الهامور الموقوف لم يقدم نموذج استثمار للهيئة مثل هامور الدريس وفيبكوا وثمار

الـجـاسـوس

عضو جديد
الموضوع منقول ولانه مهم جدا نقلته لكم الموضوع اخره رد يوضح فيه كاتب الموضوع ماذا يقصد تحياتي للجميع

ماشين على نظام الهيئة ورافعين نماذج استثمار لمدة طويلة ويقفلوا السهم نسب كل يوم ....بكيفه

هامور بيشة وهامور ثمار وهامور فيبكو وهامور الدريس ---- نظاميين وحلوين واهدافهم بعيدة

هامور الكهرباء والمواشي واللجين --خاش عرض وين مافيه قانون يومين وخلاص

اخي العزيز الهيئة اعلنت قبل مدة في موقع تداول التالي :

من اراد التملك في شركة بنسبة كبيرة = يعني التجميع ورفع السهم . عليه ان يقوم برفع نموذج استثمار الى هيئة السوق والى نفس الشركة ويحدد فترة الاستثمار قبل الموعد بعشرة ايام .

........وقد كتبت توصيتنا حينما عادت نسبة 10 % وهي التي اعادت بعد الله تعالى السوق للحياة

.......... فعليك بهذه الاسهم القليلة الاسهم .....سيطرة هامور ورفعها الى اسعار كبيرة جدا ....

هذا هو سوقنا واللي خائف يطلع برا ولا يتفرج

اخي اسهم الشركات التي تقول ليست الا اسهم مضاربه ضررها ونفعها لمن هو داخلها ام سهم الكهرباء سهم حركته بهذه السرعه خطر على المستثمر والمضارب وخطر على المؤشر والسوق برمته وان تحركيه لجر السوق لكارثه وهم معروفين من يتلاعب به الصانع القدير وصندوق البنك الشهير لخدمت هذا الهامور لكي يستفيد من مصائب الناس
وتوقيفه افضل عمل للهيئه واشك انه الهيئه ربما متابعات عليا

عاشق التدبيل

عضو جديد
والله حلو يعني اجل يبيلي اعرف لي واحد في الهيئه علشان الي يقدم هذا النموذج على قولك قبل (( 10 ايام من بداية مضاربتة )) يعلمني وش الشركة والم فيها قبل مايدخ المضارب

يعني اذا قدم الطلب الهيئه عارفين وين بيوصل بالسهم

اقول ماتعرفون احد بالهيئة

عاشق التدبيل

عضو جديد
والله حلو يعني اجل يبيلي اعرف لي واحد في الهيئه علشان الي يقدم هذا النموذج على قولك قبل (( 10 ايام من بداية مضاربتة )) يعلمني وش الشركة والم فيها قبل مايدخ المضارب

يعني اذا قدم الطلب الهيئه عارفين وين بيوصل بالسهم

اقول ماتعرفون احد بالهيئة

أعلى