الظلام وفرقته...

السيناريو ساري المفعول حتى الدقائق الاخيرة من السوق والاقفال ....
والله المستعان ....

startq8

عضو نشط
عن اذن ابو ياقوت اكتب سيناريو يوم الخميس والجمعه الويك اند :cool:

اتمني من الاعضاء اغتنام اليومين بالترفيه عن انفسهم من النزول اللى صار
:) :rolleyes: :rolleyes: :p ;) :eek: :D
وينسون البورصه يومين ويفكرون بشياء ثاني لمدة يومين

عشان بعدهم نرجع لسوق بروح حلوه ومتفائله (اشك بالتفائل)

وانشالله الوضع يتعدل

وانتظرو ابو ياقوت بعد الساعه 12 بالليل يوم الجمعه

عشان يقولنا السيناريو الجديد ومشكورين

بوراشد جروب

عضو مميز
انا اقول نعطي بوياقوت فرصة يرتاح هاليومين ، ويحظر سيناريوهات الاسبوع القادم ، لأن الصراحة العمل الي قاعد يقوم فيه مجهد ومتعب ويحتاج تركيز كبير . والله يعينه على هذا العمل...:rolleyes:

:cool: :p :) :confused: :rolleyes: ;) :eek: :D :eek:

أمير الظلام

عضو نشط
اقول خلكم من هالسوالف وماكوا سيناريوهات مادام الامر وصل الى هذه الدرجه اذا قلنا صعود قلتو حبيب جزاك الله خير ويطلع السيناريو مفهوم واذا صار تلميح للنزول صرت مو زين على العموم الانسان المفروض ما يصير ناكر للجميل بس اخذها مني من اليوم وبدون توضيحات خلك وتابع الشارت بعد انتهاء السوق بس اذكرها اني عطيتك وضع السوق قبل لا يبتدي وهذي مو اول مرة والحمد لله ....

الحمد لله لا اطبل للاسهم ولا شي بس بعطيكم نموذج واتمنى انه تلقون من يعطيكم حركه السوق عدل خلاص وطبعا الموشر نت فيه خيره من رجال التحليل الفني ....

خلك على انتظار وراح اعطيك الي يسرك بس انت ماعليك الا انك تقسم وتفصفص الكلام الي راح اكتبه لك ماشي اقول ؟؟؟؟؟؟؟ والا اقولك ما يحتاج

C'O'B'R'A

عضو نشط
أمير الظلام قال:
اقول خلكم من هالسوالف وماكوا سيناريوهات مادام الامر وصل الى هذه الدرجه اذا قلنا صعود قلتو حبيب جزاك الله خير ويطلع السيناريو مفهوم واذا صار تلميح للنزول صرت مو زين على العموم الانسان المفروض ما يصير ناكر للجميل بس اخذها مني من اليوم وبدون توضيحات خلك وتابع الشارت بعد انتهاء السوق بس اذكرها اني عطيتك وضع السوق قبل لا يبتدي وهذي مو اول مرة والحمد لله ....

الحمد لله لا اطبل للاسهم ولا شي بس بعطيكم نموذج واتمنى انه تلقون من يعطيكم حركه السوق عدل خلاص وطبعا الموشر نت فيه خيره من رجال التحليل الفني ....

خلك على انتظار وراح اعطيك الي يسرك بس انت ماعليك الا انك تقسم وتفصفص الكلام الي راح اكتبه لك ماشي اقول ؟؟؟؟؟؟؟ والا اقولك ما يحتاج

هدي اعصابك يا بوياقوت
واذكر الله
عندنا وعندك خير
تهجمات
علينا
ومافي رادع لهم
والله خوفك ارد
تصير غلطان وتنطر
والاسلوب اسلوب استفزازي
اقرا
وطنش
وسو الي براسك
عموما هذا الشارت

startq8

عضو نشط
أمير الظلام قال:

???????????????

شنو الكلام اللى وصل لدرجه ؟؟؟

ابو ياقوت احنا اهني نساعد بعض وناخذ معلومات

وموشرط نبني كل معلوماتنا عليك ومو انت اللى تحدد متي نشتري ومتي نبيع وانا اشهدلك ماتطبل لسهم معين وهذا الزين فيك

انت اتكلم ن سووووق

انت عليك تنصح وبارك الله فيك وماقصرت

لكن انك تهدد اعضاء المنتدى ماكو سيناريو لا لا

لا تنزل السيناريو السوق اول صعد بدون السيناريو مالك ونزل واحنا ماكنا نعرفك

وبيرجع يصعد انت قلت او ماقلت وهذي سنة الحياة صعود ونزول ربح وخساره

راجع حساباتك ويعطيك الف عافيه

أمير الظلام

عضو نشط
المستشار بوراشد قال:
هدي اعصابك يا بوياقوت
واذكر الله
عندنا وعندك خير
تهجمات
علينا
ومافي رادع لهم
والله خوفك ارد
تصير غلطان وتنطر
والاسلوب اسلوب استفزازي
اقرا
وطنش
وسو الي براسك
عموما هذا الشارت

اولا مشكور اخوي بوراشد ويعطيك العافية ...

