إلى الذين يتعاملون مع شركة أميريتريد

jamaan

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا قمت بفتح حساب حسب الطريقه التي شرحتموها في المنتدى من قبل ولاكن هناك بعض الاشيى التي لم افهمها وهي حساب المارنج حيث اني قرات انه لكي ابيع واشتري في نفس اليوم لابد ان يكون لديه حساب مارنج ( الهامش ) لان الحساب العادي لا استطي ان ابيع واشتري في نفس اليوم بل يلزمني الانتظار لمدة 3 ايام .
السؤال هو
س1 : كيف افتح حساب مارنج ( الهامش ) دون استخدام الاموال حقة المارنج ؟
لاني قرات ان اغلب المتداولين بحساب المارنج فلسوا لانهم استخدموا الاموال التي اعطتهم الشركه لذالك لا ارغب بستخدام اموال الشركه واريد ان اتداول بمالي فقط وابيع واشتري في نفس اليوم بدون قيود

n y c

عضو نشط
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

انا الي اعرفة اذا ماتبي تستخدم اموال الشركه لازم يكون عندك مبلغ 25000 الف $ للمضاربة اليومية وبدون استخدام اموال الشركة

والله اعلم

موفق

jamaan

عضو نشط
شكراً اخوي n y c على ردك واسأل الله ان يوفقك ويرزقك من واسع فضله
انا سوف اقوم بتحويل مبلغ حوالي 50.000$ على الحساب
فهل لو وضعت المبالغ على السحاب العادي بدون حساب المارنج( الهامش) هل استطيع اضارب مع الناس في اليوم بدون قيود ؟؟؟
او انه لابد من حساب المارنج ( الهامش ) حتى اتمكن من المضاربه اليوميه
فاذا كان لابد من سحاب المارنج ( الهامش) فكيف امنع استخدامه ؟؟؟
واعذرني حيث اني جديد على السوق الامريكي

تريليوني

عضو محترف
jamaan قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا قمت بفتح حساب حسب الطريقه التي شرحتموها في المنتدى من قبل ولاكن هناك بعض الاشيى التي لم افهمها وهي حساب المارنج حيث اني قرات انه لكي ابيع واشتري في نفس اليوم لابد ان يكون لديه حساب مارنج ( الهامش ) لان الحساب العادي لا استطي ان ابيع واشتري في نفس اليوم بل يلزمني الانتظار لمدة 3 ايام .
السؤال هو
س1 : كيف افتح حساب مارنج ( الهامش ) دون استخدام الاموال حقة المارنج ؟
لاني قرات ان اغلب المتداولين بحساب المارنج فلسوا لانهم استخدموا الاموال التي اعطتهم الشركه لذالك لا ارغب بستخدام اموال الشركه واريد ان اتداول بمالي فقط وابيع واشتري في نفس اليوم بدون قيود
سهله جدا
افتح الحساب مع المارجن ولا تستخدم المارجن
يعني اشتر فقط علي الكاش الي في الحساب

n y c

عضو نشط
السلام عليكم

اسف لتاخير بس اخونا تريليوني جزاه الله خير ماقصر

وانتبة نصيحة لك تحاول دايم تعرف المبلغ وتشيك علية بحيث انه لايتعدى راس مالك الحقيقي ولاتنسى عمولة الشركة في البيع والشراء فمثلا لاتروح تشتري بكل راس مالك ولاتخلي اقل شي قيمة الاسترداد 10.99$
بمعنى اصح ريح عمرك وخل 100 $ انساها زياده لاتستخدمها اذا انت ناوي تضارب بكل راس مالك وهذا الشي راجع لك

الله يوفقك ويوفقنا بكل خير

miamibh

عضو نشط
اخي Jamman

انت لما تفتح الاحساب معاهم يكون وضع هذا الأوبشن في الوضع العادي وغير مفعل اي (Disable) وبذلك ترتاح من الموضوع ،

واذا حبيت التفعيل بالمستقبل تروح مكان تعديل الأوضاع للأوبشن هذا وتسويله (Enable).

والله يوفقك ويرزقك ويفتح لك الرزق من اوسع ابوابه.

sam-7

عضو نشط
حول المارجن

السلام عليكم بالبداية يجب ان تتأكد اذا كان هذا الهامش (المارجن) عليه فوائد او لا , مثلا عندما كان حسابي عن طريق احد البنوك المحلية كنت اواجة نفس مشكلتك بعد عملية البيع لا استطيع الشراء بالكاش الا بعد ثلاثة ايام , لكن البنك يعطيني مارجن بالمبلغ الذي تمت فية عملية البيع بدون اية فوائد كخدمة لتسهيل عمليات المضاربة اليومية (كون البنك يقدم خدمة التداول فعليا باسمك لذلك تأخذ بعض الوقت وليس كما بعض الوسطاء الذين يجعلون العمليات باسمهم )
واعتقد والله اعلم ان نفس الموضوع مع اميرتريد , لكن تأكد الا يزيد المبلغ عن الكاش الموجود لديك .
والله ولي التوفيق.

5-50/5

عضو نشط
ولد عمي.. نصيحة اترك عنك المارجن وأهواله.. والمثل يقول Cash is King
خلك على الكاش.. والمبلغ اللي عندك يكفلك المضاربة اليومية.. بس ديرها عدل وانشالله بيرزقك الكريم..

والله الله بمبدأ إدارة الأموال (المحفظة) وقديما قالوا Protect your capital.. رأس مالك ضمانك.. حرّص عليه كثر ما تقدر.. وهم يقولون خل هدفك الأول في المضاربة يكون البقاء في السوق ومن ثم جني الأرباح

jamaan

عضو نشط
الله يوفقكم جميعاً ويرزقكم من واسع فضله الف الف الف شكر لكم على الردود الرائعه التي كان فيها الجواب الوفي والكافي والنصيحه الصادقه التي تنبع من الايمن

almodareb

عضو جديد
زي ما قالولك الشباب.
لازم تحول أقل شي 25000 دولار
هذا شرط علشان تقدر تسوي Daytrading يعني تشتري وتبيع أكثر من مرة بنفس اليوم.
و كمان لازم تخلي ال option الخاصة بالMargin تسويها Enable
طبعا راح تاخد يومين حتى يوافقولك على ال Margin Account
لما يصير مفعل، ممكن انك تستخدم اموالك فقط و ما اتستخدم ال Margin اللي اعطوك اياه.
وبالتوفيق

أعلى