شركة pcce.ob الجزء الثاني

tma215

عضو نشط
بصراحة تذبذب الشركة امس مع ضعف التنفيذ مع سعر الاغلاق يبين ان الانفجار قادم قادم لامحاله بإذن الله ونستطيع ان نتوقع ان الانفجار سيكون بين تاريخ 25 ابريل و 16 مايو والله اعلم وستكون نقطة الانفجار 0.0009

قريبا وقريبا جدا سيتحول عدد من أعضاء المنتدى الى اكابر ويتحقق الحلم المهم هو عدم الطمع والبيع بسعر 0.0036 وعدم الانتظار

ams545

عضو نشط
اخي العزيز ..لا تزعل مني ..بس بصراحة احس انك تتكلم عن السهم دون معرفة او تحليل علمي ..يعني لك اكثر من 3 اسابيع ترفع في وتقول انفجار وتقول كنز ولحد الان السهم محلك سر بل في هبوط ...ولم تقدم تحليل فني او اية اخبار تنبأ بهذا الارتفاع ...صدقني انا خسران في هذا السهم لاني شاريه على 0006 وافكر ابيعه اليوم بخسارة كبيرة ..لاني لا اجد اي محفزات لارتفاعه ..ارجو تقبل كلامي بصدر رحب ..واذا عندك اخبار عن هذا السهم ياريت تخبرنا

فقير^و^مسكين

عضو نشط
اخوي اهم الاسباب انه الاخ يتوقع اسعار عاليه

بأن الشركة سددت كامل ديونها بالكويتي (ماعليها ديون)

وثاني قامت بشراء شركة تقوم بمدخول لها كل سنة 500 الف دولار

قارن هالسعر الضغط بسعر السهم القليل جدأً

فا الانفجار عما قريب ;)

tma215

عضو نشط
ams545 قال:
اخي العزيز ..لا تزعل مني ..بس بصراحة احس انك تتكلم عن السهم دون معرفة او تحليل علمي ..يعني لك اكثر من 3 اسابيع ترفع في وتقول انفجار وتقول كنز ولحد الان السهم محلك سر بل في هبوط ...ولم تقدم تحليل فني او اية اخبار تنبأ بهذا الارتفاع ...صدقني انا خسران في هذا السهم لاني شاريه على 0006 وافكر ابيعه اليوم بخسارة كبيرة ..لاني لا اجد اي محفزات لارتفاعه ..ارجو تقبل كلامي بصدر رحب ..واذا عندك اخبار عن هذا السهم ياريت تخبرنا

شكرا لاهتمامك اولا
ثانيا: اشكر لك مرافقتنا في طريق المليون ونتمنى لك رحلة سعيدة
بالنسبة للتحليل الفني لدي يعتمد على ايجاد النماذج التاريخية
ارجوا مراجعة شركة USXP لمعرفة كيف يتم انفجار الشركات واذا لم تتضح الصورة ارجوا الكتابة لي للقيام بتحليل فني واصولي للشركة.

عموما انت الان تبعد عن المليون خطوات الخطوة الاولى الاحتفاظ بالسهم الثانية البيع في الوقت المناسب الثالثة معاودة الشراء في الوقت المناسب

tma215

عضو نشط
فقير^و^مسكين قال:
اخوي اهم الاسباب انه الاخ يتوقع اسعار عاليه

بأن الشركة سددت كامل ديونها بالكويتي (ماعليها ديون)

وثاني قامت بشراء شركة تقوم بمدخول لها كل سنة 500 الف دولار

قارن هالسعر الضغط بسعر السهم القليل جدأً

فا الانفجار عما قريب ;)

بصراحة انت الرفيق المخاوي في رحلة المليون الحقيقي مو مليون جورج قرداحي يجمع الناس ويضحك عليهم

tma215

عضو نشط
بشرى سارة لملاك السهم الحبيب والقريب من قلوبنا وطريقنا بأذن الله الى المليون فقط التزم بتوصيات معشوق الملايين وطريق الثروة

يا اخوان انا عندي طلب 80 مليون سهم بشرط الكل او لاشيء على 4 ولا نفذ بمعنى لايوجد عملية بيع بالمفهوم التقليدي او بالاصح لايوجد تخلص من السهم وبالنظر الى كمية العرض فهي قليلة جدا على 5 ومتوسطة على 6 يعني نقول للسهم دربك خضر انفجر واعدكم في حال دخول سيولة فسادخل بمبلغ جيد نظرا لتأثير المبالغ الجيدة في الاسهم الصغيرة المهم أن لانختلف فنبيع بعضنا والى الامام

tma215

عضو نشط
الشركة تقاوم غضب السوق ونزولة وتحافظ على السعر والنطاق المعروف لها:)

ams545

عضو نشط
طيب المتورط مثلي وشاريها ب 0006 ....وش يسوي ؟؟

tma215

عضو نشط
انا اتوقع ان لا تورط فيها طالما التداول عالي الشركة بتلمس 0.0001 هذا ممكن في سوق الاسهم لكن لازم تعرف كم نفذت عليه عند 0.0003 وكم عند 0.0004 وكيف كانت تنفذ عند 0.0007 المهم الاحتفاظ بالسهم وعدم مشاهدته حتى لا تتاثر النفسية :)

tma215

عضو نشط
فقير^و^مسكين قال:
توقعاتي :

السهم راح يحوش 0001 .. وراح يستقر مده بين 0001 و 0002 .. من ثم سيبتدأ الارتفاع :rolleyes:

:eek:

فرصة للواحد انه يزيد عدد الاسهم

هههههههههههه منو باق الشركه ...

الشركه الظاهر انها اى كلام يابعد السلام ....:)

tma215

عضو نشط
خالـــــد قال:
شرايكم ناخذ فيها ولا ما تسوى؟

:)

اتوقعها فكرة راح توصلك لاهدافك والله اعلم

tma215

عضو نشط
abdulatef قال:
موقف هالشركة حرج ياجماعة نزولها من 0.0006الى 0.0003
في وقت بسيط نسبيآ والفوليوم كان متوسط
اللة يستر من تاليها مع هالشركة

الخوف حلو :)

لكن لاتضيع فرصة الثراء الموجودة في هذة الشركة طبعا وجهة نظر:)

بروود

عضو نشط
اخوي tma215
ارسلت لك رسالةعلى الخاص
ممكن ترد على
بارك الله فيك

أعلى