ثانيا والله حاله انا لا هددت ولا شي وفعلا انا قلت ماكو سيناريو لا خميس ولا جمعه وانا عند ربي صاج بس دائما الناس تفهمك غلط والله الكل يعرفني مو انا الي اهدد ولا هذا اسلوبي وبعدين المشكله كلها كلام مثل ما قلت اخوي بوراشد والمثل يقول اكل ما يعجبك والبس ما بعجب الناس ويعجبك على العموم رجاءا لحد يسئ الظن والموضوع عادي ...

كل الي بالمنتدى والقائمين عليه ربع واخوان فرجاءا اتمنى ان لا يتكرر هذا الامر في موضوعي شكرا ....

startq8

عضو نشط
اكيد ماكو سيناريو يومين الخميس والجمعه ولا يابوياقوت ترضى اداوم :confused: بالعطله

مشكور وماتقصر وعساك على القووه

أمير الظلام

عضو نشط
المستشار بوراشد قال:
هدي اعصابك يا بوياقوت
واذكر الله
عندنا وعندك خير
تهجمات
علينا
ومافي رادع لهم
والله خوفك ارد
تصير غلطان وتنطر
والاسلوب اسلوب استفزازي
اقرا
وطنش
وسو الي براسك
عموما هذا الشارت

نتقدم بالشكر الجزيل من المستشار بوراشد لتلبيته طلبي وبوضع الشارت الاخير لتداول السوق الكويتي ولكم ما يلي :-

(( للتداول اليومي ))

الكويت في يوم الخميس الموافق 20/4/2006 (( سجل يا تاريخ ))

سناريو السوق الكويتي خلال الفتره المنصرمه من 22/4/2006 ، بداية من يوم السبت الموافق 22/4/2005 ، موجه صعود متعمده في بداية السوق الحسابات والارقام تقول 135.5 نقطة ليصل الموشر الى 10461.4 وانا ارى صعود لا يتجاوز مابين 60 و72.4 نقطة وصولا الى 10397.9او اقل بعشر نقاط ، كما سيغلق السوق الكويتي بشمعه حمراء شبه مرتفعه لكن الاغلاق بالون الاحمر ، ويستمر السوق الكوتي متذبذب حتى يتمم تصحيحه وهو ما يقارب عن 600 الى 700 نقطة تقريبا،اما تاريخ 2/5/2006 ستكون هناك اشارة واتمنى ان يرصدها المحللين ستكون اشارة شراء ابتداءا من يوم الاربعاء الموافق 3/5/2006 وستكون الاسعار بقمة الروعه وفرصه للاقتناء وصولا الى 9831 النقطة التي انطلق منها الموشر وستكون اضافه الى الموشر من تاريخ 6/5/2006 ........وستكون اشارة الخروج من السوق في تاريخ
27/5/2006 ، الربع الثاني وارباح التي ستعلن ستضيف الى الموشر ما يقارب عن 1300 نقطه الى ان الموشر حتى تاريخه سيصل باذن الله الى 11131 متخطيا وبقوة المقاومة عند 10800 ....

الكويت في يوم الجمعه الموافق 21/4/2006

واتمنى لكم الربح الوفير وانشاء الله نتوفق في مسيرة السوق والسيناريو القادم ....

تحياتي لكم والله الموفق

الاخ بوياقوت قصدي امير الضلام لو ماعليك امر شب الليت شسالفه انت

ترفع والاخ بوراشد يكبس قاعدين يم بعض اوبالدوانيه طايحين بالناس تخرع

تبي الصراحه الاسلوب واحد والدخول في نفس الفتره شي يحير !!!

تحول المنتدى من أقتصادي الى سوق عكاظ منا الى المراقبين:mad:

أمير الظلام

عضو نشط
أمير الظلام قال:
نتقدم بالشكر الجزيل من المستشار بوراشد لتلبيته طلبي وبوضع الشارت الاخير لتداول السوق الكويتي ولكم ما يلي :-

(( للتداول اليومي ))

الكويت في يوم الخميس الموافق 20/4/2006 (( سجل يا تاريخ ))

سناريو السوق الكويتي خلال الفتره المنصرمه من 22/4/2006 ، بداية من يوم السبت الموافق 22/4/2005 ، موجه صعود متعمده في بداية السوق الحسابات والارقام تقول 135.5 نقطة ليصل الموشر الى 10461.4 وانا ارى صعود لا يتجاوز مابين 60 و72.4 نقطة وصولا الى 10397.9او اقل بعشر نقاط ، كما سيغلق السوق الكويتي بشمعه حمراء شبه مرتفعه لكن الاغلاق بالون الاحمر ، ويستمر السوق الكوتي متذبذب حتى يتمم تصحيحه وهو ما يقارب عن 600 الى 700 نقطة تقريبا،اما تاريخ 2/5/2006 ستكون هناك اشارة واتمنى ان يرصدها المحللين ستكون اشارة شراء ابتداءا من يوم الاربعاء الموافق 3/5/2006 وستكون الاسعار بقمة الروعه وفرصه للاقتناء وصولا الى 9831 النقطة التي انطلق منها الموشر وستكون اضافه الى الموشر من تاريخ 6/5/2006 ........وستكون اشارة الخروج من السوق في تاريخ
27/5/2006 ، الربع الثاني وارباح التي ستعلن ستضيف الى الموشر ما يقارب عن 1300 نقطه الى ان الموشر حتى تاريخه سيصل باذن الله الى 11131 متخطيا وبقوة المقاومة عند 10800 ....

