GSHF-vrdm-inseq وعلاقتهم في بالصعود اليوم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏11 ابريل 2006.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    بسبب هذا الخبر:-
    نيويورك -- (سلك عملِ) -- مارس/آذار 13, 2006 -- شركة آي إن إس إي كيو (لوحة إعلانات أو تي سي: آي إن إس كيو - أخبار) أعلنتْ اليوم بأنّ شركةَ Veridium (لوحة إعلانات أو تي سي: في آر دي إم - أخبار) زادتْ طلبَها لتصنيع أنظمةِ إنتزاعِ زيتِ ذُرة Veridium (ع ت) إلى حوالي 5.2$ مليون. شروط الطلبِ المتزايدِ تَدْعو إلى تصنيع آي إن إس إي كيو وتسليم الأنظمةِ تَبْدأُ في يونيو/حزيرانِ 2006.
    الإعلان


    آي إن إس إي كيو وVeridium على التوالي 80 % و70 % إمتلكَ بشركةِ GreenShift (لوحة إعلانات أو تي سي: جي إس إتش إف - أخبار) , a شركة تنمية التجارةِ التي مهمّتِها أَنْ تُطوّرَ وتَدْعمَ الشركاتَ والتقنياتَ التي تُسهّلانِ الإستعمالَ الكفوءَ للمصادرِ الطبيعيةِ وتُحفّزُ مكاسبَ بيئيةَ تحويليةَ.

    كيفين Kreisler، رئيس GreenShift والرئيس التنفيذي، قالَ "بأنّنا نَتوقّعُ بأنّ طلباتَ آي إن إس إي كيو 'إس بي آي أو إف يو إي إل إس سَتُواصلُ الزيَاْدَة بينما Veridium يُواصلُ ضمان الطلباتِ مِنْ ethanol ووسائل أخرى بالإضافة إلى الأجهزةِ القياسيةِ تُموّلُ مِنْ تلك الطلباتِ. أولوية آي إن إس إي كيو الأولى للتعبيرِ الفوريِ سَيَكُونُ على التَنفيذ على هذه الطلباتِ ويَستثمرُ في النمو منه أجهزة biofuels يَصْنعُ القابلياتَ."

    حول شركةِ آي إن إس إي كيو

    شركة آي إن إس إي كيو a شركة عامّة التي مهمّتها أَنْ تُسهّلَ إستخدام الموارد الطبيعية الكفوءَ بضمن ذلك معادنِ مباشرة ومواد كيمياويةِ ووقودِ وبلاستيكِ. المزيد من المعلومات على آي إن إس إي كيو على الإنترنتُ متوفرُ في www.inseq.com..

    بيان الميناءِ الآمنِ

    يَحتوي هذا البيان الصحفي البياناتَ، التي قَدْ تُشكّلُ "بيانات تقدمية" ضمن معنى فعلِ سندات مالية 1933 والسندات المالية يَتبادلانِ فعلَ 1934، كما هو معدّل من قبل فعل إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995. تَتضمّنُ تلك البياناتِ البياناتَ بخصوص النيةَ، إعتقاد أَو توقّعات حالية مِنْ شركةِ آي إن إس إي كيو، وأعضاء إدارتِهم بالإضافة إلى الفرضياتِ في أي مثل هذه البياناتِ مُستَنَدة. المستثمرون المتوقّعون يُحذّرونَ بأنّ أيّ من هذه البياناتِ التقدميةِ لَيستْ ضماناتَ الأداءِ المستقبليِ وتَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ، وتلك النَتائِجِ الفعليةِ قَدْ تَختلفُ مادياً مِنْ تلك المُتَأَمّلةِ بمثل هذه البياناتِ التقدميةِ. عَرفتْ العواملُ المهمةُ حالياً إلى الإدارةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك في البياناتِ الأماميةِ تَتضمّنُ تقلّبَ لتشغيل النَتائِجِ، القدرة لتَنَافُس بنجاح والقدرةِ لإكْمال الصفقاتِ المذكورة أعلاهِ. الشركة لَنْ تَتعهّدَ أي إلتزامِ أَنْ يُجدّدَ أَو يُراجعَ بياناتَ تقدميةَ لعَكْس الفرضياتِ المُتَغَيّرةِ، البيانات لعَكْس الفرضياتِ المُتَغَيّرةِ، حدوث الأحداثِ أَو التغييراتِ الغير متوقّعةِ إلى نَتائِجِ التشغيل المستقبليةِ.



    الإتصال:
    شركة آي إن إس إي كيو
    علاقات مستثمرِ، 888-833-8689 ext. 291
    الفاكس: 646-792-2636
    investorrelations@inseq.com
    www.inseq.com
    أَو
    Ceocast، المحدودة. لشركةِ آي إن إس إي كيو
    إد لويس، 212-732-4300http://biz.yahoo.com/bw/060313/20060313005424.html?.v=1
     
  2. sam-7

    sam-7 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    219
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيك الف عافية على هالمعلومات الطيبة
    بالتوفيق