الاوسط او موقع البورصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة AL-Saa7R, بتاريخ ‏8 ابريل 2006.

  1. AL-Saa7R

    AL-Saa7R عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2004
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    انا مشغل الاوسط برو وموقع البورصة اليوم حطين بث مباشر لاول مرة
    بس بصراحة الاسعار تختلف من البرو والموقع
    اعتقد ان موقع البورصة افضل
    شرايكم
     
  2. كهرب

    كهرب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2005
    المشاركات:
    152
    عدد الإعجابات:
    0
    الأوسط حبيبي تراه زين ..

    بس اللي امخرّب عليه وهذا رأيي ويليت يصير .. بأنهم يحطون فواصل في الأرقام العشرية .. يعني ماتدري الـ 100 ألف هل هي مليون ولاّ لأ :p .. إلاّ بعد التدقيق بالأصفار :)


    كهرب
     
  3. Dzlee

    Dzlee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2005
    المشاركات:
    69
    عدد الإعجابات:
    0
    فعلا موقع البورصه صار احسن بوايد وخصوصا ان الاسعار مباشره ومنها للامام انشالله ..
    بينى وبينك هم احسن عشان يصير تنافس ويقدمون خدمات احسن بالبرو وسالفتهم مع اللى كل فتره معلق خلهم يضبطون سيرفراتهم
     
  4. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اكيد موقع البورصه أحسن
     
  5. مساهمجي

    مساهمجي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    الاوسط تعليقته لا بأس فيها اذا قارنتها بشغل ابو بلاش الي راح يعلق يمكن كل يوم بحكم ان جعوص الخليج كلهم راح يدخلون عليه ويسوون ضغط !!

    ادفع عشرين ولا انطر موقع كل يوم معلق واخسر بدال العشرين ادبال !!!

    لا يخدم بخيل يا جماعه................
     
  6. أبوجاسم

    أبوجاسم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2006
    المشاركات:
    508
    عدد الإعجابات:
    0
    موقع البورصه ممتاز بعد التعديل وجهد مشكورلاداره البورصه والمسؤلين على الموقع ...بالفعل قمت بتشغيل الاوسط وموقع البورصه ووجدت تحديث الاسعار بموقع البورصه بنفس وقت الاوسط برو ان لم يكن اسرع وطبعا مجانا .
    نشكر جميع القائمين على هذا الموقع على هذه الخدمه المجانيه
    وندعو الاسوط الى ان تكون خدمه الاوسط برو مجانيه للعملاء خصوصا انه في السابق تم تبرير فرض الرسوم كونها خدمه فوريه و حاليا موقع البورصه يقدم اسعار فوريه ومجانا ..فلماذا الاشتراك بالاوسط برو ؟؟؟
     
  7. xbad

    xbad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2006
    المشاركات:
    144
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    اي شي فيه دراهم وتدفع عليه هو بيكون احسن بس موقع البورصه الحين يغنيك عن الاوسط برو الشى المهم انه اذا علق عليك موقع البورصه من كثرت الناس والعالم علي الموقع راح يكون بطئ بس للحين ماشفنا تعليقه وانشاالله مافي

    والي الامام يادارة البورصه وشكرا



    والرزق علي الله
     
  8. pipes_kse

    pipes_kse عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    537
    عدد الإعجابات:
    0
    يرجى من الاخوة الكرام مزيد من المشاركات في هذا الموضوع خلال هذا الاسبوع, لنتبين من هو الافضل

    بإمكاننا متابعة موقع البورصة, و اجراء الصفقات من الاوسط, و بذلك نوفر ال 20 دك شهريا

    لذى يرجى ابداء الراي في سرعة موقع البورصة

    يا سلام , لو اضافوا شريط اسعار الى موقع البورصة, يصير فول اوبشن
     
  9. pipes_kse

    pipes_kse عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    537
    عدد الإعجابات:
    0
    سوق دبي على حد علمي يستخدم الفلاش و ليس الجافا, و انا اتداول في دبي عن طريق شاشة البوصة لسوق دبي و اجري الصفقات عن طريق الاوسط, و ينقص سوق دبي الصفقات و اوقاتها في موقعهم الرسمي

    و موقع بورصة سوق الكويت بحمدلله قد اضاف الصفقات و اوقاتها و العرض و الطلب كامل

    و الحقيقة موقع بورصة الكويت اصبح الافضل مقارنة بأسواق الخليج و مصر و الاردن
     
  10. kokoko

    kokoko عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    527
    عدد الإعجابات:
    0
    change the numbers to english its better
     
  11. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صار احسن موقع بورصه بالعالم
     
  12. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حاولت يا جماعه احمل الجافا وفي كل محاوله يطلب مني تحميل عنصر تحكم اكس وهذا بالذات يرفضه الكمبيوتر عندى ، هل لدى الاخوان المطلعين على تكنيك الكمبيوتر وبرامجه حل لهذه المشكله ؟ والا ابحث عن محل يحمله لي من سي دى غير مباشر واتجنب هذه الدوخه . نرجو الرد ممن لديه معلومه تفيدني وله مني جزيل الشكر . والسلام
     