الكويت في يوم الجمعه الموافق 21/4/2006

واتمنى لكم الربح الوفير وانشاء الله نتوفق في مسيرة السوق والسيناريو القادم ....

تحياتي لكم والله الموفق

اخوي العميل عبدالله لحظة يا خوي ما كو احد يرفع ولا يكبس والله هذي رؤية وشايفها على العموم كلامي جدا ايجابي ولا فيه نوع من التطبيل انا كاتب عن دوران السوف الكويتي وما سيحصل بالايام القامه وعندك كل المحللين اسال وانا انتظر ردك ....

اهم شي رضاء الله ورضاء الناس غايه لا تدرك

شوف ياخوي انا اللي شايفه انه نفس الاسلوب هذي نقطه ثاني شي
الرؤيه ماتنفع مع السوق اللي ينفع التحليل الفني الصعود والنزول موجوده
بالاسواق العالميه وليس الكويت فقط انت على اي اساس كلامك اللي
تقوله بالسيناريو عن السوق!!!:(

C'O'B'R'A

عضو نشط
العميل عبدالله قال:
الاخ بوياقوت قصدي امير الضلام لو ماعليك امر شب الليت شسالفه انت

ترفع والاخ بوراشد يكبس قاعدين يم بعض اوبالدوانيه طايحين بالناس تخرع

تبي الصراحه الاسلوب واحد والدخول في نفس الفتره شي يحير !!!

تحول المنتدى من أقتصادي الى سوق عكاظ منا الى المراقبين:mad:

السلام عليكم

العميل عبدالله

شنو الشي الي مضايقك؟

اذا مو مقتنع ان احنا شخصين

ليش تضيع وقتك وقتنا؟ ليش بالاصل تقرا لنا واذا انت حاس جذيه اعتقد ان فيه مراقبين تراسلهم مو تقعد تكتب في صفحاتنا انت وغيرك.

ليش تهدر وقتك الثمين في كلام ومهاترات لا خير فيها ولا منفعه؟.

ابي اعرف انت حاس ان في مضره على المنتدى مني او من بوياقوت؟

او بس خلق فتنه؟

اسئلك سؤال

ابي من يوم ما كتبنا بالمنتدى هل في احد تضرر من الكتابات؟؟؟؟؟

جاوبني

ولا تقعد تضيع وقتك على كلام ماله معنى

بدال لا تقول انا احنى شخص واحد

يا اخي تعلم شلون تحلل

المنتدى فيه مواضيع وايد جميله واساسيه للتحليل احسلك من هالمشاركات الي مالها معنى وهي تخلق الفتن

خلك اكبر من جذيه
وكبر عقلك

كل التحيات الى اخوي بوياقوت ويعطيك العافيه على السناريو الجميل واي شي تحتاجه حاضر ومن عيوني الثنتين
الله يوفقك

أمير الظلام

عضو نشط
المستشار بوراشد قال:
السلام عليكم

العميل عبدالله

شنو الشي الي مضايقك؟

اذا مو مقتنع ان احنا شخصين

ليش تضيع وقتك وقتنا؟ ليش بالاصل تقرا لنا واذا انت حاس جذيه اعتقد ان فيه مراقبين تراسلهم مو تقعد تكتب في صفحاتنا انت وغيرك.

ليش تهدر وقتك الثمين في كلام ومهاترات لا خير فيها ولا منفعه؟.

ابي اعرف انت حاس ان في مضره على المنتدى مني او من بوياقوت؟

او بس خلق فتنه؟

اسئلك سؤال

ابي من يوم ما كتبنا بالمنتدى هل في احد تضرر من الكتابات؟؟؟؟؟

جاوبني

ولا تقعد تضيع وقتك على كلام ماله معنى

بدال لا تقول انا احنى شخص واحد

يا اخي تعلم شلون تحلل

المنتدى فيه مواضيع وايد جميله واساسيه للتحليل احسلك من هالمشاركات الي مالها معنى وهي تخلق الفتن

خلك اكبر من جذيه
وكبر عقلك

كل التحيات الى اخوي بوياقوت ويعطيك العافيه على السناريو الجميل واي شي تحتاجه حاضر ومن عيوني الثنتين
الله يوفقك

ما قصرت اخوي بوراشد ويعطيك العافية ....

كما نوجه عناية الاخوان الاعضاء بسريان مفعول السيناريو ابتداءا من يوم السبت الموافق 22/4/2006 وهي كالاتي : -

الحالة
موضوع مغلق
أعلى