البنك العقاري للاهمية

nokia70

عضو نشط
علمت من مصدر خاص بانه قررت لجنة التأديب بالبورصة مايلي :
1) توقيف البنك العقاري لمدة ثلاث ايام عن التداول.
2) التنبيه على شركة الساحل والتنمية.
3) التنبيه على السيد حيدر الجمعه.
4) احالة السيد انور جواد بوخمسين للنيابة.

المعوشرجي79

عضو نشط
nokia70 قال:

الي يسمعك اللحين يقول مصادر سرية للغاية يبا كاهي موجودة بموقع البورصة بشكل رسمي والبنود من 2 - 4 حجي بحجي

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن لجنة النظر في المخالفات قد عقدت جلسة
اليوم الأحد الموافق 09-04-2006، ونظرت المخالفة رقم 9 / 2005 المقدمة
ضد البنك العقاري الكويتي وآخرين بشأن عدم اخطار السوق مسبقا بموعد الجلسة المقرر بها صدور حكم من محكمة التمييز في الطعن رقم 1241 لسنة 2004 وعدم اخطار السوق بهذا الحكم فور صدوره مما أدى الى تسريب محتواه الى بعض المتعاملين قبل غيرهم وقررت اللجنة وقف سهم البنك العقاري عن التداول لمدة ثلاثة أيام تداول اعتبارا من يوم غد الاثنين الموافق 10-04-2006.‏

nokia70

عضو نشط
عيب يا معوشرجي

اخوي المعوشرجي79 أول شي ما قلت انا مصدر سري للغاية على قولتك
انا قلت من مصدر
وبعدين البنود الثلاث الاخيرة الي كاتبها أنا مو موجوده بعلان البورصة والا انت ماتعرف تقرأ !!
انا كتب عشان افيد الناس مو عشان انت تتطنز
عيب ترى.

anaahmad

عضو نشط
مشكور اخوى على الخبر
(سو خير وقطه بحر ) يخصوص رد الاخ علي الخبر
بس مادرى يعنى هذى العقوبه فقط جنه عقوبه هينه وانشالله نفتك من هالموضوع ونشوف العقارى وعربيه عقاريه فوووووق

nokia70

عضو نشط
العفو anaahmad

والله اخوي anaahmad الخبر ممكن يستغلونه الكبار للضغط على السهم وتنزيله بس الي شفته يوم السبت خصوصا بعد التوزيعه والارباح السيئة
انه كان في دعم قوي للسهم على ال500 فلس
اتمنى خير والله كريم.

Mohammadd

عضو نشط
nokia70 قال:

فعلا أخوي نوكيا ... بدون زعل ... السطر الأول من موضوعك يوحي بأن مصدرك فلته ولو أنك راجعت الساعة اللتي طرحت بها الموضوع وساعة نشر الخبر بالبورصه لما قلت علمت من مصدر خاص .... نصيحه أخويه تحرى الدقة في هذه الأمور لتتميز وتنال إعجاب وتقدير الآخرين . و مشكور على طرح الموضوع وبارك الله فيك .

14:18:30 لجنة النظر في المخالفات توقف العقاري عن التداول لمدة 3 أيام اعتبارا من غد

المعوشرجي79

عضو نشط
nokia70 قال:
اخوي المعوشرجي79 أول شي ما قلت انا مصدر سري للغاية على قولتك
انا قلت من مصدر
وبعدين البنود الثلاث الاخيرة الي كاتبها أنا مو موجوده بعلان البورصة والا انت ماتعرف تقرأ !!
انا كتب عشان افيد الناس مو عشان انت تتطنز
عيب ترى.

بل بل لا ينطلك عرج تكفه ولا حاط نكي باللون الاحمر شكو اقول اولا انا ما اتطنز انا قلت انك ذكرت من مصدر واحنا عارفين هالمصدر السئ الذكر جمال رمضان مال الوطن لانهم همه الي يكتبون بالصفحات الاولى ويبدونها عن اي اخبار حتى لو كانت مهمه جدا لان لهم يد في الموضوع وثانيا يالحبيب السيد الموقر صعفق الركيبي اذا بيحاسب المفروض الكل مو بس الاطراف الضعيفة والي ما بيدها حيلة !!

nabeels8

موقوف
صباح الخير

الله يعطيك ألف عافيه أخوي نوكيا70 على المعلومه

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

لجنة النظر في المخالفات بالبورصة تحيل أنور بوخمسين على النيابة
كتب المحرر الاقتصادي: قررت لجنة النظر في المخالفات في سوق الكويت للاوراق المالية امس ايقاف اسهم البنك العقاري الكويتي عن التداول لمدة ثلاثة أيام تداول اعتبارا من اليوم.
وعلمت «الرأي العام» ان اللجنة قررت احالة عضو مجلس إدارة البنك انور جواد بوخمسين على النيابة العامة واخطار الجهات الرقابية بذلك على خلفية تعامله باسهم البنك قبيل صدور الحكم وهو امر لا يجوز قانونا لا قبل ولا بعد الحكم بالنسبة لاعضاء مجالس الادارات.
وأوضحت مصادر مطلعة ان اللجنة قررت توجيه انذار لمحامي البنك علي البغلي، بالاضافة الى انذار للشركة الوطنية الدولية القابضة التي يرأسها البغلي بسبب التعاملات التي قامت بها الشركة على أسهم البنك العقاري قبيل صدور حكم تمييز لصالح البنك ضد احد مدينيه.
وتابعت المصادر ان اللجنة وجهت ايضا تنبيها لعضو مجلس ادارة البنك الدكتور حيدر حسن الجمعة والشركة العربية العقارية، كذلك وجهت تنبيها لشركة الساحل التي تدير محافظ عضو مجلس إدارة البنك انور جواد بوخمسين.
وكانت اللجنة قد نظرت منذ شهور ولاكثر من جلسة في المخالفة رقم 9/2005 المقدمة ضد البنك العقاري وآخرين في شأن عدم اخطار السوق مسبقا بموعد الجلسة المقرر بها صدور حكم من محكمة التمييز في الطعن رقم 1241 لسنة 2004 وعدم اخطار السوق بهذا الحكم، ما ادى الى تسريب محتواه الى بعض المتعاملين قبل غيرهم.
وكانت اللجنة قد حددت قبل حوالي شهر يوم 9/4/2006 موعدا للنطق بالحكم في القضية التي شهدت سجالا واهتماما لافتا من الاوساط الاقتصادية اذ ترافع فيها عدد كبير من المحامين وشهدت مرافعات شفوية ومكتوبة ساهمت في اطالة امد اطلاق الحكم.
ويرى مراقبون ان الحكم الاهم في قرار اللجنة يرتبط بعضو مجلس الادارة انور جواد بوخمسين، اذ ان هناك مخاوف من دخول بنك الكويت المركزي علي خط القضية على اعتبار ان البنك العقاري خاضع لرقابته وفي ضوء إحالة عضو في مجلس إدارته الى النيابة العامة.
ويتوقع عدد من المراقبين ان ينتظر البنك المركزي نتيجة نظر النيابة في الملف، في حين يرى اخرون ان البنك قد يبادر الى اتخاذ قرار فوري اذا وجد ان الموضوع يحتاج ذلك، وما بين هذا الموقف او ذاك يتوقع المراقبون ان يصعد المتضررون من القرار مواقفهم ضد ادارة السوق سواء بشكل مباشر او غير مباشر خلال الايام المقبلة.

أعلى