  13. nasy

    nasy عضو مميز

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2,362
    عدد الإعجابات:
    151
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    الموقع الجديد مال البورصه يحتاج شاشه 17 بوصه والا شنو ؟

    لاني بالدوام ما تطلع عندي كل الاعمده بالكامل لانه الشاشه 15 بوصه ممكن مساعده شنو الحل ؟
    :cool:
     
  14. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    نصيحتي لك
    بدال اللويه
    روح حق فني
    وريح بالك :)
    دام فيه مشكله
    استفسر منه ليش طلب جذي وشنو الخطأ
    وحاول تعرف شلون تحل المشكله بالمستقبل :)
     
  15. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    مالها شغل الشاشه 15 او 17 :)
    غير قياسات الشاشه
    بدال 800×600
    خلها 1024×768 او اكثر علي حسب شاشتك
    وبجذي تصير الرؤيه عندك ممتازه :)
    كنت اعاني مثل مشكلتك
    بعد تغيير القياسات صارت 100% :)
     
  16. الراقي

    الراقي بوعبدالله

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    11,607
    عدد الإعجابات:
    16,191
    مكان الإقامة:
    بيتنا
    ياشباب لازم كل واحد فيكم يدخل على موقع البورصة ويوجه رسالة شكر لكل القائمين على الموقع لأنهم فعلآ يستحقون اكثر من شكر على المجهود الرائع الي خلنا نفتخر ان عندنا الحين الموقع رقم واحد على المستوى العربي
     
  17. nasy

    nasy عضو مميز

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2,362
    عدد الإعجابات:
    151
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    دايما انت المنقذ استاذ كويت ستوك

    بس معلش من وين اروح اغير المقاسات اللي ذكرتهم ؟

    ومشكور على سرعة ردك وتجاوبك ويانا
    :cool:
     
  18. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شكرا لمشرفنا المحترم كيوايت ستوك

    لقد أتصلت بأحد الفنيين الموثوق بهم ووجد أن المشكله كانت من برامج الحمايه التي لدى الجهاز فوقفناها مؤقتا حتى تم تحميل الجافا وانحلت المشكله وكلامك كان هو عين الصواب فالمثل يقول : سلم خبزك للخباز لو أكل نصه . وقد اطلعت على سايت البورصه ودخلت على برنامج الاسعار الفوريه فأعجبني جدا بطريقة تنظيمه ووضوح ارقام العمليات وأسلوب تنظيمها واتصور أن هذا الموقع سينافس الشرق الاوسط برو وغيره ، وذلك لسببين الاول أنك تستطيع أن تنفذ عمليات البيع والشراء عن طريقه حسبما أرى وكذلك عن طريق البروكر الموجود في صالة التداول فأن حبيت أن تنفذ عن بعد فهذا البرنامج يخدمك وأن حبيت تنفيذ الامر عن طريق السمسار فبامكانك فعل ذلك وتكون محفظتك هي حساب التداول الموجود في البورصه وننتهي من عمل المحفظتين التي عملت لنا ازعاج ودوخه . طبعا لا ننسى أن البرنامج لا زال في طور التجربه وسيتطور خلال فترة اختباره من قبل القائمين عليه ويتلافون ما قد يكتشف من اخطأ ويعمل على تفاديها . والسلام
     
  19. m_h_q8

    m_h_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    6
    عدد الإعجابات:
    0
    الاوسط وبس

    الاوسط برو احسن الكل.
     
  20. SpeciaL 1

    SpeciaL 1 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,628
    عدد الإعجابات:
    8,933
    مكان الإقامة:
    أي مكان فيه واي فاي

    أول شي عطوني الأمان :p
    لأن مره كتبت عن الأوسط برو والربع ازعلوا ;)

    بصراحه الأوسط برو اللي يجربه ما وده يغيره
    لكن السايت الجديد لـ kuwaitse يغنيك عن الأوسط برو
    لأن بكل بساطه وبدون أي مكابره أو مجامله صاروا تقريباً نفس الشي
    لا بل سايت البورصه بالمجان
    وأرفض فكرة إن كل شي مدفوع الأجر أفضل
    لأن بحياتنا وايد شغلات بالمجان أفضل من المدفوعة الأجر
    خذ مثال:
    شقة 3 غرف وصالة وصالون وعزكم الله 3 حمامات إيجارها 300 والماي والكهرباء عليك
    و شقة 3 غرف وصالة وصالون وعزكم الله 3 حمامات إيجارها 300 والماي والكهرباء على المالك
    والثنتين نفس المنطقة وتقريباً نفس المساحة
    بس الأولى قريبه من الخدمات لكن دايماً زحمه
    أي وحده فيهم تختار ؟؟؟
    فالقاعده نفسها

    وبعد تطوير سايت البورصه
    نحن بانتظار الجديد من الأوسط برو
    لأن مالنا خلق كل اشوي ندق على نقل العفش :p
    فعلاً
    المنافسه حلوه دام إنها في مصلحة المستهلك ;)