اسهم التدبيله المجنونه هنـــا وانت وقرارك

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مساهم المدينه, بتاريخ ‏9 ابريل 2006.

  1. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    الشرقيه الآن116 متجه الى اكثر من 150
    فيبكوا الان 1139الى وباقي لها صعود وتقدير سعر البيع لك
    السهم الاخـــــــــــر المطوره الآن 1222 وباقي فيها صعود بشميئة الله وعندها منحه 3*1 لم تصدر من الهيئه الموافقه
    يبقى شي واحد المخاطره عاليه في هذه الاسهم نظرا لاسعارها المتظخمه مع العلم اني املك في فيبكوا وشركتين اخرى للامانه.
    بالاضافه هناك اسهم لها صعود قوي جدا واعتقد يتخطى صعودها شركات الحوافز والمنح. شمــــــــــــس و
    معدنيه ومضاربها لم يخرج منها وقد داهمه النزول وهو يجمع على 700- 800


    ملاحظة استقرار السوق
     
  2. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
  3. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    عزيزي مشاري وجدت صفحت اخبار الجريده الرئيسه اعتقد عندك خطا في الرابط
     
  4. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    عموماً تستطيع تذهب الى موقع جريدة الرياض على النت وأقراء مقال السيد :أمجد البدره وتقييمه لمعظم الشركات السعوديه , وبعدها أحكم على أسهم التدبيله الى أنت تقولها ؟
     
  5. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    ho امجد وايه يعني :eek:
    نحن نتعامل مع بزنس از بزنس ادفع فلو عشان اكسب فلوس فشافاش خشخاش
    الى يكون مابي ادفع في سهم 1600 واجلس كل السنه 1600 وقعد امجد فيه ليه شايف ماعندي ادراك لا عزيزي يكون لعب غيره افضل
    المهم انا اتعامل مع سهم وكم هدفه والمده غير كذا يفتح الله
    المطوره قبل اسبوع حراوي 500 واليوم وصلت1300

    هذي حقائق كل من يتداول الاسهم يعرفها غير كذا الي يقولك محترم وغير محترم يستذكي عليك
    وسلم لي على المحترم الي فعلا محترم
    سابك شوفها
    والاتصالات برضه مع وجود منحه لاكن ماتغير شي وعلى قول المثل اختكي مثلكي
    :cool:

    على فكره ترى ماقريت المكتوب بخط امجد ولاني حريص على قراءته
     
  6. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    المهم المقصد لاتسلم عقلك لغيرك السهم الذي ترى فيه فرصه ادخله
    وخذ فرصتك قيادي ولا غيره

    ارجوا ان تكون وصلت الفكره
     
  7. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    والله يأخ مساهم المدينه الفكره واضحه جداً, بس المأخذ عليك سهم التوصيه ؟؟

    الشرقيه الزراعيه ؟؟؟ والسوق يتساقط والأسهم الممتازه بأسعار بخسه ؟ نتركها وناخذ الشرقيه الزراعيه ؟
     
  8. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    الشرقيه وصيت عليها 105 وطلعت 127.5 وداهمها السوق مثل غيرها
    لا وبقى فوق والسوق مدحدر يعني عطى مجال للي دخل يخرج
    بعدين ابي اقول شي اخوي انا ماوصيت على المكيرش انا وصيت على اسهم شركات كلها لابد لها من رفع راس مالها اقل شي يكون 200 مليون يعني الي ماجا جايك في الطريق
    فيبكو راس مالها 70 مليون لازم تزيده
    الشرقيه حولها
    هذا هو
     
  9. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    أعجبتنى عطى مجال للى ماطلع يطلع ؟

    المضارب ياخوى كائن من كان يحلب النمله ويسحب فى هالضعوف علشان الريال ؟؟؟

    وأنت الله يهديك تقول عطى فرصه ؟ لاتكون منهم وحنا ماندرى ؟
     
  10. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    ياخوي والله ان المؤمن مبتلاء في ها الدنياء

    نسأل الله الحمايه
    اذا المساله اعناد قول ابي اعاند وريح الخلق وريح نفسك:mad:
     
  11. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    (العائد من الذنب كمن لاذنب له )

    والله ماقصدت ألا أثنائك عن هذه التوصيه الغير موفقه فقط .

    والله من وراء القصد.​
     
  12. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    أرجو من الله أن تكون قد خرجت من السهم .

