سبب عدم الثقه بالسوق الخشاش 100% وأسألو رئيس الهيئه ؟لن يطلع السوق بالخشاش أبداً؟

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مشارى الجزيره, بتاريخ ‏10 ابريل 2006.

  1. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    هذا ماوصلنا مباشره أن السوق لن يعاود الأرتفاع والخشاش يمارس هوايته فى الصعود الغير مبرر,

    ونقول للجميع وخصوصاً مطبلى الخشاش خوفوا الله فى أنفسكم أولاً وفى أموالكم ثانياً,
    ولا تفرطوا بأموالكم بهذه السذاجه ؟؟؟

    وعلى قولة المثل الروسى ( الكراعين تحيا وتموت كراعين )