كيف تريد قضاء هذا الاسبوع ...نظرتك هي شخصيتك ؟.. جرب شخصيتك

صوت بما تراه من ان شكل المؤشر السعري من خلال فهمك للتحليل الفني

• انه محقق قمتين والسوق يوم السبت القادم راح ينزل

الأصوات: 12 40.0%
  • انه محقق راس وكتفين هابطين ومعناته السوق يوم السبت صاعد

الأصوات: 18 60.0%

• مجموع المصوتين
    30
  • الاستبيان مغلق .

بوحسن

عضو مميز
والله هالمشاركه خصيتها لمنتدى النوادي

بس لا مانع من ذكرها هني .. لان في ناس عليها منع من الدخول هناك مثل الاخ المارد ..وهو اخوي التوم

اذا انت متفائل من السوق ستختار الشارت الاول
اذا انت متشائم ستختار الشارت الثاني

وانا عندي راي لاحد الشارتات انها اضبط ...و التفائل طيب

وعلشان تعرفون شلون المحليلين الي مثلي شلون يتعبون عشان يعطون قرار :( :eek: :(( :mad:

http://www.alnwady.com/stock/attachment.php?attachmentid=9009&stc=1&d=1144234229

Cha3bar

عضو متميز
بما إنك مو بالديرة .. إذا:

Vital Signs

Symmetry is Important. The most reliable head and shoulders top patterns are symmetrical, that is the left and right shoulders take shape over roughly the same number of days. Patterns with extended right shoulders should be avoided.

It is important that volume decline on each successive phase of the head and shoulders bottom pattern and surge on the break above the neckline. The weak volume and declining price is a good indication that accumulation is at work.

No pattern is truly complete until there is a breakout close above the neckline of the pattern.

Upside breakouts often lead to small 2-3% rallies followed by an immediate test of the breakout level. If the stock closes below this level (now support) for any reason the pattern becomes invalid.

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:
بما إنك مو بالديرة .. إذا:

Vital Signs

Symmetry is Important. The most reliable head and shoulders top patterns are symmetrical, that is the left and right shoulders take shape over roughly the same number of days. Patterns with extended right shoulders should be avoided.

It is important that volume decline on each successive phase of the head and shoulders bottom pattern and surge on the break above the neckline. The weak volume and declining price is a good indication that accumulation is at work.

No pattern is truly complete until there is a breakout close above the neckline of the pattern.

Upside breakouts often lead to small 2-3% rallies followed by an immediate test of the breakout level. If the stock closes below this level (now support) for any reason the pattern becomes invalid.

يا رب ... انا اخذها من وين من هالانجليز الي مو قادر افهم عليهم ..او رواعي التاكسي الي يبلعون نص الجمله ويقولون ليش ما اعرف انجليزي

ولا من جعبر :)

جعبر ما ادري اشقلت بس حاس ان كلامك صحيح ;)

اخوي ستوك
السلام عليكم

بوحسن دبل توب بالقمه فقط
نقدر نعتبره فالصو

الاقرب الشكل الثاني

الجواب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممكن كلامك يصف مع الثاني :)
بس
واذا عطيتك دليل يمكن الثاني اقرب .. انا ودي بالاخضر بس في علامات تساند الشارت الثاني ايضا

almared

عضو مميز
أخوي التوم

والله لك وحشه يوم كامل مالك بينه ..

اللي بالأحمر وأنت مغمض عطه إكس ...

الاقرب الاخضر ...

وراح يكون لي تعليق مع ان الجهاز فيه فايرس وبأي لحظه يضرب .

بوحسن

عضو مميز
يا المارد تكفه لا تعلق :) خوفك الفايروس يدش علينا ..عاد توني معدل اللاب توب اب 55دينار وهو كله على بعضه
ما يسوى 80 دينار

وهم مشاركة طيبه يا المارد ومشكور

بس حق الي ما يدري شالسالفه اقوله

هذا المؤشر السعري لغاية اليوم الاربعاء
..والتحليل الفني يقول شغله انه حقق شكل جديد حبيت اشاركم فيه ونخلي هالويك اند ويك تحليلي خاص

هل حقق قمتين متساويتين
ام حقق قمه وكتفين هابطين

وانا عندي راي احطه لكم يوم اليمعه ان الله سهل مع الدليل

الملفات المرفقه:

الحجم: 89.3 KB   المشاهدات: 182

mustafa2005

عضو نشط
مع اني يمكن من اكثر الناس تفاؤل بس عندي احساس ان يوم السبت احمر واتمنى يكون غير ذلك والسبب صفقات اخر دقيقة بتداول اليوم لأكثر من سهم

بوحسن

عضو مميز
ترى مو شرط يوم السبت يكون احمر معناته قمتين ..يعني لو نزول خفيف مافي ضرر

ولكن ان حدث هبوط قوي فينطبق شرط القمتين

مع راي شخصي ان الرأس والكتفين الهابطين واضحين

بس ليت احد ليم يفضل القمتين ..يقول ليش قمتين ..خل نسمع ارائكم ومنكم نستفيد ... وباذن الله اليمعه بالليل اعطيكم ..رايي الفني

ويمكن اكون غلطان ايضا فيه :)

Cha3bar

عضو متميز
على قد معلوماتي عن النماذج من شروط تكوين نموذج القمتين أن يسبق القمة الأولى ترند صاعد .. في حالة المؤشر السعري كان الترند نازل

بوحسن

عضو مميز
Cha3bar قال:
على قد معلوماتي عن النماذج من شروط تكوين نموذج القمتين أن يسبق القمة الأولى ترند صاعد .. في حالة المؤشر السعري كان الترند نازل

شرط صحيح وهذا ما تعلمناه :)

بس اهم شي صوت ؟ :)

almared

عضو مميز
أخوي التوم ..

بما أنك حبيت تسمع رأيي الخاص من مغير لا أختار أي شكل من اللي حطيتهم راح أقول رأيي بكل صراحه ..

الشكل دبل بوتم ..

أخوك المارد

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.3 KB   المشاهدات: 113

ebjad

عضو محترف
الله يعطيكم العافيه ومشكورين لكن عندى سؤال أرجو مساعدتكم باجابتي عليه وهو كيف الحصول على المؤشر الوزني ؟ وكيف استطيع اضافته للميتاستوك ؟ فيا حبذا لو تكرمتوا وعلمتوني طريقة الحصول وطريقة تثبيته بالبرنامج ، وسأكون لكم من الشاكرين . وخيركم سابق لتنوير مرتادى المنتدى وعساكم على القوه .

Cha3bar

عضو متميز
بوحسن قال:
شرط صحيح وهذا ما تعلمناه :)

بس اهم شي صوت ؟ :)

صراحة لأ :cool:

لأن يمكن تدري صارلي أكثر من إسبوعين ما أدري عن المؤشر السعري.. قاعد أتابع مؤشر غيره وضابط معاي 100% :D

بوحسن

عضو مميز
اضافة ممتازه يا المارد مع الصوره

بس ليش ما تعتبره راس وكتفين ..ما النموذج قريب حاصل وتقريبا مضبوط وجداله بسيط ... من انه راس وكتفين معكوسين ونتيجته واضحه

وهذا الشكل ايضا تقريبا بيعطي نفس النتيجه مع القمتين المعكوستين الي انت مقترحها

خصوصا ان مافي توافق بقمم القاع :)
... اي قممك مو متساويه شسويلك :)

بس اذا تبي رايي الشخصي

((مساله توافق بقمم القاع انا لاغيها وكيفي ..الاجانب يقولو شي وانا اشوف بسوقنا شي ثاني ..بس حلاته ليم يتوافق يكون اضبط
وبالمؤشرات العاديه .. مستعد اعطي 6 شركات مسوين دبل بوتوم سابق بدون تساوي قمم

بس عشان نتاكد من سالفتك .. لازم نشوف النتيجه وان كانت واضحه ... علشان نقدر نمشيهم قمتين معكوستين من عدمه ونزرقلك تساوي القمم :)

..وانت حاط دليل اجنبي يبين مو شرط التوافق .. خلاني تذكرت الي ليم قتلهم صارت قمتين بالمرشر السعري على 12 الف قبل شهرين
... قالولي لا ... ناقص 10 ارقام بالتساوي بالمؤشر السعري
بس قتله بلا قمتين ... ;) وخليت رايي حق نفسي )

اما انت يا جعبر يا النحيسسسسسسسسسسسس عطني المؤشر خل نشوفه معاك :) ترى اسهل شي انزل شارتات مضلله لك وبالخاص اقولك شي غلط

اخ بجاد طلبت المؤشر السعري ...تحصله بالداتا الخاص بالواضيع المهمه واسال عنها المشرف كويتي ستوك يوفرها لك بس بيسالك الدعاء

شباب رجاء لاحد يحط تحاليل الموجات .. :) ترى صاير اكرهها

بوحسن

عضو مميز
يا المارد

حبيبي قلبي ...

كبرت الرسمه الي انت ناقلها من الوقع الاجنبي لاني شكيت في شي ..وشوف شنو طلع معاي :)

اشهد بالله اننا خربنا التحليل بس دعوه للنظر

الملفات المرفقه:

الحجم: 39 KB   المشاهدات: 76

almared

عضو مميز
بوحسن قال:
شباب رجاء لاحد يحط تحاليل الموجات .. :) ترى صاير اكرهها

ليش ما تعتبر كتفين ورأس ... وما تحب الموجات ...

لو ربطت الجملتين راح تلقي الاجابة بالتشارت ...

وعلي فكرة مو شرط يتساوووون القمتين ... مزاجي - بكيفي :D

بس أفضل إذا تساوي الطرفين ...

الاجانب ويقولون والمارد يقول صار عندك مصدر أجنبي ومصدر عربي

يعني فيه اتفاق من الطرفين :p

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.2 KB   المشاهدات: 77
أعلى