    الشرقية الزراعية تعلن نتائج أعمالها عن الربع الأول من عام 2006

    2006-04-17 09:48:36

    الشرقية الزراعية تعلن نتائج أعمالها عن الربع الأول من عام 2006 بتحقيق صافي خسارة بمقدار 1.864.684 ريال سعودي مقارنتا بـ 821.732 للربع الأول من عام 2005
     
  13. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    دخلت في الشرقيه 700 وطلعت 1100
    ودخلت 100 وخرجت 127
    لكن ارجوا ان تكون خرجت براس مالك انت من سابك:D
    خصوص ولك سنه تنتظر هذا بيت القصيد وهناء لا اتكلم للاخوان انهم يجب ان يذهبوا لاسهم المضاربات فقط ولكن لايطوفونها عليهم اذا جات فرصه اما بنسبه لشخصك اعتقد عندك عقده من اسهم المضاربات ربما انك من دخلوا المكيرش350:D
    وبعد كذا صرت تهاجم ايشي من قهر او من عدم توفيق فيها:D
     
  14. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    على فكره مازلت متمسك برائي اذا تت فرصه وايضا كان لي موضع اقدم لزجاج ام الفرص ابحث عنه تجده ومازال قائم هذا الرائ:d
     
  15. حازم26

    حازم26 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2006
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    شركات الخشاش ايعقل ان تكون اعلى من سعر سابك

    شركات خشاش ترتفع بالنسب المتتاليه وعلي حساب من
    شركات لم ولن توزع ارباح بل خساير *خساير ومضاربه *مضاربه السمك الكبير بياكل السمك الصغير
    شركات خسرانه واارتفاع اسعارها لن يحقق للوطن شي وكل ماتحقق ضحايا مساكين يتعلقون فيها حتى يخسر ماله
    وكل مالديها طلب رفع راس مال او اشاعه وقروبات يصنعوع ضحايا جددلهم لسلب مالهم ودمهم سواء والتاريخ سيشهد علي ذلك واكبر شاهد موجود حاليا فلناخذ الميكرش كمثال لذلك طبل من طبل وكسب من كسب وتعلق من تعلق واضحت الخساره واقعه وكم من شركه في سوقنا القوي بالله سبحانه وتعالى وباقتصاده القوي وقيادته الحكيمه من علي شاكلة المكيرشيون فالحذر الحذر كل الحذر .......................................
    الاقتصاد السعودي يمر بازهى عصوره وفي تنامي منقطع النظير وتحت قياده حكيمه تهدف لما فيه رفاهية المواطن بالدرجه الاولى
    سابك يتم الضغط عليها كسياسيه للتحكم بالسوق عندما ترتفع خمسه المئه هناك شركات خشاش خشاش ترتفع نسبه كامله ويتم ضغط سابك لاجل السوق المستثمر وبالذات المستثمر الصغير شركة سابك تشكل ثلث الموشر ولن تاخذ حقها بالارتفاع في يوما ما مدام هناك شركات خشاش وغش وفلاس ناس ........................................................
    نتائج سابك اكبر مما اعلن بكثير وهذا منسياسة السوق ومحاولات التحكم بالسوق :) [اتمنى ان لا اكون مخطي وهذه نظرتي لما يحدث في سوق الاسهم السعودي ولكل ان يدلي بدلوه ما استطاع
     
  16. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخوان حرص على الفائده هذه الاسهم من امس لها طلوع قوي ولكن الانتباه جدا والحذر
    كتب هذا لانها اسرع في التعويض
    وكلا يتحمل قراره ليست توصيه ليست توصيه
    فيبكو 175 الى 240
    المطوره127 الى250
    الشرقيه 43 الى100
    سلامي
    ملاحظه استقرار السوق ضروري والخروج عايد لك وتقييمك
     
  17. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    طيب ممكن الف ريال سلف ؟؟؟؟؟​
     
  18. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    :D

    اعرفه يا مشاري




    رجال جلدة




    فاقولك با مشاري نيابة عنه

    على الله:D



    طيب خذ هاذي يا مشاري

    وقوية ترا









    هو مضارب المواشي وبيشة

    اقم عليه دعوة هنا في المنتدي

    اذا كنت من المتضررين من هاتين الشركتين

    وجميع الادلة عندي

    لاني انا اللي كنت انفذ له










    اساسا هو ورا انهيار الاسواق الخليجية
    وهو ورا انهيار النمور الاسيوية
     
  19. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بالاخوان اشكر مرور الجميع.
    وللاخوه تبديل فيبكو اعتقد انه افضل وجميع الاسهم المذكوره الحذر عند نزول السوق بشكل قوى حتى في حالت التذبذب بمشيئة الله لن يكون لها نزول قوي لكن لو نزل السوق بشكل قوي اولا حظت انه سوف ينزل فالحذر زين. وفي حالت الارتداد اقتناصها من اول الارتداد افضل مع مراقبت المؤشر والحذر من النزول القوي
    والقرار لك هذا ماهو الا لفت انتباه وشكرا
     
  20. مساهم المدينه

    مساهم المدينه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بمشاري الله يحيك يامشاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:rolleyes: